غرفة المعيشة تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

افكار جميلة لمنزل أحلامك

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- منزل 90 م² فقط بفخامة القصور !

في يالطه المدينه الساحليه الجميله بأوكرانيا، يقع منزل اليوم من تصميم СТУДИЯ ДИЗАЙНА ИНТЕРЬЕРА МАШИ МАРЧЕНКО .

و قد شغل هذا المنزل خواطرنا من قبل رؤيته ، و جعلنا نخمن كيف يمكن تصميم شقه 90 متر بطريقه فخمه تشبه القصور ؟! ..

و عند رؤيتنا للمنزل تأكدنا من عبقرية المصمم الواضحه في حسن توظيف الخامات و الاستغلال المثالي للمساحات كما ستجد في الصور القادمه…

2- 15 تصميم لحمامات صغيرة ستقع في غرامها

صغر المساحة ليس دائمًا بالأمر السلبي، فقد يكون دافعًا للإبداع والابتكار، لتحويل تلك المساحة الصغيرة إلى قطعة فنية لا ترى العين فيها سوى تفاصيلها الجميلة، بعض اللمسات الخشبية، وربما الرخامية، بعض اللمسات من الطبيعة التي يمكنها في أوقات أخرى أن تسيطر كليًا، مع ذكاء التصميم والتفكير خارج الصندوق للوصول إلى حلول غير عادية.

في هذا المقال، نأخذكم في جولة بين 15 تصميمًا لـ حمامات صغيرة المساحة، ولكن الإبداع حولها إلى لوحات فنية قادرة على جعلك تقع في حبها بكل تأكيد.

لنبدأ جولتنا..

3- 7 نصائح لاختيار ستائر مودرن رائعة

 غرفة المعيشة تنفيذ Traço Magenta - Design de Interiores

- عندما نحلم ب ’البيت المثالي’ علينا بالتفكير في كل شئ يخص التصميم من حيث اللون إلى نوع الديكور والاكسسوارات ، وحين نتحدث عن الديكور الحداثي فتأتى ’الستائر’ من اهم عناصره ولانها تضيف لمسة رائعة وتعالج جانب وظيفي مهم ، أيا كان التصميم غرفة نوم او اطفال او مطبخ أو غرفة جلوس ..

- فعليك عند اختيار ’الستائر’ ان تراعى أسس ’التصميم الحداثي’ البسيط.. وستصبح حينئذ إضافة رائعة ولمسة جمالية للتصميم…

إليك بعضالنصائح تساعدك على اختيار رائع لستائر منزلك

4- أفكار مميزة لترتيب شقة صغيرة

أحلامك في العيش بشقة جميلة ومريحة لا يجب أن تقف المساحة عائقا أمامها، فصميم فن التصميمات الداخلية هو تطويع المساحة لراحتك وتحقيق أحلامك، من اشهر أساليب التصميم التي ستساعدك في تصميم شقتك صغيرة المساحة بأبسط الإمكانات هو الأسلوب الإسكندنافي، والذي يركز على البساطة والعملية في الوقت نفسه.

معا سنتجول الآن في شقة صغيرة تم تصميما على الطراز الاسكندنافي، لنستمتع بجمال البساطة في ترتيب الأثاث للحفاظ على البراح قد الإمكان.

5- مطبخ بحالة كارثية تحول لآخر عصري ومشرق

أكثر ما يميز كتب الأفكار التي تعرض صورا لمشروعات ما قبل وبعد التجديد هى أنها تثبت لك أن الأمر لا ينطوي على المساحة أبدا، بل على الإبداع في الأفكار واستخدام الخامات المناسبة وخلق بيئة متناغمة في الأساس. مشروعنا اليوم لمطبخ مساحته لا تتعدى الـ 12 مربع كان في حالة باهتة ويرثي لها سواء بسبب الخامات أو الألوان المستخدمة وعدم استغلال المساحات بشكل جيد، لكنه بعد التجديد أصبح وكأنه بقعة من نور.

 الممر والمدخل تنفيذ GRUPO VOLTA
تعتبر الجداران هي المنصة الرئيسية لإبراز شكل و طراز ديكور منزلك بسبب أنها أكثر المكونات في البيت تكراراً و يكفي أنه في كل غرفة يوجد 4 جدران تستحق التزيين والديكور المناسب حتى يظهر المنزل بالشكل المأمول ، سنتجول برفقتكم في إبداع 19 فكرة مختلفة الطراز و المعطيات لتزيين جدران بيتك بما تحلم به بأشكال متنوعة معتادة و غير معتادة لمختلف الغرف ..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم