غرفة نوم تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

منزل مساحته 40 متر بديكورات مميزة

هنادى موسى هنادى موسى
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

نواجه تحديثات كثيرة عند التخيطيط لديكورات مساحات المنازل الصغيرة حتى نحقق تصميم مميز وعملى فى نفس الوقت بدون زحام فى الغرفة، وجولتنا اليوم تعزز ذلك الاتجاه فانضموا إلينا لتشاهدو معنا كيف قمنا بتصميم ديكورات مميزة لمنزل مساحته 40 متر مربع فقط.

المساحة الاجتماعية

نبدأ بالركن الإجتماعى فى الشقة والذي يعتمد على المساحات المفتوحة لتوفير أكبر مساحة ممكنة للغرف المختلفة ما يساعد على مرونة فى ترتيب الأثاث وتوزيعه ويوفر علينا تفاصيل كثيرة عند توحيد ألوان الجدران واستخدام تصميم أرضية واحد، وينصح باستخدام ألوان دافئة لما تعطيه من انطباع بضعف المساحة الحقيقية للغرفة.

نشاهد هنا تأثيث غرفة المعيشة بأثاث عصرى تمامًا ونجف كلاسيكى مميز يشكل الاعتماد الأكبر في الغرفة على الكراسي والأريكة فتم اختيارهم بعناية فائقة لتوفر أكبر قدر من الراحة أثناء وجودك فى الغرفة خاصة عند استقبال الزوار.

غرفة المعيشة من زاوية أخرى

بالتأكيد توفير أماكن تخزين على رأس التفاصيل المهم التخطيط لها أثناء تصميم الديكور الداخلى للشقة، فحتى نستفيد من الجدران يمكننا تركيب رفوف متنوعة تعمل كوحدات تخزين توفر لنا المساحات الأفقية لأثاث آخر، وكلما اخترنا رفوف مميزة أضاف ذلك لتميز ديكور الغرفة بجانب وظيفته العملية.

من عناصر الغرفة العصرية أيضًا الأرضية وتتميز بجودة تصنيعها ومرونة وسهولة تركيبها بجانب توفر ضمان على تركيبها وجودتها لسنوات طويلة تصل إلى 35 عامًا.

غرفة العشاء

مهما كان المنزل صغيرًا لا يشكل ذلك عائق على اختيار أثاث وتفاصيل أنيقة فى المنزل، بناء على احتياجات الأسرة اخترنا تصميم بسيط لطاولة العشاء فكان الخيار المثالي الطاولة الدائرية التي لا تستهلك مساحة كبيرة مع الكراسي الجلدية المريحة العملية التي تتناغم ألوانها مع ألوان غرفة المعيشة، يعزز الطاول نجفة  جميلة  أعلى الطاولة توفر وقت ممتع لأفراد الأسرة.

المطبخ

الغرفة الثالثة المفتوحة على المساحة الاجتماعية بالمنزل هى المطبخ، بألوان مختلفة عن غرفة المعيشة استخدمنا الرمادى الفاتح  لون رئيسى لأثاث المطبخ حتى يملأ الغرفة بالطاقة والحيوية.

بالطبع نحتاج لتوفير وحدات تخزينة تناسب احتياجات المطبخ المختلفة وفى نفس الوقت نوفر مساحة حرة للحركة بسهولة أثناء إعداد الطعام، لذلك قمنا بتركيب وحدات التخزين على الجدارين بتصميم متكامل مع استغلال المساحة أعلى الثلاجة لتوفير خزانة أخرى.

غرفة النوم على النمط الفرنسى

تصميم بسيط وعملي للغاية فى غرفة النوم على النمط الفرنسي المشهور بديكور المسارح الملىء بالاكسسوارات المختلفة والإضاءة التي تضفي جو خاص من السحر والأناقة على الغرفة.

وحتى نوفر مساحة تخزينية فى الغرفة صممنا سرير مزود بوحدات تخزين من أسفل.

ستائر جميلة

بتناغم جميل مع ألوان السرير اخترنا ستائر منقوشة مميزة تتماشى أيضًا مع ألوان الجدران الداكنة.

حمام في غاية البساطة

البساطة هي الحل الأمثل فى الحمامات الصغيرة فنضع فيه الأثاث والأدوات الضرورية فقط حتى لا تشغل المساحة وتتكدس فتصعب من حركتنا داخل الحمام.

وحدات تخزين عملية

توزيع الأثاث بطريقة متوازنة ودقيقة يساعدنا على استغلال كل الأركان بالغرفة فى منتهى العملية، نلاحظ أيضًا تناغم الألوان المستخدمة فى طلاء الجدران والأبواب مع ألوان الأثاث.

اقرأ أيضًا: 9 حيل تميز التصميم الداخلى لمنزلك الصغير

ما رأيك بتصميم غرفة النوم؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم