غرفة المعيشة تنفيذ Polygon arch&des

5 أفكار ستعطي بيتك جمالاً ورقي

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- منزل من 68 متر ملئ بالجاذبية والرقى

نسعى دائماً فى هوميفاى إلى تقديم جولات خاصة ومميزة حول العالم لتعرف على الفنون المعمارية والتصميمات المختلفة التى يبدع المصممون والخبراء فى تقديمها لنا، واليوم نحن فى جولة داخل منزل مميز وراقى جداً فى تصميمه الذى سيشعرك ببهجة عند رؤيته، دعونا نأخذ جولة فى الداخل لنتعرف أكثر على المنزل عن قرب.

2- شقة 100 متر بتصميمات معاصرة مذهلة

اليوم سنأخذك في جولة داخل شقة لا تتعدى مساحاتها الـ 100 متر مربع تم تجديدها بتنفيذ من شركة FAREFORMEABITATE للإنشاءات والديكورات بروما، المميز في التصميمات الجديدة المستخدمة أنها أضافت شخصية عصرية وروح مميزة للشقة بشكل فريد فأصبحت بمظهر مذهل، هذا المشروع يعد بداية جيدة إن كنت تبحث عن أفكار تلهمك لتجديد المنزل أو حتى تصميم آخر جديد.

3- شقة مساحتها 137 متر مقسمة بذكاء

نقوم اليوم بجولة داخل أحد المنازل التى صممت داخليًا للتتبع نمط البساطة والمينمال بعملية وأناقة، فإن كنت من محبى المينمال بالتأكيد ستلهمك التقسيمات الداخلية لهذا المنزل.

4- منزل مساحته 71 م² بالرسم الهندسي في منتهى الأناقة

المنازل الصغيرة يمكنها أ تتحول إلى ﻷماكن ضيقة وخانقة إذا تم توزيع غرفها وتقسيمها بطريقة سيئة تهدر مساحتها الصغيرة أصلًا! لهذا إذا كان منزلك مساحته صغيرة ننصحك بالاستعانة بمتخصص محترف حتى لو كلفك الأمر زيادة في الميزانية، فهو يستحق!

في هذا المقال نقدم لكم منزل بمساحة 71 م² بالرسم الهندسي في منتهى الأناقة سيساعدك عند تقسيم منزلك بالطريقة الصحيحة. إليكم المقال.

5- 8 أفكار عملية لمطبخك

اذا كنت تشعر بالفوضى والأرتباك داخل المنزل ولا تعرف من أين تبدأ للتخلص من هذا الشعور، دعنى اخبرك ان البداية يجب أن تكون من قلب المنزل، وقلب المنزل الذى تشع دفئاً وتعكس الشعور داخل المنزل سواء بالفوضى أو الدفئ هو المطبخ لذلك ابدء بالمطبخ بترتيبه والتخلص من الفوضى بداخله وستشعر بالراحة والهدوء داخل المنزلـ فالفوضى من الأمور الغير مستحبة تماماً فى المنزل وخاصةً المطبخ، لذلك نحن اليوم فى هوميفاى وحرصاً على مزيد من الراحة داخل قلب المنزل وهو المطبخ إليك 8 أفكار عملية وسحرية للتخلص من الفوضى فى مطبخك.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم