تنفيذ DanKüchen Studio Hengelo

أفكار بارعة لتصميم بيت الأحلام

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- 9 حيل بارعة للمطبخ ستوفر لك المال

نعاني في حياتنا اليومية من ضغط المصروفات في أشياء يمكن التحكم فيها و تقليل نفقاتها عن طريق بعض الأفكار الإبداعية البعيدة عن الإسراف و التي تقترب أكثر من التدبير و حسن استغلال ما لدينا بالفعل، اليوم سنحاول أن نطبق ذلك فعلياً  في مطبخنا عن طريق 9 أفكار سهلة و بسيطة ستعود عليك بالنفع و التوفير ..

هوميفاي ستوفر لك تلك النصائح الغالية  في مطبخك حيث يمكنك الاقتباس منها في الغرف الأخرى على نفس النمط ، و هي التي ستشعر بتأثيرها فور  تنفيذها و جميعها يحتاج فقط لإعادة تفكير و حسن تدبير .. و النتيجة مذهلة على مستوى الديكور الجميل و الميزانية أيضاً ..

2- تصميم شقة رائعة في التجمع الخامس

تصميم فيلا بالتجمع الخامس Palm Hills:  غرفة السفرة تنفيذ Ain Designs Studio
Ain Designs Studio

تصميم فيلا بالتجمع الخامس Palm Hills

Ain Designs Studio

نصحبكم اليوم للاستمتاع بجولة داخل تصميم فيلا مميزة فى مدينة التجمع الخامس، تتميز تصميماتها بمزج دقيق بين البساطة والعصرية والعملية أيضًا. فتجمع بين الألوان المريحة والخامات العملية للأثاث وتوزيع الأثاث بأفضل طريقة ممكنة كي توفر لك مساحات خالية تزيد من براح الغرف والفيلا بشكل عام كي تشعر بالاسترخاء والراحة أثناء قضاء وقتك بين الغرف.

اقرأ المقال هنا 

3- مطبخ واحد صغير ، يساوي أفكار لا حصر لها

 مطبخ تنفيذ Hitchings & Thomas Ltd
Hitchings & Thomas Ltd

Blue & Cream Gloss Kitchen, Aberdare, South Wales

Hitchings & Thomas Ltd

المطبخ يحتاج منا لاهتمام أكبر و أفكار أكثر إبداعاً خصوصاً لو كان صغير الحجم و ضيق في المساحة، الإبداع لا يعني فقط جمال الألوان و لا وضع الخزانات و لون الأرضيات و الحوائط و لكنه يعني تلبية كل الحاجات و الوظائف التي نرغب في تواجدها في مطبخنا حتى لو كانت المساحة صغيرة بلا أي عوائق و بالعكس بتوفير الكثير من البراح ..

اليوم هوميفاي سوف يقدم إليكم نموذجاً لمطبخ صغير صمم لنستلهم منه أفكاراً لمطابخنا الصغيرة و الكبيرة حيث الإبداع الكبير في تنسيق الخزانات و الألوان و استخدامات الضوء و استغلال كل الأركان ..

إليكم التفاصيل ..

4- منزل كلاسيكي فاخر بطابع شرقي

جولتنا اليوم في أسطنبول عاصمة تركيا أو عاصمة العالم كما يحب أن يسميها الأتراك، والتى اشتهرت بالتراث العثماني الفاخر في العماره والتصاميم الداخليه المميزه التى تليق بتاريخ تركيا الحافل بالإنجازات، ونسلط الضوء على منزل معاصر من تصميم aykuthall-architectural-interiors، و المنزل يتألق بالكلاسيكيه الشرقيه المميزه، التى تحيي فينا الحنين إلى الماضي و الذوق الراقي في التصاميم.

5- 9 ألوان لطلاء منزلك على آخر صيحات الموضة في 2017

هل تعلم أن أرخص طريقة لتحويل وتجديد بيتك بأبسط اللمسات هي الدهانات؟ فالدهانات يمكنها تغيير الجو العام لمنزلك بتغطية مساحات كبيرة من الحوائط كما أن لك حرية الإختيار في تغير اللون من الغرف إلى المطبخ لتعطي منزلك إثارة وحركة.


أهم شئ هو إختيار اللون المثالي، ولذلك فقد قمنا في هوميفاي باختيار تسعة ألوان من أكثر الألوان والمواكبة للصيحات الجديدة لعالم الديكور حتى تتمكن من طلاء منزلك المعاصر في 2017.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم