حمام تنفيذ Angelina Alekseeva

6 أفكار عملية للحصول على حمام أنيق

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في مقالنا اليوم سنشارك معكم بعض النصائح والأفكار العملية التي ستساعدك في الحصول على حمام رائع ومريح. بسبب طبيعة الحمام ومواده واستخدامه المحدد تكون مساحة الديكور محدودة جدًا وتشكل تحدي لكل منا للحصول على مساحة أنيقة ولا تخل بعمليته. نقدم لكم 6 أفكار عملية للحصول على حمام أنيق.

أضف بعض الدفئ

الخشب والخوص والمواد الطبيعية عمومًا تضفي دفئًا على التصميمات لا مثيل له. قد يكون استخدام الأخشاب في الحمام غير تقليدي ولطالما ابتعد الناس عنه لخوفهم من أن تناله الرطوبة وتفسده، ولكن في الحقيقة أنه باختيار نوع الخشب المناسب ومعالجته بطريقة محترفة يصبح من السهل جدًا أن تستخدم الخشب في الحمام ليكون لديك حمامًا أنيقًا كالمنتجعات الصحية ولا يُنسى!

الانعكاس

يوجد مرايا في معظم الحمامات ولكن لمَ لا تبتعد عن التقليدية في اختيار شكل المرآة وتحاول استخدامها في الديكور بشكلها المختلف؟ هذا بالإضافة لكونها أداة مهمة جدًا في التأثير على شعورك باتساع الحمام.

اقرأ أيضًا 22 فكرة مبتكرة لتجدد منزلك بالمرايا

ستارة رومانسية

 حمام تنفيذ La Florinda

ستارة الحمام هي فرصة رائعة لإضافة شيء مختلف لديكور حمامك عن طريق احتيار نقشة مختلفة لها أو ستارة كلاسيكية ورومانسية تمتزح مع ديكور كلاسيكي من الزجاجات القديمة والخشب البني كتلك التي في الصورة.

أرفف مفتوحة

استخدم المصمم هذا الجزء من الحمام لتعليق أرفف أنيقة وجذابة شاركت في ديكور الحمام وفي نفس الوقت وفّرت مساحة لوضع أشياء مثل الفوط وأدوات التجميل. 

حوض مختلف

يمكنك الاقتصار في ديكور الحمام على إضافة حوض أنيق ومختلف التصميم ليكون هو أهم قطعة فيه يجعل من الحمام مساحة فخمة. فالعملية لا تعني بالضرورة أن يكون التصميم تقليديًا.

خزانات لإخفاء الفوضى

كما أن هناك أغراض تشارك في ديكور الحمام كالتي على الأرفف في الصورة الرابعة، هناك أشياء يجب عليك إخفاؤها داخل الخزانات. لذلم يجب أن تنشئ خزانة أنيقة مستغلًا المساحة أسفل الحوض لتجنب الفوضى وإخفاء الأغراض غير المرغوب رؤيتها.

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم