حمام تنفيذ Роял Вуд

8 نصائح لديكور حمام مميز وانيق فى العام الجديد

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

فى العام الجديد انت بحاجة إلى تغيير وإلى لمسة مميزة ومختلفة فى منزلك، ومن الأماكن التى بحاجة إلى نظرة واعادة تصميم هذا العام هى حمامك، فأذا كنت قد اعطيت باقى غرف المنزل تجديد واعادة تصميم سابقاً حان الوقت لتعطى الحمام داخل المنزل المزيد من الأهتمام وتعيد تصميم ديكوراته بشكل جديد ومختلف، لذلك نحن اليوم فى هوميفاى سنقدم لك نصائح مميزة جداً لديكور حمام أنيق فى العام الجديد.

1- الجدران الحجرية

استعن بالجدران الحجرية فى هذا العام فى ديكور حمامك فهى حقاً لمسة دافئة وبسيطة، فقط جدار واحد حجرى فى حمامك قد يضيف لك الكثير والكثير من الجاذبية بطريقة واضحة مع تناغمه مع الديكورات والتصميمات المحيطة حوله، فهنا كما نرى استعان المصمم بجدار واحد من الطوب الحجرى فى تصميمه لهذا الحمام، مع بعض اللمسات البسيطة فى الديكور والتفاصيل الجذابة التى أضافت للحمام جمال وجاذبية.

2- الأسود ملك الأناقة

 حمام تنفيذ Rivestire
Rivestire

Realizzazioni

Rivestire

لا أحد يستطيع ان ينكر جاذبية وأناقة اللون الأسود فى التصميم، خاصة ً فى تصميم الحمامات يعتبر اللون الأسود من الألوان التى تعبر وبقوة عن النمط العصرى، وهنا على سبيل المثال استعان المصمم باللون الأسود فى تصميم الحمام مع اندماجه باللون الأبيض الهادئ ليعطى بذلك مزيد من الجمال والأناقة على تصميم الحمام، وفى لمسة مبتكرة استعان المصمم بورق الحائط المنقوش برسومات باللونين الأبيض والأسود وزين الجدار بمرأة أنيقة جداً ليكمل جمال التصميم.

3- الزجاج لمسة شفافة

 حمام تنفيذ Rivestire
Rivestire

Realizzazioni

Rivestire

الزجاج من اللمسات التى تعكس شفافية واضحة فى أى تصميم، وفى تصميم حمامك يمكنك الأستعانة بلمسة الزجاج بطريقة مميزة فعلى سبيل المثال يمكنك عمل دولاب زجاجى لمنطقة الدش فى حمامك وسيعطيك جاذبية وشفافية واضحة على تصميم حمامك.

4- الخشب ولمسة ريفية

اذا اردت تصميماً ريفياً للحمام، فاستعن بلمسات الخشب وسيعطيك الأطلالة الريفية التى تبحث عنها، ولكن احرص أن يكون الخشب معالجاً حتى لا يتأثر بالرطوبة والماء، فقد استعان المصمم فى تصميمه لهذا الحمام بالخشب المعالج فى تصميمه لقاعدة البانيو والحوض، كما استغل المصمم بالمنطقة اسفل الحوض وقام بتصميمها على شكل دولاب صغير لتسمح بتخزيين أغراضك بداخله وأيضاً قام بصنع مكتبة خشبية صغيرة للتخزين.

5- اكسسورات جذابة

 حمام تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Masia Ivory, Cacao 7,5x30

Equipe Ceramicas

فى حمامك استعن بأكسسورات أنيقة وجذابة، ويجب أن تكون اكسسورات الحمام متناسقة بشكل واضح مع تصميم الحمام وديكوراته، فللأكسسورات اناقة وجاذبية واضحة لا يمكن اغفالها أو تجاهلها.

6- تصميم بوهيمى

النمط البوهيمى من الأنماط المنتشرة جداً والتى تعتمد على الألوان القوية والصريحة واندماج مواد طبيعية مختلفة فى التصميم كالخشب ،والبورسلين والطوب الحجرى، هنا نرى تصميماً بوهيمياً للحمام بشكل مميز جداً اعتمد المصمم فيه على الألوان الصريحة والمواد الطبيعية المختلفة ومزجها معاً.

7- الوان صريحة

اعتمد على الألوان المبهجة والصريحة فى تصميم حمامك فستعطيك شعوراً بالبهجة، فهنا على سبيل المثال استعان المصمم بجدار من اللون الأخضر المبهج بشكل اضاف للحمام لمسة مميزة ومبهجة.

8- الزهور

الزهور والنباتات الطبيعية من اللمسات المميزة التى يمكنك الأستعانة بها فى تصميم حمامك وستعطيك اطلالة جمالية رائعة.

تعرف أيضاً على تصميمات جذابة ومميزة لبانيو الحمام فى هذا المقال: 10 تصميمات مدهشة لبانيو الأحلام

شاركنا برأيك هل اعجبتك تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم