غرفة المعيشة تنفيذ Maklin & Macrae

10 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها في منزلك

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

منزلك هو قلعتك الصغيرة، والتي يجب تجهيزها بشكل يجعلها مناسبة لمعيشتك ولاحتياجاتك، ولكن هناك بعض المكونات التي لا يمكنك الاستغناء عنها، مهما كانت هذه الإحتياجات.مهما كانت ميزانيتك فاستثمارك في هذه الأشياء سوف يكون في محله وسيريحك ويوفر لك المال على المدى البعيد. 

كما ننصحك بالإضافة لما سنعرضه لك اليوم أن تسأل نفسك عن احتياجاتك الخاصة واحتياجات منزلك للحصول على الراحة المطلوبة ولإضافة أناقة وروعة لمنزلك.

​1.سرير مريح

 غرفة نوم تنفيذ Button & Sprung
Button & Sprung

Camelia Divan

Button & Sprung

راحتك تبدأ من سريرك، فلن تتخيل مدى تأثير المرتبة في حياتك، فالمرتبة بشأنها أن تريح جسمك – وخاصة إذا كنت تعاني من ألام في الظهر أو العظام – وتهيئك وتعدك ليوم آخر. عدم الإهتمام بالمرتبة سوف ينشأ عنه عدم الراحة الكاملة كما أنه قد يؤثر ويعمل بعض المضاعفات في المدى البعيد. 

أيضاً المفروشات الخاصة بالسرير تصنع فارق كبير في الراحة اليومية، فإبتعد عن المفروشات الرخيصة واحرص على شراء المفروشات القطنية أو الطبيعية، فهي أفضل الخامات على الإطلاق.

2.مساحة تخزينية كافية

 سلالم وأروقة  تنفيذ buss
buss

Under Stairs Storage

buss

قد لا ندرك أهمية الخزانات في بادئ الأمر وأثاء تجهيزنا لمنزلنا ولكن بمرور الوقت وبالاستخدام المتكرر تبدأ الفوضى في الظهور إذا لم تخصص لكل شئ مكانة الخاص.

​3.ستائر

الستائر لها أكثر من فائدة، فبالإضافة لفوائدها الجمالية المعروفة لها فوائد عملية، فهي تساهم بشكل كبير على منع تسرب البرد أو الحرارة داخل المنزل، كما أنها تحجب الضوء في غرف النوم لنوم أكثر هدوءاً.

​4.ركن للاسترخاء

 غرفة المعيشة تنفيذ Maklin & Macrae
Maklin & Macrae

Living Room

Maklin & Macrae

سواء تمثل ذلك في غرفة معيشتك أو ركنك الخاص للقراءة أو الاسترخاء، يجب توافر ركن للاسترخاء ليكون ملجئك وملاذك في نهاية اليوم الشاق.

​5.مرآة

يغفل الكثير أهمية وجود مرآة في منزلك مع وجود إضاءة تسمح لك بالرؤية الجيدة، فالمرآة عامل مهم في أثناء إرتداء ملابسك أو وضع المكياج.

​6.إكسسوارات تعبر عن شخصيتك

 سلالم وأروقة  تنفيذ Antarte Mobiliário
Antarte Mobiliário

CONSOLA LONDRES COM GAVETA E PRATELEIRA

Antarte Mobiliário

لأجعل منزلك أنيق ومفعم بالحيوية يمكنك الاستعانة ببعض اللوحات الفنية أو الاكسسوارات حول المنزل مثل الفازات، التماثيل أو المقتنيات المختلفة فهي تجعل المنزل أكثر دافئاً كما تعبر عن شخصيتك.

​7.دوش منعش

 حمام تنفيذ Pixcity

يمكنك الاستغناء عن وجود البانيو في حمامك ولكن ليس الدوش. فاستثمارك في رأس دوش جيد سوف يعود عليك بالفائدة. فالدوش وظيفته تتعدى النظافة الشخصية ولكن أيضاً فهو يساهم في تنشيط الدورة الدموية وزيادة النشاط والإبداع.

​8.سجاد

السجاد يظهر جمال المنزل ويعد من أفضل المكملات، حيث أنه يأخذ مساحة كبيرة من الأرضية ويعطي لكل غرفة رونقها الخاص حسب رغبتنا. لا يقتصر دوره على كونه مكمل ولكن فإنه يساهم في تدفئة المنازل بتغطيته للأرضية في الشتاء.

9.نباتات

النباتات لها تأثير رائع في منازلنا فتملئه بالحيوية والألوان، كما أن لها أثر قوي في تنقية الجو، وتقليل الرطوبة والمساعدة على الاسترخاء والراحة.

​10.مكنسة كهربائية

 غرفة المعيشة تنفيذ Traço Magenta - Design de Interiores

يجب أن يكون منزلك به مكنسة كهربائية لتسهيل التخلص من الأتربة والغبار والتي تعتبر بيئة مناسبة لوجود الحشرات وعثة الغبار الغير مرئية والتي تسبب الحساسية للكثير. فلوقاية أسرتك، استثمر في مكنسة كهربائية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم