تنفيذ Become a Home

كيف تحول بلكونتك الصغيرة إلى جنة لوقت راحتك

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

البلكونة هي من المساحات التي غالبًا ما تكون مهدرة في المنازل ونتعامل معها كأنها خارجه فلا تحتاج إلى اهتمام بالتفاصيل كالأثاث داخل والديكور داخل المنزل، بل ويستخدمها الكثيرون كمساحة تخزين وتعمها الفوضى. ولكن ببعض الاهتمام يمكنك أن تحول بلكونتك إلى مكانك المفضل لتقضية وقت راحتك والفراءة والتسامر مع أصدقائك أو أسرتك. في هذا المقال نقدم لكم مشروع تحويل بلكونة مساحتها أصغر من 10 متر مربع إلى مكان رائع!

قبل: مساحة حزينة!

مساحة ليست بالقليلة ولكنها مهدرة بالكامل بالرغم من إمكانية استغلالها لتصبح مكانًا جميلًا ومصدرًا للراحة والاستمتاع. كانت هذه المساحة مستخدمة فقط كمكان لنشر الملابس للتجفيف وبعض أحواض الزرع التي لم تكن تنال أي اهتمام.

بعد: مساحة مريحة

بتغييرات بسيطة ولمسات غير مكلفة تحولت تلك المساحة لمكان مريح تستطيع أن تقضي فيه أمسياتك وتستمتع بالجو. في الصور القادمة نرى تفاصيل هذه التغييرات.

لمزيد من التجديدات ادخل هنا

نباتات ونجيلة

ربما لن تستطيع تغيير أرضية البلكونة للنجيلة الطبيعية ولكن لديك خيار آهر وهو أن تغطيها بالنجيلة الصناعية والتي ستريحك كثيرًا في صيانتها وتنظيفها ولن تحتاج لرعايتها مثل النجيلة الطبيعية. استخدم المصمم نفس أحواض الزرع بعد تجديد النباتات بداخلها وإضافة زهور منعشة لتضفي دفئًا وحيوية على البلكونة.

تفاصيل ديكورية

نرى عن قرب أحواض الزرع القديمة التي تم تجديدها وإعادة توظيفها مع إضافة بعض التفاصيل مثل الإضاءة المتمثلة في بعض اللمبات الملقاة على الأرض والمعلقة على الجدار والتي سنراها في الصورة القادمة.

ليل ساحر

في هذه الصورة يظهر منظر البلكونة مساءًا وبعد إضاءة اللمبات لتنتج لوحة ساحرة للبلكونة يمكنك أن تقضي بها وقت رومانسي ودافئ مع شريك حياتك.

اقرأ أيضًا كيف تطور حديقة و شرفة منزلك بأقل التكاليف ؟

هل لديك أفكار غير مكلفة لتجديد البلكونة؟ شاركنا بها
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم