غرفة السفرة تنفيذ Ayuko Studio

9 حيل ستوفر وقتك وأموالك عند التسوق من أيكيا

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

من منا لا يحب التسوق من أيكيا، ولكن لا يمكننا إنكار أنه في الكثير من الأحيان يكون سبب في ضياع الوقت والمال، فكل شئ هناك مغري من طاولات، أرائك، نباتات أو حتى اكسسوارات البيت والمطبخ، فيمكنك إيجاد كل شئ قد تحتاجه والذي يناسب كل الأذواق. 

كيف يمكننا زيارة أيكيا والتغاضي عن كل الإغراءات بدون إيذاء ميزانيتنا ووقتنا إذاً؟ في مقال اليوم سنعطيكم دليل لبعض الحيل والتي ستساعدكم على شراء ما تحتاجوه فقط مع تجنب المصاريف الزائدة.

1.تصفح الموقع قبل الذهاب إلى المتجر

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ decoraCCion
decoraCCion

Zona de trabajo

decoraCCion

لا تذهب إلا المتجر بدون معرفة ما تريد، فيمكنك تصفح الموقع لعرض كل الإمكانيات المتاحة. فالموقع يوفر لك كل المعلومات والتي تشمل السعر، المقاسات والألوان. فالإطلاع على الموقع يتيح لك أن تأخذ وقتك في إتخاذ القرار المناسب ومعرفة ما تحتاجه بالسعر المناسب. فهذه الطريقة ستوفر وقتك وتتيح لك معرفة ما تريد بدون الوقوع في فخ شراء ما لا تحتاجه.

2.قم بتجهيز قائمة بما تحتاجه

 مطبخ تنفيذ Reform
Reform

Basis 01 Reformküche schwarz mit Arbeitsplatte aus Eiche

Reform

إحرص على كتابة إسم ورقم المنتج لتجنب الخلط بين المنتجات وحاول الإلتزام بهذه القائمة لتتمكن من شراء ما تحتاجه فقط، فغالباً ما ننسى أنفسنا ونقوم بشراء أشياء لا نحتاجها وننسى ما نحتاجه بسبب الإغراءات اللانهائية.

3.​أشترك في برنامج عائلة أيكيا

إذا كنت تتسوق في أيكيا بشكل دائم فيجب عليك الاشتراك في برنامج عائلة أيكيا فبالإضافة للخصومات على قسم عائلة أيكيا فهناك خصومات سرية فقط للعملاء المميزين. اسأل على هذه العروض والمزايا الأخرى لهذا البرنامج.

4.اقتنص فرص العروض

 غرفة السفرة تنفيذ Ayuko Studio
Ayuko Studio

Our photoshoot of apartment design by JT Grupa Architects 2

Ayuko Studio

قم باقتناص فرص العروض حول العام لشراء ما تحتاج بسعر أقل، إبحث عن المنتجات ذات الشارة صفراء اللون، فهي تدل على الخصومات والعروض. ولكن تجنب شراء ما لا تحتاج وقوعاً في فخ الخصومات.

5.تجنب التسوق في ساعات الذورة

لتوفير الوقت وتجنب الطوابير، قم بزيارة أيكيا صباحاً في أيام الأسبوع وليس في العطلات الأسبوعية.

6.وفر أموالك في المطعم

 غرفة السفرة تنفيذ dwarf

لا تزور أيكيا وأنت جائع، فقبل الذهاب لأيكيا إحرص على أن تكون شبعان، وربما يجب تجنب المطعم من الأساس حيث أن رائحة الطعام الشهية يمكنها تشتت تركيزك وتجعلك تشترى بشكل غير واع. أما إذا أردت الحصول على راحة لتناول شئ سريع وموفر في الميزانية فيمكنك تناول هوت دوج أو البحث عن العروض اليومية وعروض عائلة أيكيا.

7.استرد مالا تحتاجه

في أيكيا هناك سياسة لاستبدال أو استرجاع أي منتج في خلال 30 يوم والذي يعطيك فرصة لاسترجاع أي منتج قد يكون لون أو مقاسة غير مناسب أو ربما قد تكون اشتريته بدون وعي وتفكير.

8.​اصنعها بنفسك

 غرفة المعيشة تنفيذ creatisto GmbH
creatisto GmbH

Möbelfolie IKEA Expedit Regal – Polygon

creatisto GmbH

من أحد مميزات منتجات أيكيا هي البساطة والتي تتيح لك فرصة لبعض الإبداع ووضع شخصيتك على هذه المنتجات، فيمكنك دهان خزانة بشكل متميز، أو تحويل كرسي إلى طاولة وهكذا. كلها طرق لتوفير الأموال مع وضع بصمتك الشخصية على المنتجات لتكون متميزة وغير مكررة.

9.تجنب المتاهات

إذا كانت وجهنك محددة لا داعي من التحرك مع الأسهم ولكن إبحث عن الإختصارات والمتمثلة في فتحات تأخذك من قسم لآخر دون التعرض للإغراءات.

لأفكار أخرى لتوفير الأموال، اقرأ 21 حيلة لتجميل وتجديد المنزل بدون تكاليف !

هل لديك حيل أخرى؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم