تنفيذ Big Blu Furniture

7 طرق لتهوية الفراغات بدون شبابيك

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الأزمة السكانية والازدحام في المدن الكبرى هي مشكلة ضخمة وأدت لظهور اختيارات متعددة في البنايات السكنية، فمثلا ستجد مساحات الشقق الصغيرة جدا، أو الارتفاعات العالية جدا و المباني المتلاصقة سواء كان لسوء التخطيط أو لحل مشكلة الزيادة السكانية في النطاق المتاح، لذا ستظهر فراغات بداخل هذه الأبنية بدون تهوية ويقف أمامها مصمم الديكور طويلا ليجد حلا لهذه المشكلة، حتى لا يشعر المستخدمين بهذه العقبة وتتحول إلى غرفة مريحة وصحية ومضاءة بشكل مناسب..

1. أجهزة سحب الهواء وتجديده..

مع تطور عالم الديكور وظهور التكنولوجيا فيه بقوة، ظهرت الكثير من الأجهزة التى تساعد على تجديد الهواء بداخل الفراغات المغلقة والتى تخلو من أي قتحات التهوية، وخاصة في المطبخ لما به من ادخنة بسبب عمليات الطهي، كما في هذا التصميم جهاز ضخم بكامل السقف لسحب الهواء وتجديده، ويمكننا أن نعتبر أنها لمسة من الطراز الصناعي لمطبخ حديث، ولم ينس المصمم الإضاءة وتوزيعها بشكل مناسب حتى لا تصبح أزمة فيما بعد وحتى لا نترك مجال للشعور بعدم وجود إضاءة طبيعية..

2. غرفة نوم مريحة..

إن كانت غرفة نومك بلا شبابيك فعليك بالاهتمام بالأمر بشكل جاد، مع جهاز حديث ذو حجم مناسب وفي مكان مناسب، لتجديد الهواء بشكل مستمر مع لمسة فنية رائعة بلوحة من الطبيعة أعلى السرير، ولنجذب أطراف الجمال وحلاوة التفاصيل فهذا نصيب لوحة من الطبيعة تزين سقف غرفتك بألوان الخريف..

3. نباتات جميلة..

 غرفة المعيشة تنفيذ Muebles Capsir
Muebles Capsir

Estilo nórdico con un toque de color

Muebles Capsir

أضف لمنزلك نباتاتك المفضلة، واختر الأنواع التى تصلح للأماكن المغلقة كنباتات الظل، وهي الحل السحري لتجديد الهواء بشكل طبيعي جدا وغير مكلف، ويترك لمسة جمالية رائعة بألوان زاهية ومشرقة..

4. أثاث أقل..

 غرفة المعيشة تنفيذ Big Blu Furniture
Big Blu Furniture

Tall Industrial Side Table from our Urban Chic Range

Big Blu Furniture

إن كنت في بداية مشروع تصميم غرفة بدون شبابيك، فالأفضل أن تختار لها استخدام غير حيوي، أو أن تصممها بأقل عدد قطع أثاث ممكنة، ستجد هذا الحل سحري ويساعد على حركة الهواء بداخل الغرفة و لن تشعر بعدم وجود فتحة تهوية..

5. شموع رائعة ذو رائحة جذابة..

وأكثر ما يواجهنا في هذه الحالة عدم وجود فتحات تهوية، تتزداد الروائح المختلفة داخل الغرفة ومع تجديد الهواء ستحتاج لتعطير الغرفة مع لمسة رومانسية وغاية في الأناقة والجمال..

6. خامات خاصة..

هناك من المواد المستخدمة في التشطيب تتمتع بمسام مناسب وتحافظ على انتعاشها وتعزل الحرارة، فإن كان لا يوجد فتحة تهوية فستحتاج على الأغلب اختيار الأخشاب والأحجار كشريك رئيسي في التصميم، لما لها من تأثير على حرارة الغرفة وانتعاشها..

7. حمام متميز..

في نهاية جولتنا سنجد كثيرا من الحمامات في منازلنا الصغيرة مساحتها ضيقة وبدون فتحات التهوية، فالحل الوحيد لها هي النباتات وجهاز سحب الهواء، من الضرورة تنفيذ ذلك حتى لا تقع في أزمة أن الحمام يصبح غير صحي وغير صالح للاستخدام..

يمكنك قراءة 12 شيء في منزلك يركزعليه ضيوفك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم