غرفة المعيشة تنفيذ Anna Maria Sokołowska Architektura Wnętrz

6 أسرار لن يخبرك بها المصممون دون مقابل

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

هل فكرت في طرق لجعل منزلك يبدو أكبر وأكثر أناقة بأقل تكلفة ممكنة؟ ربما كإضافة لمسات بسيطة للحمام الصغير أو بعض الإضاءة لغرفة المعيشة لتبدو أكثر بريقًا؟ في هذا المقال نقدم لكم بعض النصائح حيث قام فريق هوميفاي باستشارة بعض المصممين لمعرفة 6 أسرار في التصميم تمكنك من تطوير منزلك بسهولة.

1- سحر المرايا

إضافة مرايا في أماكن مختلفة من منزلك يجعله يبدو أكثر اتساعًا من مساحته الحقيقية خاصة في الغرف الصغيرة. فكر في إضافة مرآة كبيرة لحائط كامل وستشعر حتمًا بالفرق!

2- أرضية فاتحة

اختر بلاط أو أرض خشبية فاتحة اللون لتجعل الغرفة تبدو أكثر بريقًا وتتباين مع الأثاث الملون بألوان داكنة.

3- لون فاقع

من الحيل الرائعة لجعل غرفتك الصغيرة تبدو أكبر، طلاء جانب من الحائط بلون فاقع أو نابض بالحياة مثل الأحمر ولكن لا تفعل ذلك إلا إذا كانت باقي الغرفة بلون موحّد وفاتح كالأبيض في هذا التصميم.

4- زيادة ارتفاع السقف

 حمام تنفيذ A2architetti
A2architetti

bagno a righe con quadri

A2architetti

إذا كان سقف الغرفة قريب ويجعل مساحتها تبدو صغيرة، ربما عليك أن تقوم بهذه الحيلة اللطيفة وهي طلاء الحوائط بخطوط رأسية أو استخدام ورق حائط بنفس الشكل كخدعة بصرية تجعل السقف يبدو أبعد. فكرة ذكية أليس كذلك؟

5- ألوان مفرحة

 غرفة نوم تنفيذ labzona

ما يمكن أن تفعله الألوان في مزاجك لهو شيء مذهل حقًا! إذا كنت تجد نفسك مكتئبًا من حين لآخر فربما يكون اللون الممل والداكن لغرفتك يساهم في ذلك. غير بعض ألوان الغرفة بألوان فاتحة ومفرحة مثل الأخضر والأزرق بدرجاتهم الفاتحة.

6- سحر ورق الحائط

 جدران وأرضيات تنفيذ Creativespace
Creativespace

modello gate… passaggio

Creativespace

اختيارك لورق الحائط لا يجب أن يكون تقليدي خاصة إذا كانت شقتك صغيرة، فقد تحتاج لشيء حيوي ويبعد الأنظار عن ضيق المساحة. حاول أن تحتار ورق حائط أنيق ومختلف ليضفي بعدًا آخر لغرف منزلك كورق الحائط ثلاثي الأبعاد.

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم