غرفة نوم تنفيذ Prego Sem Estopa by Ana Cordeiro

20 حيلة سهلة لتجعل منزلك منظم دائما..

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

إلى محبي النظام والترتيب، مع هوميفاي اليوم سنقدم لك حلول عملية وسهلة جدا وتحافظ على الجانب الوظيفي، وتسمح لنا باستغلال كل ركن في منزلنا على أكمل وجه، وبأحسن طريقة، لتجعل المشهد كامل مريح للعين ومنظم ومبهج، مع 20 حيلة سهلة مقدمة لك من أفضل الخبراء والمتخصصين للحفاظ على منزلك منظم ومرتب دائما..

1. أكثر من مجرد سرير..

في غرفة نومك بالتأكيد تواجه مشكلة تخزين الملابس، ودولابك لا يساع لكل هذه المقتنيات، فما رأيك في سرير متعدد الاستخدامات، يتحول إلى وحدة تخزين كبيرة وواسعة وتلبي احتياجاتنا وتحافظ على غرفتك منظمة دائما..

2. حلول مبتكرة..

إن كنت لا تمتلك خزانة عملية، إليك حلول مبتكرة تناسب ملابسك وتحافظ على ترتيب غرفة نومك او ملابسك، بتصميم بسيط لأرفف وسلات عملية لترتيب الملابس النظيفة والمتسخة، بألوان حيادية وبأفكار مبتكرة..

3. أثاث قابل للطي..

أثاث خفي وقابل للطي، هو من احدث الصيحات والتى أضافته التكنولوجيا لعالم الديكور، تجعل من منزلك أوسع وأكثر تنظيما بسهولة وبطريقة ذكية..

4. أدراج عملية..

لتنظيم أدراجك بشكل عملي وذكي، اصنع فواصل بسيطة وافصل بين كل أدواتك الخاصة، لتحصل عليها بكل سهولة..

5. وحدات التخزين

إن كنت تمتلك مساحات مناسبة فلا تترد في تصميم وحدات تخزين متطورة وذكية لتحافظ على تنظيم مطبخك..

6. الاهتمام بالتفاصيل..

اهتم بالتفاصيل الصغيرة تنجح في تنظم منزلك بسهولة، على سبيل المثال تصميم بسيط لتنظيم الزجاجات بشكل جمالي مبتكر..

7. سلة نفايات رائعة..

سلة نفايات مبتكرة في درج خاص متحرك بداخل وحدة التخزين، هذا التصميم رائع ويحافظ على نظافة المنزل بأكمله ومظهره ووسيلة رائعة لتوفير المساحة..

8. أدوات الغسيل والتنظيف..

من اكثر ما يسبب الفوضى في مطبخك، هي أدوات التنظيف وغسيل الأطباق، فإليك هذه الفكرة لتحافظ عليها نظيفة ومرتبة ولا تبسبب لك مظهر سيئ وتساعد في تنظيم منزلك..

9. أرفف أنيقة..

الاستغلال الأمثل لكل ركن في منزلك يجعلك تفكر قليلا في تصميم أرفف عملية أنيقة كمكتبة أو خزانة، إضافة أنيقة ومميزة وتساعد على تنظيم منزلك دائما..

10. الاستغلال الأمثل..

التصميمات الذكية والتى تفوق توقعاتنا لكل زاوية في المنزل، على سبيل المثال درجات بسيطة كوحدة تخزين للأحذية لتحافظ على تنظيم منزلك وترتيبه ونظافته..

11. أدراج للألعاب..

الحفاظ على تنظيم غرفة نوم أطفالك مهمة قد تكون مستحيلة، ولكن ما رأيك في هذه الإضافة المبهجة لتخزين ألعابهم وأدواتهم بشكل سهل ومحبب لهم..

12. تصميم هندسي خاص..

في بعض الاحيان قد يكون منزلك ذو تصميم هندسي خاص، فما رأيك أن تصمم أثاث يناسب طبيعة منزلك، كمكتبة متدرجة أو دولاب مائل..

13. أثاث متعدد الاستخدامات..

أثاث متعدد الاستخدامات هو الحل الأمثل للمساحات الصغيرة والتى تتيح لك الفرصة في استخدام وحدة الأثاث لأغراض مختلفة، على سبيل المثال وحدة كاملة عبارة عن مطبخ وسرير ودولاب عملي..

14. وحدة أثاث صغيرة..

الحلول المبتكرة لا مثيل لها وستقع ف غرامها بالتأكيد كمكتب قابل للطي وبداخله وحدة تخزين صغيرة بسمك لا يزيد عن 20 سم، حل سهل وموفر ويحافظ على تنظيم منطقة عملك..

15. حلول خفية..

لتحافظ على منزلك منظم إليك حلول خفية كمكتب بداخل دولاب أو وراء باب لتنجح في استغلال كل ركن بجدارة..

16. عنان الخيال..

ما رأيك أن نطلق لخيالنا العنان وننجح في تصميم أفكار ابداعية ونترك لمساتنا الفنية في كل ركن ونشجع أفراد الأسرة ليحافظوا على تنظيم المنزل..

17. حمام أنظف..

إن كنت تمتلك حمام صغير بلا نافذة فإنه قد يكون معرض للهواء الغير النقي والطاقة السلبية، وفي هذه الحالة لن تجد أفضل من النباتات لتنقية الهواء وادخال البهجة والسرور لحمامك..

18. لمسة خاصة..

من أهم ما يحافظ على ترتيب بيتك، المدخل الرئيسي وتصميمه العملي لتمنع الفوضى من الانتشار في كل أنحاء المنزل، كوحدة تخزين للأحذية أو شماعات ملونة كلمسة خاصة للمعاطف..

19. تفاصيل صغيرة .. حلول كبيرة..

إن كنت تمتلك مدفأة وتتجنب استخدامها لما لها من ادوات متعددة قد تجعل منزلك مزدحم وغير منظم، إليك حل السلة الصغيرة والتي ستجمع كل ما تحتاجه لتستمتع بسحر المدفأة وجمالها..

20. ترتيب كل ركن..

كلما اهتممت بتنظيم كل ركن توفرت مساحة أكبر في منزلك، وخاصة في الأماكن المهملة كالمرآب وتخصيص جدار للوحة معدنية لتنظيم أدواتك الخاصة لتحافظ عليها من التلف أو الفقدان..

يمكنك قراءة 7 أخطاء تقع بها في ديكور بيتك

شاركنا بأفكار أخرى..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم