15 تصميم ملهم لغرفة الملابس

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

15 تصميم ملهم لغرفة الملابس

أميرة قاسم أميرة قاسم
 غرفة الملابس تنفيذ CARE MOBILIARIO MADRID,S.L.
Loading admin actions …

مع مرور الوقت نفقد السيطرة على ترتيب خزانة الملابس، خاصة مع تكدس الأغراض والاكسسوارات بها، فأين ستجد المكان لكل هذه الحقائب والأحذية والأكسسوارات وبالطبع الملابس لذا أصبح تخصيص غرفة للملابس أمر ضروري في المنازل الحديثة إن توافرت المساحة لها، لذا في كتاب الأفكار اليوم جمعنا لكم 15 تصميم لغرفة ملابس غاية في الروعة لتلهمك عند اختيار التصميم المناسب لك. 

1. تصميم به أكثر من قطاع

 غرفة الملابس تنفيذ homify

كلما زادت مساحات التخزين بغرفة الملابس كان أفضل، يمكنك تحقيق ذلك من خلال زيادة عدد الرفوف والأدراج والوحدات ومساحات التعليق، التصميم الحالي مناسب مع غرف النوم الثنائية حيث يمكن تخصيص كل جزء منها لشخص.

2. أفضل استغلال للمنطقة أسفل السقف المنحدر

إن كان لديك منزل بسقف منحدر هذه هى الحيلة الأفضل لاستغلال هذه المساحة المهدرة، يمكنك تفصيل وحدات تخزين خاصة لتتماشى مع ارتفاع السقف كما هو واضح بالصورة.

3. ديكورات بيضاء

في الغالب تكون غرفة الملابس في مكان بعيد عن النوافذ وعلى مساحة صغيرة، يمكنك تخطي هذا من خلال الاستعانة بألوان هادئة تزيد من شعورك باتساع المكان، الأبيض سيكون اختيارا موفقا في هذه الحالة.

4. أثاث متعدد الاستخدامات

 غرفة الملابس تنفيذ homify

في غرفة الملابس أنت في حاجة إلى كل سم فراغ في المكان، لذا كن عمليا واختر أثاث متعدد الاستخدام مثل ذلك المقعد المريح والذي استغل كخزانة للأحذية.

5. دلل نفسك

يمكنك خلق مساحة خاصة من الأناقة والفخامة في ذلك المكان الصغير باقتناء اكسسوارات وأغراض تزيد من شعورك برقي المكان مثل مرآة بإطار ذو حضور قوي، كرسي مريح منسوجاته ناعمة، أو قطعة فريدة كذلك الكرسي الكريستالي في الصورة.

6. مرايا بارتفاعات مناسبة

وجود مرايا في غرفة الملابس أمر لابد منه والأفضل أن تكون بقياسات كبيرة لتوفر لك صورة أوضح عند تجربة الملابس، استغ هذه الحيلة الذكية بتغطية أبواب الخزانات بالمرايا لتحقق بذلك أكتر من منفعة كتوفير مساحة وزيادرة الشعور باتساع المكان بسبب انعكاسات المرايا.

7. تصميم مودرن بأبواب زجاجية

يمكنك الاستفادة من الأفكار الجديدة والأنيقة في الفصل بين غرفة النوم وخزانة الملابس، فمثلا الأبواب الزجاجية كالتي بالصورة ستكون فكرة موفقة خاصة إن كانت مساحة الغرفة صغيرة ولإبقاء التواصل  بين من بالقطاعين.

8. خطوط مينيمال

عندما تكون المساحة المتاحة صغير فابتعد عن التصميمات ذات الزخارف التي لا داعي لها، الخصوط والتصميمات المينيمالية ستكون اختيارا فعالا لاستغلال المساحة الصغيرة.

9. حلول بديلة

 غرفة الملابس تنفيذ Campbell Watson
Campbell Watson

Novenove Walk In Wardrobe by LEMA

Campbell Watson

قد تحتاج إلى بعض الحلول البديلة لتوفير مساحات تخزينية أكثر في غرفة الملابس عن تلك التي توفرها لك الأدراج والرفوف والشماعات، السلال والعلب فكرة عملية لتخزين الشرابات والملابس المتسخة.

10. تفاصيل أنيقة

وأنت تؤثث غرفة الملابس بالأثاث العملي والمريح والحلول البديلة فكر ايضا في بعض التفاصيل الجمالية التي ستضيف أسلوب خاص على المكان، تصميم الشماعات على سبيل المثال قد يعزز من جمال ديكورات المكان، في التصميم الحالي تمت الاستعانة بمرايات دائرية أنيقة مع وحدات إضاءة مودرن تتناغم مع الأسلوب العام للغرفة.

11. لمحبي الكلاسيكية

إن كانت غرفة نومك تتبع النمط الكلاسيكي، فمن المنطقي أن تتبع غرفة الملابس نفس الأسلوب، هناك بعض التفاصيل التي ستعزز من حضور الكلاسيكية كذلك المقعد الجلد المنجد بطريقة الكابتونيه.

12. قطع جذابة

يمكنك منح غرفة الملابس إطلالة خاصة باقتناء بعض الأغراض ذات الألوان النابضة بالحياة والجذابة للعين، مثل ذلك الكرسي المنجد بمنسوجات تعتمد على الـباتش ورك حيث أضاف حيوية للغرفة التي يسودها الأبيض.

13. الألوان المفضلة

البعض يفضل أن تكون ألوانهم المحببة حولهم في كل مكان، يمكنك الاستعانة بها في أحد الزوايا لتكون ركنا خاصا بك.

14. كلاسيكية في مواجهة الزمن

يمكن لتصميم كهذا أن يلهمك في تأثيث غرفة ملابس تميل إلى الكلاسيكية الحديثة، التصميم اعتمد على التوازن اللوني مع أثاث أنيق ووحدات إضاءة جذابة تجمع بين الفخامة والأناقة.

15. إطلالة على المشهد بالخارج

إن كنت محظوطا كفاية وغرفة ملابسك بها نافذة تطل على منظر طبيعي فلا تترد في الاستعانة بنافذة زجاجية بالكامل لتدخل كم أكبر من الضوء الطبيعي، كما أنه ستشعرك وكأنك في قلب المشهد مما يحسن حالتك المزاجية بكل تأكيد.

اقرأ أيضا: 11 خزانة للملابس أم تحفة فنية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم