غرفة المعيشة تنفيذ House Envy

7 غرف معيشة مميزة على الموضة

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مع بداية عام 2017 ظهرت العديد من صيحات الموضة في عالم الديكور، ومن اهم ما تألق في الآونة الأخيرة هي التصاميم الخاصة بغرف المعيشة، مع مراعاة اختلاف الأذواق والأنماط المستخدمة في منازلنا، ولأن هوميفاي تحرص على إيجاد كل ما هو جديد وتقديمه لك، سنقدم اليوم مجموعة من غرفة المعيشة المميزة والتى قد تلهمك في تصميم منزلك، وتنال إعجابك بالتأكيد..

1. نافذة على العالم..

 غرفة المعيشة تنفيذ ÁBATON Arquitectura
ÁBATON Arquitectura

CASA TRANSPORTABLE ÁPH80

ÁBATON Arquitectura

غرفة معيشة تصبح نافذة على العالم الخارجى من خلال جدار كامل زجاجي، اختار المصمم خامات تشبه الطبيعه المحيطة بالمنزل ولتشعر بانسجام الغرفة مع المشهد ككل، فاختار الجلد الطبيعي والخشب على هيئته المختارة من اجود الأنواع، وسجاد مصمم بطريقة يدوية رائع، كما تلاحظ أن سقف الغرفة غير تقليدي وأضاف للغرفة احساس بأنها منزل مستقل..

2. نقوش مميزة..

ولمحبى الأناقة والموضة، يأتي هذا التصميم لغرفة معيشة لينال إعجابكم ويحمل في كل ركن الكثير من التميز واروعة، بداية من الأريكة ذات اللون الوردي، والطاولة مع السجادة من الجلود الطبيعية، ووحدة زرع رائعة تزين المشهد..

3. الخشب ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Engel & Völkers Bodrum
Engel & Völkers Bodrum

Engel & Völkers Bodrum

Engel & Völkers Bodrum

مرة آخرى اتصال التصميم مع الطبيعة في غرفة معيشة بالتأكيد ستحبها واختيار خامات منسجمة ومستوحاة من قلبها، حتى في تصميم العناصر نفسها، جاءت بشكل مبتكر ورائع ومميز، الخشب والحجر هم أبطال التصميم، واللون الأبيض هو السائد مع لمسات من الأزريق..

4. للكلاسيكية وجه آخر..

في الأغلب جميعنا نظن أن الكلاسيكة يجب أن تكون عنوان للهدوء والألوان المحايدة، لكن يأتى هذا التصميم لغرفة معيشة مبتكرة على الطراز الكلاسيكي، ولكن استخدم المصمم فيها اللون الفيروزي الفاتح ليتألق وسط كل هذه الألوان المحايدة وليعلنها صرحية أن للكلاسيكية وجه آخر..

5. فاصل مميز..

إن كانت غرفة معيشتك مشتركة مع ركن الطعام في نفس المساحة، يمكنك فصل الفراغات بعدة طرق منها الفواصل المصنوعة من الجسيبسوم بورد، أو الطوب أو الخشب، ويأتي هذا التصميم من الخشب المفرغ ذو الطراز الحديث والمتميز..

6. ألوان متناغمة..

اختيار الألوان هي من أهم خطوات التصميم، وتأتى حسب ذوقك الخاص والطراز المستخدم، وهنا في غرفة المعيشة أمامنا أحيانا يفضل الآخرين من استخدام الألوان الهادئة أو الدافئة ، ومن الممكن أن تجد من يحبون الألوان الجريئة والباردة، فهو عالم لا حدود لها.. اختيار هنا درجات الرمادي مع الفيروزي هو من أحدث صيحات الموضة..

7. تصميم مشرق..

الإضاءة الطبيعية هي البطل الخفي لنجاح أي تصميم، فإن نجحت في المحافظة عليها وانتشارها في الغرفة، ستمتلك بالتأكيد لوحة مشرقة في منزلك، لن تود أن تغيب الشمس حتى تستمر في هذه المتعة، استخدم المصمم الأبيض ليصبح الفراغ مشرق وهادئ وقمة في الأناقة والشياكة 

يمكنك قراءة 5 غرف معيشة تركية لعشاق الدفء

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم