غرفة المعيشة تنفيذ Angeli - Brucoli Architetti

7 أفكار غير عادية لتصميم حائط التليفزيون

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حين تبدأ في تصميم غرفة معيشتك عليك بالاهتمام بالراحة والوظيفية معا، جنبا إلى جنب مع الخصوصية، ومن اهم عناصر غرفة المعيشة هي حائط التليفزيون سواء على شكل مكتبة أرفف عملية مرتبة ومنظمة، مع هوميفاي اليوم جمعنا لك 7 أفكار غير عادية لتصميم حائط متكامل للتليفزيون يناسبك بالتأكيد ويوفر لك كل احتياجاتك ومتطلباتك، مع جولة سريعة ستجد ما تريد..

1. تصميم مزدوج..

مع أول نموذج لتصميم حائط تليفزيون في غرفة معيشة على الطراز الحديث، ولكن أتى المصمم بفكرة جديدة ومبتكرة وهو الاستغلال المزدوج للحائك .. بواجهته الأمامية والجانبية في آن واحد ..حيث مدفأة ومكتبة ذو مستوى منخفض بلون الخشب الفاتح، وأرفف علوية وعلى الجناب الأيسر أرفف للكتب المفضلة لك، ستحب هذا التصميم إن كنت من الباحثين عن العملية..

2. طراز صناعي..

ومع لمسات الطراز الصناعي نجد ها التصميم يعلنها صريحة بأن لا قيود في التصميم الداخلي، حيث مدفأة على هيئة قطعة ديكورية من الحديد المطلي، وجدار حجري على حالته ومكتبة أنيق وغاية في البساطة، اهتم فيها المصمم بالوحدات المغلقة للحفاظ على تنظيم أكثر وخصوصية..

3. البساطة ..

عنوان الطراز التبسيطي أو المينيمال هي قلة التفاصيل وتجريد الأشياء من كل ملامحها، لذا اكتفى المصمم برف خشبي بطول الحائط، واستخدمه من أحد الاتجاهين كدرجة من درجات السلم الداخلي بمادة تشطيبية مخالفة لتخلق تباين واضح وجذاب، ولم يزيد المصمم من التفاصيل أكثر واختار مقعدين باللون الأبيض والأقمشة الناعمة لمشاهدة التلفاز والاستمتاع بأجمل الأفلام..

4. ركن مهمل..

وفي كثير الأحيان نجد في منازلنا الأركان المهملة، والتى قد يكن لها العديد من الاستخدامات ولكن تهمل للأسف، هنا المصمم ينجح في استغلال ركن صغير وتحويلة لمكتبة للتلفاز مع استخدام اللونين الأبيض والرمادي، مع أرفف عملية جدا بخطوط بسيطة وعصرية..

5. الوظيفة أولا..

درابزين أم أرفف عملية، جائت الوظيفة هنا لتنتصر وتنجح في الجانبي الجمالي بامتياز، حيث اختار المصمم الشرائح الخشبية للدرابزين وفي نفس الوقت تحولت إلى أرفف عملية بسيطة لعرض قطع ديكورية رائعة ..

6. ارتفاع كامل..

 غرفة المعيشة تنفيذ bilune studio
bilune studio

libreria del soggiorno

bilune studio

يمكنك استغلال حائط كامل إن كان منزلك ذو ارتفاع مزدوج (طابقين) وهناك منطقة ميزانين، من السهل تقسيمه على شكلل أرفف واستغلالها بكل الأشكال، ويمكنك تصميم لسلم جانبي متحرك أو ثابت لتصل لما تريد بسهولة..

7. فاصل أم حائط تلفاز..

 غرفة المعيشة تنفيذ GRAZIANI & DICEMBRINO
GRAZIANI & DICEMBRINO

GRAZIANIDICEMBRINO CASA G+M

GRAZIANI & DICEMBRINO

إن كنت تريد فاصل في منزلك، فلا حاجة لطوب ورمل وأسمنت، يمكنك بلمسات بسيطة تصميم حائط تلفاز في المكان المطلوب، من الألواح الجبسية أو الخشب، ويمكنك تصميم بشك متحرك دوار أو ثابت، مع أرفف وأدراج خاصة.. 

يمكنك قراءة .. 14 تصميم لأبواب منزلقة لاستغلال المساحات

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم