غرفة المعيشة تنفيذ SuMisura

شقة مملة تحظى بلمسة عصرية

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا كانت شقتك أقرب إلى أن تكون كمنزل جدتك، وأسلوبه المظلم وديكوراته العتيقة، أصبحت لا تُرضي ذوقك، وإذا كنت تبحث عن بعض الإلهام لتغير من أسلوب ومظهر منزلك، ولكنك محبط جدًا للقيام بالبحث، اتبع هذا المقال..

اليوم نقدم تغيير أسلوب شقة كان قد عفى عليه الزمان، ولكن بفضل تدخل خبراء Custom Parma Architects، استعادت طابعها وحيوتها، لتوضيح الفكرة، قمنا باختيار بعض الصور للشقة قبل وبعد التغيير.. دعونا نرى معًا!

أجواء عتيقة مظلمة

  تنفيذ SuMisura
SuMisura

soggiorno prima

SuMisura

تلك هي غرفة الطعام قبل الجراحة، الأجواء العامة ركزت على ظلال البيج والبني.. كم تبدو حزينة!! الخشب هو العنصر الأكثر انتشارًا، والمميز لكل التجهيزات. اخيرًا، بالرغم من أن الأجواء ثقيلة بشكل عام، إلا أن كل عنصر يتمتع بسحر خاص، وفي الغرفة المجاورة الكبيرة، هناك ركن للدراسة.

مطبخ تافه!

  تنفيذ SuMisura
SuMisura

cucina prima

SuMisura

هذا المطبخ بالتأكيد لا يبرز شخصيته، فالتجهيزات كانت حديثة للغاية، ولكن على الرغم من خطوطه النظيفة، وصورته المعدنية، إلا أن النتيجة النهائية كانت تافهة وخالية من الشخصية! بالطبع البلاطات التي غطت الأرضية وأيضًا الجدران، لم تساعد في التصميم على الإطلاق، فهي تحتاج إلى خطوة تغيير جذرية.

حمام يخلو من الموضة!

  تنفيذ SuMisura
SuMisura

bagno prima

SuMisura

إذا كانت الأجواء في هذا المنزل حزينة ولا تبرز أية شخصية، فإن الحمام بكل تأكيد لا يستثنى من ذلك، فالجدران غطت بمربعات من البلاط بلون كريمي، في حين أن اتخاذ خزانة الحوض نفس لون الجدران، هو نمط عتيق ويجعلها تهدم الجدار بأكمله. وجمع كل ذلك مع ستائر باللون البيج، جعل كل شيء يبدو رتيبًا ومملًا.

المشروع

  تنفيذ SuMisura
SuMisura

Pianta progetto

SuMisura

الهدف من المشروع كان تحديث مظهر الشقة، وخاصة منطقة غرفة المعيشة، لذلك؛ فإن أول شيء هيمن على المشروع، هو هدم الجدار الفاصل بين المطبخ وغرفة المعيشة، من أجل الحصول على مساحة أكبر اتساعًا لغرفة المعيشة، حيث تم نقل المطبخ إلى المكان الذي كانت تحتله غرفة الدراسة قبل التعديل، وتم إعادة بناء الاستديو ليتخذ مكانه بجانب المطبخ.

الإضاءة والتهوية

الآن أصبح الجو العام مختلف تمامًا، وما يلفت الانتباه هو الإضاءة القوية للغرفة، وذلك بسبب التعزيز بنافذة كبيرة، وبفضل الدراسة الدقيقة للإضاءة الصناعية، الأبيض كلون أساسي هو بالتأكيد اختيار مثالي، حيث تعزيز التهوية، والإضاءة المُشرقة، والعصرية.

غرفة المعيشة

لم تختفي كل قطع الأثاث القديمة، حيث ظلت مساحة غرفة الطعام كما هي، فقط تم إعادة تقييمها بالكامل، وذلك بفضل تعليق ثريا جديدة وحديثة ذات تصميم جميل.

مطبخ عصري

المطبخ صغير ولكنه عصري، فقد صمم على الجانبين باللون الأبيض، مع أثاث أنيق ومنضدة سوداء، من الجانب الأخر، نجد أن المنضدة التي تتوسط المطبخ، قد اتخذت تصميم يماشى أحدث الصيحات العصرية، قاتم مع أرجل زجاجية في المنتصف. الألوان السائدة هي الأبيض والأسود، حيث الدمج الذي يتصف دائمًا بالأناقة.

غرفة الدراسة

بالطبع غرفة الدراسة تبدو أصغر من حجمها الأصلي، ولكنها ليست أقل وظيفية، فالمكتب تم تصميمه ليأخذ شكلًا من الجدار، في حين تم تصميم مكتبة كبيرة للغاية خلفه. أخيرًا تم التخلي عن اللون الطبيعي للخشب، لصالح الطلاء الأبيض.

الحمام الجديد

أخيرًا، الحمام يشع طاقة من كل مكان، وقد تم استبدال البلاط القديم بجدران عارية مع معالجتها، وبدلًا من الأرفف، زينت الجدران بالفسيفساء الممتدة، فيما يضيء الحوض اللامع الحمام بأكمله، وكذلك انعكاسه في المرآة، والأهم في النهاية، هو اختيار كابينة الاستحمام الشفافة تمامًا، وبذلك لن يُصبح هناك فوضى.

لمزيد من التحولات المبهرة لمنازل أعيد إحيائها من جديد، تفضلوا بقراءة المقال التالي، قبل و بعد : 6 غرف متهالكه تحولت إلى أخرى ساحرة.

ما رأيك في التحولات التي حلت بالمطبخ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم