غرفة المعيشة تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

شقة رائعة لمحبي التصميم الكلاسيكي

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

هل أنت من محبي الكلاسيكية ولكن تريد تطبيقها بشكل عصري يتناسب مع الوقت الحالي؟ في هذا المقال نقدم لكم منزل رائع بتصميم كلاسيكي سيأخذك لزمن بعيد بتفاصيله الأنيقة الحديثة في  نفس الوقت. إليكم الصور.

المدخل

مدخل المنزل مفعم بالتفاصيل الفخمة حيث الأرضية البورسلين أمام الباب مباشرة والأرضية المحفورة التي تفصل بين المدخل وصالة المنزل. هذا التصميم مناسب في هذه المكان بسبب اتساع هذه المساحة من المنزل، فهذا شرط مهم إذا كنت تريد تطبيق هذه الفكرة وإلا سيبدو المكان أضيق.

الريسبشن

الريسيشن واسع ومقسم لقطعتين جزء منه كراسي كلاسيكية والآخر كنب أبيض يتباين مع ألوان الأرض والحوائط والأعمدة التي تميل لدرجات البني. مما يميز الصالة هي الأعمدة المصممة بشكل حجري متداخل وتمتد للسقف. 

اقرأ أيضًا كيف تصمم الريسبشن بالطريقة الصحيحة؟

نجف كريستالي

من أهم عناصر التصميمات الكلاسيكية هي النجف الكريستالي واللون الذهبي. نرى اهتمام المصمم أيضًا بالتفاصيل حيث الزهرية على يمين الصورة والتحف البيضاء على يسارها بجانب المدفأة.

مدفأة مميزة

من القطع المميزة في ريسبشن المنزل المدفأة العصرية الأنيقة التي تضفي دفئًا وحميمية على التصميم وبالتأكيد ستكون محط أنظار زائريك لاختلاف شكلها وكأن سقفها معلق.

الطرقة

طرقة المنزل المؤدية لغرف النوم مليئة بالتفاصيل الذهبية والبورسلين الكلاسيكي المزركش.

طرقة المنزل

نرى على الجانب الآخر من الطرقة كونسول بمرآة بإطار كلاسيكي ذهبي يتماشى مع النجفة الكريستالية الذهبية وباقي التفاصيل الذهبية في الطرقة.

السفرة والمطبخ

السفرةوالمطبخ مفتوحان على بعضهما البعض بلون أبيض يزيد من المساحة في نظرك. في الصور القادمة نستعرض السفرة والمطبخ عن قرب.

المطبخ

المطبخ كلاسيكي أبضًا ويميزه بار رائع يسمح بتناول الوجبات السريعة أو المشروبات ويعمل كفاصل بين المطبخ والسفرة.

غرفة السفرة

اختيار غرفة السفرة جرئ للغاية حيث أنها كلها باللون الأبيض سواء كانت الطاولة أو الكراسي. وضع المصمم تليفزيون للترفيه أثناء تناول الطعام أو أثناء انتظاره! الستائر هي بنفس تصميم الستائر في الصالة ليتكامل التصميم كله.

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة بسيطة ودافئة مكونة من مقاعد وكنبة وبفات بنافذتين كبيرتين يسمحا لضوء الشمس بالدخول لتشعر باتساع الغرفة.

مخدات للجلوس

من الأفكار الجميلة التي تضفي دفئًا على غرفة المعيشة وضع وسادات ومخدات مريحة على الأرض للجلوس  والاسترخاء بدلًا من الاكتفاء بالكنب والكراسي.

نافذة مميزة

نافذة غرفة المعيشة مميزة بسيراميك منقوش على الجانبين يكسر من حدة الأبيض الذي يملأ الغرفة.

هل أنت من محبي الكلاسيكيات؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم