5 غرف معيشة تركية لعشاق الدفء

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 غرف معيشة تركية لعشاق الدفء

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Wren Cottage من Askew Cavanna Architects بلدي
Loading admin actions …

مع تطورالسوشيال ميديا واتساع مفهوم العولمة فقدنا أشياء كثيرة كانت تسعدنا قديمًا ومشاعر حُرمنا منها، أصبحت منازلنا مريحة جدًا لكنها تفقد الدفء والحميمية، لذا جمعنا لك في هذا الموضوع 5 أفكار لتصاميم مختلفة للخبراء لغرف المعيشة تعزز شعور الدفء والحميمية من تركيا، دعنا نعرض لك الصور بالتفصيل. 

1- طاولات غير مألوفة

من homify حداثي

ليست ضرورة أن تملك غرفة معيشة على الطراز الكلاسيكي أو الريفي لكي  تجد الراحة والدفء هناك غرف حديثة وتخلق لك أجواء دافئة وهادئة، وهذه الغرفة خير مثال لذلك، طاولات القهوة غير مألوفة إطلاقًا، هل صادفت مرة تصميم لطاولة بدون أرجل؟، مجرد قطع خشبية فوق السجاد وبجانبها لكنها ساحرة.

2- أجواء منزل الجدة

هذا التصميم سيذكرك بمنزل جدتك الذي كنت تنتظر أجازاتك الدراسية لقضائها هناك في الريف وسط دفء عائلتك، المدفأة هنا لم تكن عادية هي عبارة عن فرن بلدي وصُممت الجلسة حوله بعناية فائقة لتكتمل الراحة، الأريكة الخشبية الكبيرة البسيطة مناسبة جدًا لهذه الأجواء، الجدران أيضًا من الحجر المكشوف لتكملة الدفء، النوافذ الكثيرة بالقرب من السقف والنافذة الكبيرة التي تطل على حديقة المنزل تسمح لك برؤية المساحة الخضراء، حقًا غرفة معيشة لكنها جلبت أجواء الريف كلها إلى مكانك. 

3- حميمية وودّ

من homify كلاسيكي

طاولات القهوة الصغيرة ملائمة جدًا للجلسات الودودة التي تقضيها مع عائلتك أو أصدقائك المقربين، في الحقيقة كل شيء في هذه الغرفة يعزز من حميميتها، ألوان الأثاث، المدفأة، والحجر المكشوف في الجدران، كل شيء يخبرنا أنها الغرفة المثالية لقضاء أوقات ممتعة مع الأسرة . 

4- أريكة مريحة

مثال آخر لغرفة المعيشة على الطراز البلدي، الأرضية الخشبية بألوانها التي تجمع بين درجات مختلفة لكنها غير مزعجة للعين، الأريكة مريحة جدًا وألوانها هادئة أبعدت كل احتمال في أن تبدو الغرفة كئيبة أو مملة. 

5- الجلد

الجلد من أكثر المواد التي تجعل الأجواء أكثر دفء، تدرج الألوان في الغرفة جعلتها ساحرة وأنيقة جدًا، اللون الأصفر يعطيها لمسة من الإشراق والحيوية للغرفة . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 10 خزانات خشبية، مودرن ورائعة!

أي غرفة تتمناها في منزلك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم