غرفة المعيشة تنفيذ Студия Павла Полынова

شقة كلاسيكية بمساحة 208م مشرقة بالألوان الفاتحة

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

يحتار الكثير منا في أثناء إختيار عناصر الأثاث على الطراز الكلاسيكي فغالباَ ما يقع إختيارنا على تصاميم إعتدنا عليها من أثاث خشبي أو مدهب ولكن الطراز الكلاسيكي يأتي بأكثر من شكل ولون كما أن هناك بعض التصاميم الجديدة والتي تأتي بشكل معاصر ومتميز.

جولتنا اليوم في شقة رائعة تأخذ أغلب تفاصيلها ألوان فاتحة بأشكال ودرجات ونقوشات مختلفة وستجعلك تتمنى لو كانت هذه شقتك. الشقة بمساحة 208 م مربع وتقع في روسيا في مدينة تتميز منازلها بالطراز الكلاسيكي ذات التصاميم المتميزة. فتابعونا للحصول على الكثير من الإلهام لتساعدكم في تصميم منازلكم.

​صالة الاستقبال

صالة الدخول هي صالة طولية ومقسمة على أكثر من جزء، على الرغم من وجود تكسيرات في الحائط في جزء منها وصغر عرضها، ولكن تم استغلال كل الأجزاء. ففي غرفة المعيشة تم استخدام أريكة فاتحة وبسيطة تقع أمام شاشة تلفاز كبيرة. 

تم استغلال الركن ذو الحوائط المتكسرة كمكتبة وركن من كرسيين أمام المدفئة

​غرفة السفرة

بجانب غرفة المعيشة وعلى الجانب الآخر نرى طاولة الطعام ذات التصميم الفريد من نوعه والمكونة من كراسي تجمع بين اللونين البنفسجي والذهبي في فراغ يطغى عليه الألوان الفاتحة.

​بجانب السفرة وعلى الجانب الآخر منها نلاحظ وجود المطبخ والذي يحده بجزيرة أنيقة مستخدمة كبار للإفطار أيضاً.

ما يضيف للمطبخ أناقة هي الستارة ذات النقوش الزرقاء والتي تضيف جمال لباقي عناصر المطبخ وتجعلة بطل هذه الشقة

​المطبخ

أنظر للمطبخ ذو التصميم الكلاسيكي والخزانات البيضاء وامتزاجها بتناغم مع البلاطات الزرقاء في الخلفية وكراسي البار الزرقاء العالية.

​غرفة النوم

أما غرفة النوم فهي منغمرة في اللون الابيض، الكريمي والرمادي الفاتح، درجات كلها إشراق وزهوة تجعل الغرفة فاخرة مثل غرف الفنادق. من الستائر، مسند السرير، الأثاث والمفروشات ولكن لم ينسى المصمم وضع لمسات مكملة ومتباينه مثل الألوان الداكنة في المفروشات واللون البنفسجي المتمثل في الإضاءة والكرسي.

ما يميز غرفة النوم هي الستائر المنسدلة بعدد من الدرجات المختلفة شكل ساحر ورومانسي

ملحق بغرفة النوم غرفة ملابس ليست بكبيرة من حيث المساحة ولكنها ملبة لكافة الإحتياجات

​غرفة معيشة عائلية

ننتقل لعرفة المعيشة وهي غرفة بسيطة في أثاثتها وألوانها، طاولاتها تأخذ طراز قديم بالإضافة لبعض اللمسات الفنية والاكسسوارات.

الشرفة

تطل غرفة المعيشة على شرفة ليست بكبيرة ولكنها مساحة رائعة للحصول على مساحة خاصة للراحة والاسترخاء وخاصة مع وجود أثاث أنيق ومريح.

​غرفة المكتب

غرفة المكتب هي غرفة بها كسرات في الحائط ولكنها مستغلة بذكاء بحيث يتم استخدام كل الأركان بشكل صحيح.

في ركن غرفة الكتب وبجانب النافذة تم وضع شيزلونج ليسمح بعمل ركن للقراءة والاطلاع

​الحمام

أما الحمام فهو ذو تصميم فاخر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بدءاً من تشطيب الحوائط ، الأرضيات والأسقف وإلى استغلال المساحة بشكل ذكي بالإضافة للأثاث الأنيق والعملي.

ما رأيك في هذه الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم