قبل و بعد : شقه عتيقه تتحول إلى منزل عصري أنيق!

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

قبل و بعد : شقه عتيقه تتحول إلى منزل عصري أنيق!

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
من Novodeco حداثي
Loading admin actions …

إذا كان منزلك يحتاج إلى التجديد ، و جئت إلى هوميفاي ، فأنت في المكان المناسب الذي تستلهم منه أفضل الأفكار. فنحن ننشر في قبل و بعد مجموعه من التجديدات المدهشه الغنيه بالحيل الذكيه و الأساليب الإحترافيه لتحويل المنازل القديمه إلى أخرى مودرن تبهر الجميع . و اليوم رحلتنا في منزل تم تجديده على يد نخبه من المبدعين فيnovodeco ، فتحول من شقه كئيبه ذات تصاميم قديمه إلى أخرى عصريه و راقيه ، و سوف نرى كل غرفه من هذا المنزل كيف كانت و كيف أصبحت بعد لمسات التجديد الفنيه.

قبل : غرفه أصابها العجز

يظهر عامل الزمن على الغرفه ، فتبدو حزينه و مرهقه ، حيث اللون البني المحروق للأبواب و الأثاث الذي أصبح صيحه قديمه في عالم الديكور ، كما نرى البلاط القديم الذي يحتاج لتغيير بلا شك .

قبل : مظلمه للغايه

تعد هذه الغرفه بمثابة غرفة المعيشه و الإستقبال لهذا المنزل ، لذا يفترض أن تكون ترحيبيه لتصبح مكان تجمع للعائله و الأصحاب ، و لكنها للأسف لا ترحب بالمناسبات الإجتماعيه إطلاقا ، فهي مظلمه و شاحبه كما أن الأثاث تالف و بالطبع غير مريح للجلوس.

بعد : إضاءه مميزه و لون جريء!

كان لابد من التخلى عن كافة الأثاث القديم ، و استبداله بأثاث عصري ، فنرى هنا أرائك باللون الأحمر الجريء من الجلد الفخم ، بجانب نافذة كبيره ذات زجاج شفاف يسمح بإضاءه جيده . و نلاحظ أيضاُ أن الغرفه أصبحت مشرقه بفضل اللون الأبيض للحائط الذي ساعد على انتشار الضوء ، كما أن الأرضيات تم استبدالها بأخرى من الأخشاب الفاتحه التى عززت دفء المكان.

بعد : الفراغ المفتوح

اعتماد أسلوب الفراغ المفتوح كان له دور في التغلب على صغر مساحة المنزل ، كما أنه يتيح التواصل و الترابط الإجتماعي بين أفراد الأسره ، و نرى هنا أن السفره مع غرفة المعيشه و المطبخ في فراغ واحد مفتوح يتيح تدفق الإضاءه بسلاسه لدعم رفاهية المعيشه في المنزل.

و قد ظهرت طاولة السفره بسطح زجاجي مميز مع قوائم معدنيه لامعه مثل قوائم كراسي السفره لتعطي انطباع مثالي بالعصريه ، كما تم تزيينها بمزهريه تحتوى على ورود حمراء لتتماشى مع الأحمر في غرفة المعيشه و المطبخ.

قبل: مطبخ متهالك للغايه

هذا المطبخ لا يحمل شيء من سمات المطبخ سوى الإسم ، يبدو أنه يمتلك نفس البلاط القديم للأرضيه ، كما أن حوائطه من سيراميك بتصميم قديم يحتاج لإزاله بدون شك .

هذا المطبخ يحتاج لمجهود شاق كما يبدو ، مما يجعلنا متشوقون لرؤيته بعد التجديد!

بعد : مطبخ جديد تماما

لن تصدق أن هذا المطبخ هو نفسه  ! ، فقد أصبح جديدا تماماً ، ونرى فيه أن المصمم قد اعتمد الأبيض للحوائط و خزانات المطبخ ، و اكتفى بأسطح لامعه باللون الأحمر حتى تتكامل غرف المنزل مع بعضها البعض ، و قد تميزت إضاءة المطبخ عن بقية المنزل بمصابيح بيضاء تتدلى من السقف بطريقه لافته.

قبل : غرفة نوم غير مريحه

كيف يغفو أي شخص في هذه الغرفه لابد وأن الليالي هنا ستكون قاسيه ، بالطبع الصوره توصف الكثير مما لانستطيع قوله ، فالإضاءه سيئه و مخيفه ، كما أن الطلاء و الأرضيات تالفه ، لابد و أن يتم تجديد الغرفه تماما لينعم أصحاب المنزل بنوم هانيء.

بعد: غرفة نوم الأحلام

تجديدات هذه الغرفه كانت بمثابة انتقام من الغرفه القديمه ، فكل عناصر التصميم حداثيه و أنيقه بشكل مباشر ، فاستخدم المصمم ألوان حياديه من الأبيض و الرمادي مع لمسات من الأسود ، مما أدى لاتساع الفراغ في الغرفه . 

و استعان المصمم بأثاث جديد وظيفي و عملي مثل الدولاب ذو الأبواب المنزلقه التى لا تشغل حيز من المكان عند الفتح و الغلق ، كما أن الإضاءه الجديده للغرفه عن طريق نقاط الضوء منحت إضاءه جيده و منعت تكون الظلال المخيفه مثل الغرفه القديمه.

قبل : الحمام بطراز قديم

للأسف الحمام في وضع مزري ليس بسبب الزمن فقط ، ولكن لأنه يبدو ضيقا و مزدحما بدون داعي فهذه النقشات في كل حوائط الحمام تشعرك بأن هناك هجوما على كل من ينظر إليها حتى يشعر بالإختناق!..

بعد : حمام رائق و مرتب

الهدوء يحل على الحمام الجديد بفضل الحوائط البيضاء ، و ألواح الخشب الدافئه في أحد جوانب الحمام و في الأرضيه ، بالإضافه إلى المرايا الكبيره التى عكست الإضاءه بطريقه محببه. كما تم تغيير المغسله و تزويدها بخزانة خشبيه كبيره تتسع لكافة أدوات الحمام مما يحافظ على أسطح الحمام نظيفه و مرتبه على الدوام.

قبل : الشرفه حالتها سيئه

هذه الشرفه تتصل بالمطبخ لذا فالإهمال الذي كان يصيب المطبخ لابدو و أن يؤثر عليها ، وامتلئت بالكراكيب و الأغراض التالفه ، ولكن المطبخ قد تحول تماما ، فهيا نرى كيف تحولت الشرفه أيضاً ..

بعد : تحول مفاجيء!

الشرفه الجديده تم الإعتناء بها جيداً ، و أصبحت منظقه مشرقه و ممتعه للجلوس فيها و الإعتناء بالنباتات ، فقد تم تغيير الأرضيات و الحوائط و كل شيء و الإستعانه باللون الأبيض لتبدو أكثر جمالاً.

ما رأيك في هذا التجديد المبهر ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم