5 غرف أطفال للبنات | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

5 غرف أطفال للبنات

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
من homify كلاسيكي
Loading admin actions …

كل شيء لابد أن يكون في مكانه الصحيح حتى يشعر بالتناغم والراحة، وهكذا أطفالنا يجب أن يشعروا بأن غرفة نومهم تليق بشخصياتهم، وهذه المرة موضوعنا عن غرف الأطفال الهادئين وعادة ما يكونوا فتيات، لذا جمعنا لهن مجموعة متنوعة من تصاميم لغرف الأطفال بألوان الباستيل الناعمة تتناسب مع شخصياتهن، دعونا نعرض لكم الصور بتفاصيلها. 

حائط مزركش

تبدو أن هذه الغرفة لطفلة كبيرة نوعًا ما يظهر ذلك في شكل الأثاث ونوعية الألعاب الموجودة في الغرفة، ورق الحائط المزركش جمع بين ألوان جميلة ومتعددة تتناسب مع الأثاث الأبيض.

غرفة وردية

من homify كلاسيكي

عادة ما يكون السرير منفصل عن الخزانة لكن في هذا التصميم دُمج فيه السرير داخل الخزانة، وفرهذا الدمج مساحة فضاء كبيرة يمكن أن تستوعب أنشطة الطفلة الغير متناهية، الاعتماد على اللون الوردي ساهم في مظهر الغرفة الهاديء.

ألوان الباستيل

من homify حداثي

هذه الصورة جزء من غرفة نوم طفلة، ألوان الباستيل هي ما تميز هذه الغرفة جمعت بين ألوان عديدة ولازالت محافظة على هدوئها، الألوان منسجمة مع بعضها دون صخب، إختيار ورق الحائط أصاب فيه الخبراء، لون الأثاث الأبيض يليق بكافة الألوان المستخدمة في ديكور الغرفة.   

الجزء الثاني من الغرفة

من homify حداثي

استغل المصممون السقف المرتفع في تصميم مكان مميز للسرير، بحيث تقضي الطفلة وقتها في الجزء السفلي من الغرفة وعند وقت النوم تصعد إلى سريرها في الجزء العلوي من الغرفة. 

غرفة بسقف منحدر

غرفة أخرى ذات تصميم كلاسيكي بسقف منحدر لطفلة كبيرة، وعلى عكس المعتاد لم تكن الجدران بيضاء والسجادة ملونة ففي هذه الغرفة تلونت الجدران باللون الوردي والسجادة كانت بيضاء بلمسات من اللون الوردي، السقف أبيض حتى لا يضيق من المساحة، المكتب يدل على أن صاحبة هذه الغرفة فتاة في المدرسة. 

غرفة لتوأم

يمكن أن تستوعب هذه الغرفة فتاتين في نفس السن تقريبًا، الجدران مخططة باللون الوردي الفاتح والأبيض، يبدو أن صاحبة هذه الغرفة طفلة صغيرة بالكاد في مرحلة الروضة، الطاولة مناسبة لزيارات صديقاتها من أبناء الجيران، الخزانة يمكن أن تضع فيها القصص المفضلة لديها. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: غرف سفرة صغيرة مناسبة لكل الأذواق

هل لديك في أسرتك طفلة هادئة ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم