تنفيذ Edmo S.r.l.

9 تصميمات لوحدات تخزين خاصة بحمامك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

الحمام من أهم غرف المنزل التى يجب الحفاظ على تنظيمها ونظافتها، حيث أنه لها تأثير كبير وقوي على باقى غرف المنزل، وبلمسات بسيطة ستنجح في ذلك، وبأقل التكاليف وخطوات بسيطة، ومن اهم هذه اللمسات وحدة التخزين الخاصة بحمامك، فلها مفعول السحر على تصميم الحمام بأكمله، سنقدم لك اليوم 8 تصميات رائعة قد تلهمك حين تقرر تصميم منزلك.

1. تصميم بلمسات ديكورية..

من الاعتقادات الخاطئة عن تصميم الحمام بأنك لا تستطيع إضافة لمسات ديكورية خاصة، ولكن هذا النموذج سيغير تفكيرك عن ذلك بالتأكيد، وحدة التخزين بسيطة جدا ومزودة بوحدة معلقة جنبا إلى جنب مع مرآة ذات تصميم ناعم، الألوان المحايدة هي سمة التصميم أمامنا..

2. الرمادي الفاتح..

باللون الرمادي يأتي هذا التصميم وبالبساطة يزين حمامك، وحدة تخزين مناسبة لحوض غسيل الأيدي، ووحدة رأسية على اليمين من مرآة مستطيلة..

3. وحدة تخزين أنيقة وبلون جذاب..

اختيار الألوان هو مفتاح التخطيط السليم لأي تصيم، فلا تتردد في اختيار لون متباين مع الألوان الأساسية للتصميم، لتكسر روتين المشهد ككل، تصميم وحدة التخزين جاء بسيط وحديث بلون كريمي ناعم، متناغم مع اللون الرمادي السائد في الحمام ككل..

4. التفاصيل..

تعدد الخامات المستخدمة في وحدات التخزين للحمامات، من بين الخشب والألوميتال بمعالجات خاصة للحفاظ عليها من الرطوبة الزائدة بالتأكيد في الحمام، وكلما اقتربت من هذا النموذج ستعشق في تفاصيله حيث اختار المصمم خامة ذو تأثير خاص بلون رمادي غامق..

5. الأبيض الساحر..

الأبيض هو أكثر الألوان تناسق مع أي تصميم، واختيارها يتناسق مع اللبني الفاتح، وهنا الحمام مزود بوحدة إضاءة حديثة ومرآة ذات تصميم هاص..

6. مرآة دائرية..

وحدة تخزين بسيطة جدا بلون لبني باهت مزودة باكسسوارات لامعة، ومرآة دائرية رائعة مضاءة بشكل مثالي وإلى جانبها عمود معدني مكون من شرائح أفقية متميزة..

7. تنظيم أكثر..

 حمام تنفيذ Edmo S.r.l.
Edmo S.r.l.

collections 2016

Edmo S.r.l.

من الداخل يمكنك تصميم وحدة التخزين بأكثر من طريقة، لتنجح في استخدامها بشكل مثالي، أرفف عملية وطريقة فتح سهلة للحفاظ على تنظيم الحمام..

8. تصميم خاص..

البساطة تبقى هي الاختيار الآمن للجميع، ولكن هذا لا يتعارض مع اختيار مبتكر لمرآة وحدة تخزين علوية، أما السفلية تتألق باللون الكريمي..

9. وحدات تخزين كبيرة..

إن كانت مساحة حمامك تسمح، فلا تتردد في إضافة وحدات تخزين بما يناسب مساحته، باللون الأبيض يتألق هذا التصميم وينجح في الجانب الوظيفي بشكل كبير..

يمكنك قراءة 12 فكرة تجعل الحمام الصغير يبدو أكبر و أجم

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم