غرفة المعيشة تنفيذ Stoc Casa Interiores

6 أفكار لأثاث وجدران مودرن ستجعل بيتك الأجمل

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

شقة بمساحة كبيرة وألوان فاتحة، اعتمدت على مجموعة كبيرة جدًا من الآرائك وقطع أثاث بسيطة جدًا وكذلك الديكور بسيط أيضًا على الطراز الحديث، هناك أشياء تميز هذه الشقة سنعرضها لك بالتفاصيل مع الصور، مثال رائع للشقق الحديثة  دعنا نعرض لك التفاصيل مع الصور.  

منطقة متعددة الآرائك

إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء والأقارب وبيتك عادة ممتليء بالضيوف  فأنت بحاجة إلى غرفة معيشة متعددة الآرائك مثل هذا التصميم حتى تستوعب كل ضيوفك، فهي كما نرى عبارة عن مساحة مفتوحة كبيرة مقسمة إلى ثلاث مناطق منطفة لتناول الطعام، منطقة تضم آريكة وشاشة تلفاز، ومنطقة أضافية تضم آرائك متعددة. 

أريكة على حرف L

الأريكة على شكل حرف L اختيار عملي جدًا لغرفة المعيشة حيث إنها توفر الراحة وتستوعب أفراد عائلتك أو أصدقائك ولا تأحد مساحة كبيرة من الغرفة، فهي مثالية  جدًا لغرفة المعيشة مع طاولة قهوة صغيرة وشاشة تلفاز فقط أنت امتلكت غرفة معيشة متكاملة. 

ركن أضافي

نحن هنا في ركن اضافي من هذه المساحة توجد بها أريكة وطاولة صغيرة يبدو أن هذه الشقة لشخص ذو سلطة سواء بين عائلته أو في عمله لذا تحتوى شقته على عدد كبير من الآرائك بأشكال مختلفة . 

جدار من الجبس الأبيض

 غرفة المعيشة تنفيذ Stoc Casa Interiores
Stoc Casa Interiores

Conjugação de papel e de revestimento de parede

Stoc Casa Interiores

جزء من جدران المساحة المفتوحة لغرفة المعيشة من الجبس الأبيض نوع بارز مثل الطوب والأخر مستوِ أكثر منه، نوع مختلف من الجدران اعتمد عليه الخبراء ليعطي لمسة مميزة للمساحة .

المطبخ

نحن هنا في المطبخ بعد التشطيب وقبل تجهيزه بالأجهزة الحديثة، كما نرى المطبخ على الطراز الحديث مفتوح على باقي مساحة الشقة، طاولة كبيرة به يمكن أن تغنينا عن وجود غرفة مستقلة لتناول الطعام، اللون الأبيض مع الألوان الهادئة مستمرة معنا في كل أجزاء الشقة . 

غرفة الأطفال

كما نرى هنا سرير لرضيع بجواره آريكة بحيث يمكنك مراقبة صغيرك أثناء قيلولته، أو النوم عليها حتى تكون بجواره إذا لزم الأمر، فكرة جميلة أيضًا إذا دخل أحد أقاربك غرفة طفلك يمكنهم الجلوس سويًا على الآريكة .  

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: كيف تجدد شقتك الصغيرة بأقل تكلفة ؟

هل ترغب في شقة مثل هذه الشقة ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم