غرفة المعيشة تنفيذ Mariana Borges e Thaysa Godoy

كيف تصمم الريسبشن بالطريقة الصحيحة؟

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

الريسبشن سواءًا كان في شركتك أو في منزلك من أهم المساحات التي يجب الاهتمام بها حيث أنها أول ما يترك انطباع لدى زائريك، والانطباع الأول يدوم! في هذا المقال نقدم لكم الطريقة الصحيحة لتصميم وترتيب الريسبشن ليعبر عن شخصيتك ويجعل الانطباع العالق في أذهان زائريك عند رحيلهم انطباعًا جيدًا ولا يُنسى!

اجعله مشبعًا بالفخامة والترتيب

عندما يدخل الناس للريسبشن الخاص بك ماذا تظن أنهم يتوقعون؟ دعنا نقول لك أنهم يتوقعون مكانًا فخمًا ومرتبًا وتظيفًا. احرص على تخصيص ذلك الجزء من المنزل ليكون خالٍ تمامًا من الفوضى بأقل وحدات تحزين ممكنة.

ألوان مختلفة

ليس من الضروري أن تكون جميع المقاعد بلون موحد. فيمكنك التنويع بين الدرجات الفاتحة والقاتمة لإحداث تباين أنيق على الأثاث. ويمكنك أيضًا أن تحتار مقعد أو كنبة وتقوم بتنجيدها بنفس لون الستارة مثلا أو بنفس زركشتها!

نقطة محورية

 غرفة المعيشة تنفيذ Etons of Bath
Etons of Bath

Georgian Country House

Etons of Bath

من المهم أن ترتب أثاث الريسبشن حيث يكون موجهًا ناحية نقطة محورية سواءًا كانت هذه النقطة تتمثل في التليفزيون أو نافذة كبيرة أو مدفأة أو ربما أفضلهم هي طريقة ترتيب تركز على التحاور حيث تكون جميع الكراسي والكنب مرتبة بشكل دائري حول طاولة القهوة.

سجاد منقوش

السجاد المنقوش والمخطط يحدث فرقًا كبيرًا خاصة في المساحات الصغيرة وقطع الأثاث القليلة المصممة بتنجيد قماش سادة قيكسر من ملل التصميم.

اعرض ذكرياتك

يمكنك تعليق صور مختلفة لبعض ذكرياتك مع عائلتك أو وضعها على رف في الريسبشن لتكون بداية حديث شيق وكسر الحواجز بينك وبين زائريك.

المقاعد الجلدية

المقاعد الجلدية لا تفقد رونقها مهما مر الزمن ولكن تحتاج لعناية. يمكنك مزجها مع خدديات منقوشة تضفي حيوية على التصميم وكما في الصورة تم اختيارها بجانب مدفأة لأمسيات عائلية دافئة.

منطقة انتظار

يمكنك الاكتفاء بجعل الريسبشن مكان انتظار إذا كنت ستنقل زائريك لمكان آخر في المنزل أو أينما كان المكان الذي تستقبلهم فيه سواء كان مكتبك و شركتك أو منزلك.

اقرأ أيضًا 7 تصميمات رائعة لمدخل المنزل

شاركنا بأفكارك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم