تنفيذ Astris

11 تصميم لصنابير وأحواض على موضة 2017

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يحمل هذا العام العديد من التصميمات المختلفة لكل تفاصيل منزلك، وبموضوعنا اليوم نسلط الضوء على الاختلافات والتصميمات الحديثة التي سادت 2017، واحدثت ثورة في عالم الحمامات.

فلا أهم من ان تنعم بحمام هادىء ومُريح تشعر فيه براحة نفسية وأنك وسط عالم مليء بالتفاصيل الجميلة والأنيقة، سواء كان الحمام على النمط المودرن والحديث أو كلاسيكي بعض الشيء، أو حتى تُحيطه لمسات من الطبيعة.. كل هذا وأكثر نعرضه لك في مجموعة أحواض وصنابير تجعل حمامك مُذهل وجميل على موضة هذا العام.

1- الحديد مع النيكل كروم

إذا كنت تبحث عن الصلابة والأناقة معًا فإن الحديد المخلوط مع النيكل كروم هو وسيلة جيدة للحصول على صنبور متين ورائع ولامع في نفس الوقت، وكما نرى في هذا التصميم الصنبور بشكل جديد ومختلف مع مقبضين على الجانب للفتح يمينًا ويسارًا بطريقة سهلة وبسيطة.

2- بساطة واختلاف

في هذا التصميم الرائع تجتمع روح البساطة والاختلاف معًا، حيث تم عمل الصنبور والمقبض بجانب بعضهم البعض، بالإضافة إلى أن التصميم نفسه بسيط للغاية وغير متكلف، فهمو معدني لامع يصب في حوض سيراميكي ناصع البياض.

3- بيت النور وحوض ماط

لا يسعنا سوى أن نشيد برومانسية هذا الحمام، والذي استخدم بيت النور اسفل المراّة لإعطاء لمسات ضوئية بسيطة مما خلق بالحمام أجواء هادئة، هذا بالإضافة إلى تسليط ضوئه على الصنبور المعدني المختلف في تصميمه، والحوض السيراميكي المطلي باللون الوردي الماط، الذي سلب منه لمعته لإعطائه مظهر أكثر أناقة.

4- الخروج عن المألوف

في محاولة للتغيير والخروج عن الشكل النمطي المُعتاد لصنبور المياه المُعلق بالحائط وأسفله الحوض، يأتي هذا التصميم بصنبور مياه مُثبت على الأرض مباشرة في تساوي تام مع الحوض السيراميكي البسيط والطويل في تصميمه.

5- زجاجي..!

الزجاج دائمًا ما يكون عنوان الأناقة والجمال، وفي هذا التصميم الحوض زجاجي شفاف بسيط، يعلوه صنبور المياه المعدني الصغير، في حمام اعتمد على اللمسات الخضراء للحصول على أناقة من وحي الطبيعة.

ولأن اللمسات الخضراء تبدو دائمًا الديكور الأنقى والاجمل بأي مكان أقرأ أيضًا كيف تصنع اللمسات الخضراء فارقًا رائعًا بحمامك

6- تناغم التفاصيل

هذا الصنبور المعدني اللامع بمقبضه الذي يعلوه يتخذ شكلًا مقاربًا لنقوش المراّه مما يجعل هناك تناغم واضح في تفاصيل منطقة الحوض بهذا الحمام.. هل تريد أن تقتني مثله؟

7- نمط كلاسيكي

 مطبخ تنفيذ HORUS
HORUS

Mitigeur évier Eloïse

HORUS

لا بأس بلمسة كلاسيكية أنيقة تُعطي اختلاف ملحوظ، حيث اعتمدت منطقة الحوض على النحاس اللامع، الصنبور نحاسي بشكله الكلاسيكي، ويعلوه المقبض بماسك أبيض اللون، فيبدو الحوض على النمط القديم ولكنه جميل ورائع.

8- رخامي مُستدير

 حمام تنفيذ Astris
Astris

Mueble Goyet

Astris

يعد الرخام من المواد الفخمة التي يُمكنك الاعتماد عليها في تصميم الحوض، وفي هذا التصميم شُكل الرخام بطريقة مميزة نتج عنها حوض مُستدير بملمس خشن من الخارج وناعم من الداخل، وبجانبه الصنبور المعدني اللامع.

9- لمسة ترف

ماذا عن وجود حوض الوجه بغرفة نومك؟.. أليس هذا مختلف وجميل!.. إنه التصميم المُميز لحصولك على بعض الماء وترطيب وجهك سريعًا بعد القيام من السرير، وقد استخدم هذا التصميم حوض زجاجي من اللون الفيروزي في تناغم رائع مع ألوان غرفة النوم وتفاصيلها.

10- فريد من نوعه

 حمام تنفيذ BAGNO PIU' ITALIA
BAGNO PIU' ITALIA

Основание умывальника в отделке состаренное золото цвета слоновой кости.

BAGNO PIU' ITALIA

ماذا عن اللمسات الذهبية التي تزينها قطع الألماس! .. أليست انيقة بما يكفي لتكون غايتك عندما تقرر إعادة تصميم حمامك؟، هذا التصميم الذي استخدم مزيج من المواد الفخمة كالرخام والخشب مع الصنبور المعدني المطلي بماء الذهب وقطع الألماس التي تعلو المقابض، يبدو غاية في الأنايقة.

هل أعجبتك التصميمات الحديثة؟ وهل تود أقتناء أحدهم؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم