10 أفكار ديكورية رخيصة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 أفكار ديكورية رخيصة

Marwa Hasan Marwa Hasan
 جدران تنفيذ BTL Property LTD, حداثي
Loading admin actions …

مهما إختلفت إمكانياتنا وميزانيتنا فجميعنا لدينا عامل مشترك هو أننا نريد الحصول على منزل جميل وأنيق، يجعلنا نشعر بالراحة والدفئ ويبهر ضيوفنا ويجعلهم يأخذوا انطباع جيد عننا من خلال منازلنا. لكن كيف يمكننا تزين منازلنا بشكل رائع بدون عبئ التكاليف الإضافية والأموال الباهظة؟

تصميم البيت وتنفيذه يستنفذ الكثير من أموالنا ولكن اللمسات النهائية من اكسسوارات ومكملات نهائية لا تحتاج للكثير من الأموال، فيمكنك استخدام لمسات بسيطة وغير مكلفة لإظهار منزلك بشكل يليق بك وبضيوفك. فإليكم هذه الـ 10 أفكار غير المكلفة حتى تتمكنوا من استكمال منازلكم بشكل أنيق.

1.​الطوب المكشوف

 الممر والمدخل تنفيذ homify, ريفي

الطوب الأحمر المكشوف هو أحد الطرق الرخيصة لشغل الحوائط بشكل مودرن وأنيق، فاللون يعطي دفئ والملمس يعطي إثارة وأناقة للغرف على الطراز المودرن.

2.​حائط لوحات فنية

 غرفة المعيشة تنفيذ House Envy, إسكندينافي
House Envy

Bloominville Storage Unit

House Envy

باستخدام الطابعة المنزلية يمكنك الحصول على لوحات فنية أو صور خاصة لك ووضعها في براويز وتعليقها بشكل متميز لعمل حائط فني رائع.

3.​استخدام الكتب للتزين

 جدران تنفيذ BTL Property LTD, حداثي
BTL Property LTD

Broadgates Road SW18

BTL Property LTD

يمكنك استغلال الكتب الخاصة بك في تزين غرفة معيشتك أو المكتب الخاص بك عن طريق تزينها في المكتبة بشكل جمالي، سواء كانت ملونة بألوان مميزة أو يعطي شكلها جواً ثقافياً متميزاً.

4.​طلاء الحوائط

يعد طلاء الحوائط من اسهل الطرق لشغل الحوائط، سواء بألوان صريحة أو بتشكيلات لونية. كما يمكنك أيضاً طلاؤه بنفسك ببساطة وسهولة.

5.خامة الخرسانة

 مطبخ تنفيذ homify, تبسيطي
homify

concrete worktops

homify

أشهر استخدامات خامة الخرسانة هو عمل أسطح العمل بالمطبخ أو في عمل أشياء متعددة حول المنزل. فهي خامة أنيقة وسهلة الاستخدام فلا تحتاج متخصصين لاستخدامها.

6.التزين بالشموع والزهور

 غرفة السفرة تنفيذ homify, ريفي

كلاً من الشموع والزهور يعطيا شكل متميز ورومانسي لغرف منزلك، فالزهور تأتي بإختلاف لونها وشكلها، أما الشموع فتعطي شكل كلاسيكي وخاصة إذا كانت معطرة أو ذائبة. لذلك إحرص على وضع عدد من الشموع والزهور على طاولات منزلك بألوان متشابهة أو مختلفة حسب الجو العام والطراز الخاص بغرفتك.

7.​اصنعها بنفسك

لا يوجد ما يوفر أموالك ويظهر شخصيتك مثل صنع الأشياء بنفسك. فبدلاً من شراء ستائر جاهزة يمكنك عملها بنفسك والإختيار بين إختيارات لا نهائية من الأقمشة بدلاً من التقيد بالأشكال الجاهزة المتاحة. يمكنك تقريباً صنع كل شئ بنفسك حول المنزل من طلاء الحوائط حتى تزين الأثاث وإضافة مكملات أنيقة تعبر عنك.

8.تدويروإعادة استخدام الأثاث القديم

صناعي  تنفيذ homify, صناعي

إعادة استخدام الأثاث القديم، مثل كرسي كطاولة. إعادة طلاء خزانة قديمة بألوان صريحة واستخدامها في غرفة الأطفال. أو استخدام باليتات نقل البضائع في الحصول على قطعة أثاث جديدة كلها طرق لتوفير الأموال بالإضافة لكونها وسيلة للحفاظ على البيئة.

9.نباتات

حديث  تنفيذ MADERA, حداثي

استخدام أصص النباتات حول المنزل تنعش غرف منزلك، حيث أن لها تأثير قوي بإضافة الحيوية والألوان بالإضافة لفوائد النباتات الفعلية من تنقية الجو وتحسين عملية التنفس والمزاج العام للغرف.

10.​مفروشات جديدة

يمكنك تغير الجو العام لغرفة النوم بتغير مفروشات السرير لأخرى بألوان مختلفة مع وضع لمسات لونية باستخدام أغطية وسائد وألحفة ملونة.

أي الأفكار أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم