الممر والمدخل تنفيذ groupDCA

7 أفكار لمدخل مميز للمنازل الصغيرة

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حتى إذا كان منزلك صغير ولا يوجد مساحة كافية لإنشاء ديكور فخم للمدخل يمكنك الحصول على مدخل أنيق يدل على ذوفك الرفيع ولا يشعرك بضيق المساحة بسبب جماله والاختيار الدقيق للديكور. في هذا المقال نقدم لكم بعض أفكار لمداخل المنازل الصغيرة نرجو أن تنال إعجابك.

1- أثاث بسيط

ضع خزانة صغيرة عند المدخل لوضع الأحذية والأغراض بمجرد دخولك للمنزل حتى لا يتكدس المدخل بالفوضى ولكن تأكد من ألا يكون عرض الخزانة أكبر مما يجب حتى لا تعيق الممر الذي سيشعر من يدخل بضيق المساحة.

2- مقاعد في المدخل

إذا لك يكن لديك مساحة كافية لوضع خزانة أو طاولة للمدخل يمكنك وضع مقعدين صغيرين في المدخل بطاولة جانبية بسيطة بينهما لتستخدمها كاستراحة سريعة عند رجوعك من العمل ولوضع أغراضك أو للجلوس لارتداء الحذاء وخلعه. اللون الأبيض هو أكثر ما يستخدم في النمك المينيمالي (التبسيطي) لبساطته وما يضفيه من شعور بالنقاء وعدم ضيق المساحة.

3- مرايا صغيرة

 الممر والمدخل تنفيذ groupDCA

الأسطح العاكسة والمرايا من أكثر الأشياء التي تجعل المساحات تبدو أوسع من حقيقتها. يمكنك وضع مرآة كبيرة ممتدة من السقف للأرض أو وضع الكقير من المرايات الصغيرة على الحائط كما في الصورة لتعطي المدخل لمسة ديكور مميزة.

4- أكسسوارات بسيطة

استخدم اكسسوارات بسيطة في المدخل لتضفي حياةً عليه خاصة عند صغر حجمه. يمكنك وضع بعض التحف على رف معلّق أو اختيار قطعة مميزة تعكس شخصيتك لتعليقها على الحائط أو كرسي من الأنتيكات. الاختيارات لا نهائية!

5- الورود والنباتات

وضع الورود في المدخل يضفي شعورًا بالترحاب والدفئ لكل من يزورك ويعكس شعورًا إيجابيًا بداخلك شخصيًا. يمكنك وضعه على كونسول صغير في المدخل أو في قصارى زرع على الأرض للمسة منعشة ومختلفة.

6- إضاءة مميزة

يمكنك تغيير حائط واحد من حوائط المدخل بورق مميز أو أحجار أو حتى طلاء بلون صادم وتثبيت بعض الإضاءات التي تزيد من أناقة المدخل.

7- السقف

 الممر والمدخل تنفيذ Chaney Architects
Chaney Architects

Private Residence, Koregaon Park, Pune

Chaney Architects

إذا لم تجد مساحة لوضع أثاث اتجه لتزيين السقف ببيت نور أو نجفة مميزة تعطي أناقة لمدخل المنزل.

اقرأ أيضًا أفكار تصميمية لبيت النور والسبوت لايت

هل عندك أفكار أخرى؟ شاركنا بها
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم