غرفة المعيشة تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

شقة مبهرة لعبت الألوان دوراً رائعاً فى تصميمها

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

كعادتنا دائماً فى هوميفاى نأخذك فى جولات حول العالم لنتعرف على الفنون المعارية المختلفة، ونحن اليوم فى جولة داخل شفة مميزة بالألوان التى لعبت فى تصميمها دوراً كبيراً دعونا ناخذ جولة من الداخل لنتعرف على تصميمها عن قرب.

غرفة معيشة مبهجة

البداية فى غرفة المعيشة وتصميمها الذى جاء مميزاً ومبهجاً جداً بتفاصيله الرائعة، لعب المصمم بالألوان بشكل فنى مميز، فنجد استخدامه فى البداية للون الأبيض الذى فرش به المصمم الأساس الذى استخدمه فى تنوع اللونى بعد ذلك فنجد السقف وجدران الغرفة جاءت بالكامل من الأبيض بأستثناء الجدار المقابل للأريكة الذى استعان به المصمم باللون الأحمر الداكن وأضاف له المصمم بعض الديكورات من الأسمنت بشكل هندسى أنيق، أختار المصمم الأثاث بشكل جذاب فنجد الأريكة جاءءت باللون البيج الحيادى مع بعض اللمسات من الألوان المبهجة المتمثلة فى بعض المخدات على الأريكة، بشكل عام التنوع اللونى فى الغرفة جاء أكثر من رائع.

اضاءة رائعة

أما اختيار الأضاءة فكان حقاً مميز جداً فنجد تنوع الأضاءة بين الأضاءة الطبيعية القادمة من النافذة التى اختار لها المصمم الستائر الخفيفة حتى تسمح للضوء والهواء الطبيعى بالمرور إلى الغرفة بسهولة، وبين تلك الديكورات من الجبس الملون التى زينتها سبوتات الأضاءة لتعطى للغرفة لمسة من الجمال والأناقة.

تفاصيل

التفاصيل التى استعان بها المصمم فى الديكورات لتزيين غرفة المعيشة كانت أكثر من رائعة وبسيطة لكنها أضافت فارقاً كبيراً فى التصميم، فنرى مثلاً الجدار خلف الأريكة أضاف له المصمم بعض التابلوهات البسيطة تناثرت على الجدار بشكل جمالى أنيق.

مطبخ ومنطقة طعام بسيطة

المطبخ ومنطقة الطعام جاء تصميمها ملئ بالبساطة والجاذبية، فنرى الأرضيات مصممة بالكامل من الباركيه الخشبى الأنيق، الجدران جاءت باللون الأبيض لكن استعان المصمم بورق الجدران المتقوش الذى أعطى للتصميم مزيد من الجمال والرقة، استعان المصمم بأثاث باللون الأبيض الأنيق، أما منطقة الطعام فجاءت بسيطة فقط طاولة بيضاء أنيقة تحاوطها بعض الكراسى البسيطة زينتها تفاصيل من الديكور البسيطة بشكل جمالى مميز.

الممرات ومنطقة الدرج

الممرات ومنطقة الدرج لم تكن أقل أناقة من تصميم باقى المنزل، فنجد الأرضيات أيضاً جاءت من الباركيه الخشبى الأنيق، والجدران باللون الأبيض الهادئ مع ورق الجدران ذو النقوشات البسيطة التى زينت الجدران.

ممرات إلى الغرف

وهنا نظرة على الممر الذى يؤدى إلى غرفة النوم الرئيسية ونجد كيف اهتم المصمم بتصميمه بطريقة بسيطة مليئة بالأناقة فنجد الأرضيات من الباركيه الخشبى الجذاب، مع الأعتماد على الأضاءة بطريقة مميزة أضافت للممر رقى وأناقة من خلال سبوتات السقف المتناثرة مع الأضاءة الفادمة من النافذة.

غرفة نوم كلاسيكية

جاء تصميم غرفة النوم ملئ بالتفاصيل الكلاسيكية، فنرى هنا المصمم أعتمد على اللون الأصفر الداكن مع لمسات من اللون البنى فى اختيار الستائر وتفاصيل الديكور داخل الغرفة، استعان المصمم أيضاً بورق الجدران المنقوش بطريقة أضافت للغرفة لمسات من الجاذبية والأناقة.

تفاصيل

تفاصيل التصميم داخل غرفة النوم كانت مميزة جداً، فنجد هنا اختيار النجفة هنا كان مميز واكثر من رائع بشكل تناسق مع تصميم الغرفة بالكامل، أضاف المصمم أيضاً ركناً للترفيه من خلال تلك الشاشة امام السرير ليسمح لك بقضاء بعض الأوقات من الترفيه قبل النوم.

حمام بسيط ورائع

وختام جولتنا داخل المنزل مع الحمام الذى جاء بتصميم بسيط ورائع رغم صغر مساحته، غلب على الحمام اللون الأبيض الحيادى مع لمسات من الألوان المبهجة من الأخضر والأزرق فى السيراميك الذى استعان به  المصمم.

جدار من الموازييك

وفى الجدار المقابل لحوض الأستحمام استعان المصمم بلمسة مختلفة من الموازييك اعطت للحمام لمسة من الأناقة والأختلاف.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: وداعًا للكلاسكيات.. واقتني غرفة نوم مليئة بالألوان

شاركنا برأيك هل أعجبتك لمسة الألوان فى تصميم تلك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم