منازل تنفيذ Nan Arquitectos

تصور مستقبلي لتصميم منزل متميز بتكلفة أقل..

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

في البداية حين تفكر في تصميم منزلك وتتجه لأحد الخبراء، عليك أن تحدد الطراز المفضل لك، وإن كنت من محبي البساطة فلن تجد أفضل من الطراز الحديث يحقق لك ذلك.. 

في الآونة الأخيرة ظهر اتجاه جديد للتصميم منخفض التكلفة والذي يلبي احتياجات المستخدمين على المدى الطويل والأولوية للبساطة والهدوء في التنفيذ والبناء، اختلاف المساحات والمستويات في هذا الأسلوب من التصميم ضروري لاستهداف كل المستويات سواء من الخارج أو الداخل.. لذا اليوم اخترنا لك نموذج متميز من تصميم NAN ARQUITECTOS لهذا الاتجاه لعلك تجد ما تبحث عنه ما بين هذه الأفكار .. وبالتأكيد ستقع في حب هذا المنزل ..

مظهر خادع ..

الواجهة الأمامية خادعة جدا لك، قد تظن أنه منزل بسيط فقير للمسات الفنية والتصميم الهندسي، لن تجد أكثر من واجة ذات لون أبيض بدون فتحات مع وحدات إضاءة بسيطة جدا لإضاءة المدخل الرئيسي..

ولكن المفاجأة..

ولكن ها هي المفاجأة والتى كانت أبعد ما يكون عن توقعاتنا، الواجهة الخلفية للمنزل تحفة فنية، واجهة بأكملها من الزجاج مع تصميم متميز وحديقة صغيرة خاصة بالمنزل.. نجح المصمم في استغلال الواجهة الخلفية للمنزل للاستفادة من الإضاءة الطبيعية بشكل متميز مع الاستمتاح بالمناظر الطبيعية الخلابة..

حلول عملية وممتازة

الاستغناء عن الفواصل والجدران من أهم مبادئ وأسس الطراز الحديث، فكلما قلت هذه الفواصل كلما كان التصميم أحدث وأكثر بساطة وأنسب للمساحات الضيقة، ستلاحظ أيضا البساطة في اختيار قطع الأثاث والحلول العملية وتوفير مسارات حركة مريحة واستخدام ألوان محايدة، كل هذا خلق من المنزل لوحة مشرقة ومتميزة..

استخدامات متعددة..

في كثير من الأحيان قد نظن أن البساطة تعني قلة الأفكار واستخدامات محدودة للفراغ، ولكن جاء هذا التصميم ليغير لنا هذا الاعتقاد، استخدام اللون الأبيض يعطي استمرارية للتصميم ووحداث الأثاث وجمع بين المطبخ والحمام والمدخل، وكأنهم فراغ واحد ، الأبيض مثالي للمساحات الصغيرة..

التميز هو عنوان هذا التصميم..

في الأغلب نبحث عن الخصوصية والحميمية وخاصة في غرفة النوم، ولكن في هذا التصميم المتميز ظهرت الغرفة وكأنها جزء من الطبيعة المحيطة مفتوحة على العالم الخرجي ولا يفصلها سوا جدار زجاجي، مع مقعد لجلسة رومانسية مع كتابك المفضل ومشروبك الساخن اهتم المصمم بالإضاءة في كل أنحاء المنزل سواء كانت طبيعية أو صناعية مباشرة او غير مباشرة ، وظل اللون الأبيض هو بطل المشهد مع لمسات من الخشب الطبيعي..

 إن كنت من محبي الفخامة لا تترد في قراءة منزل فاخر سيجعلك تشعر بالكثير من الاسترخاء والمتعة

هل أعجبت بهذا التصميم ؟ .. شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم