تنفيذ Cristiane Bergesch Arquitetura e Interiores

افكار رائعة لبيت أحلامك

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- 19 فكرة رائعة لتزيين جدران بيتك (سوف تبدو مذهلة!)

 الممر والمدخل تنفيذ GRUPO VOLTA

تعتبر الجداران هي المنصة الرئيسية لإبراز شكل و طراز ديكور منزلك بسبب أنها أكثر المكونات في البيت تكراراً و يكفي أنه في كل غرفة يوجد 4 جدران تستحق التزيين والديكور المناسب حتى يظهر المنزل بالشكل المأمول ، سنتجول برفقتكم في إبداع 19 فكرة مختلفة الطراز و المعطيات لتزيين جدران بيتك بما تحلم به بأشكال متنوعة معتادة و غير معتادة لمختلف الغرف ..

2- شقة مساحتها 57 م² ستتمنى أن تسكن فيها

في هوميفاي نهتم كثيرًا بعرض ما يناسب الجميع وخاصة المساحات الصغيرة والحلول الذكية لاستغلالها في تصميم منزل يليق بك وبأسرتك ولا يشعرك بضيق المكان خاصة مع ارتفاع أسعار الشقق وضيق المساحات مما يضطر البعض للّجوء للسكن في مساحات صغيرة. نأخذكم اليوم في جولة داخل شقة مساحتها 57 م² فقط ولكن تصميمها مذهل مما يؤكد للجميع أن المساحة ليست كل شيء! فحتى لو كانت المساحة صغيرة مع بعض اللمسات والتأكد من عدم تكدس الأثاث ستأتي بنتيجة مذهلة تجعل من بيتك تحفة فنية يتمنى أصحاب الشقق الكبيرة السكن فيه.

3- 20 فكرة للحصول على غرفة معيشة مذهلة

تعتبر غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل، ففيها يقضي أفراد الأسرة ساعات كثيرة من يومهم، حيث مشاهدة التلفزيون وقضاء بعض الوقت والاسترخاء، كما إنها أيضًا مكان جيد لاستقبال ضيوفك، ولذلك فإنك تريد ما يناسب زوقك الشخصي ويُشرفك أمام ضيوفك ويعطيك الاستقرار والراحة النفسية، ولذلك يقدم لك هوميفاي 20 فكرة للحصول على غرفة معيشة مذهلة.

4- 22 تصميم لغرف معيشة صغيرة ستتمنى أن تكون في بيتك

إذا كانت المساحة الخاصة بتصميم غرفة معيشتك صغيرة وربما تحول دون عمل تصميم أحلامك لبيتك عامة ولغرفة معيشتك خاصة، فلا تيأس فالمساحة الصغيرة لا يجب أن تشكل عائق في التصاميم، بل يمكنك عمل عدد من الأفكار الرائعة الجمال. ولذلك فقد جئنا لكم بتصاميم رائعة من أفضل أعمال المصممين والذي بإمكانهم تحدي كل هذه الظروف سواء كانت المساحات الضيقة أو عدم وجود مساحة أصلاً، كل هذا من أجل خلق مساحة يمكنك اللجوء إلبها في آخر اليوم لتكون راحة واسترخاء لك.

5- 7 أخطاء قاتلة لا تقع فيها عند تصميم منزلك

تصميم المنزل من الألف إلى الياء ليس بالأمر اليسير، ويحتاج إلى اتخاذ الكثير من القرارت، وإجراء العديد من التعديلات للوصول إلى النتيجة المرضية، فأنت لن تجدد منزلك كل يوم، لذا يجب أن تتأكد من إعداده وتصميمه بشكل مُرضي.

خلال تلك العملية المليئة بالقرارات والاختيارات، قد ترتكب بعض الأخطاء الصغيرة التي تتسبب في تشويه التصميم النهائي، مهما كان جماله ودقته، تلك الأخطاء تدمره تمامًا.

نحن اليوم في هوميفاي، نستعرض معك 7 أخطاء قاتلة في تصميم المنزل، لنساعدك على تجنبها والوصول بتصميمك إلى النتيجة المُرضة، فتعرف عليهم معنا..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم