الممر والمدخل تنفيذ cristina velani

10 أفكار جذابة لمدخل منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

الأنطباعات الأولى تدوم دائماً ومدخل منزل هو الأنطباع الذى يأخذة ضيوفك عن منزلك، فهو حقاً عنوان المنزل لذلك الأهتمام به وبتفاصيل تثمبمه أمر ضرورى جداً، ونحن البوم فى هوميفاى سنقدم لك 10 أفكار مميزة جداً لتصميم مدخل منزلك من وحى الخبراء لتختار منها ما يناسبك والانطباع الذى تريد ابرازه لضيوفك عن منزلك سواء كان عصرى، كلاسيكى أو بسيط.

1- الخشب لمدخل دافئ

الخشب من اللمسات المعمارية الرائعة جداً التى تضيف لمسات من الدفئ فى أى تصميم، وهنا فى هذا المدخل قام المصمم بأستخدام الخشب ليعطى مزيد من الدفئ والترحيب على تصميم المدخل، المدخل مطعم بالخشب بالكامل مع بعض لمسات من الديكور والمرىة التى أعطت جمال وجاذبية على تصميم المدخل.

2- تفاصيل بسيطة

اذا كانت مساحة المدخل لديك صغيرة ومحدودة يمكنك الاستعانة بتفاصيل ديكور بسيطة، كما نرى فى هذا المدخل استعان المصمم بتفاصيل بسيطة كالكرسي والمرآه والمصابيح المعلقة على الجدار بطريقة خلقت تميز واناقة على المدخل.

3- بار خشبي صغير

فكرة اخرى بسيطة جداً لتزيين المدخل الخاص بك عن طريق الاستعانة ببار خشبى صغير لوضع الديكورات والصور التذكارية، تلك لمسة بسيطة وتعطى حميمية لتصميم المدخل الخاص بك.

4- التفاصيل الكلاسيكية

 الممر والمدخل تنفيذ cristina velani
cristina velani

couloir vers la chambre

cristina velani

اذا كنت تحب النمط الكلاسيكي وتريد الانطباع الكلاسيكي أن يدوم فى منزلك وتصميمه يمكنك الاستعانة بالتفاصيل الكلاسيكية فى المدخل، مثل تابلوه جذاب على الجدار أو بعض القطع من التحف والأنتيكات على الأرفف.

5- بهجة ومرح

اذا كنت تريد البهجة ان تكون البطل فى  تصميم منزلك فعليك البدء من تصميم المدخل لأن الأنطباعات الاولى تدوم والمدخل  هو اول انطباع عن منزل، فهنا علي سبيل المثال استعان المصمم بطلاء جدران باللون سماوى فاتح وصريح وزينه ببعض التابلوهات ذات الإطارات الملونة وبعض تفاصيل من الديكر بطريق جذابةن خلقت بهجة ومرح عند تصميم المدخل.

6- مدخل بتصميم حديث

تصميم رائع ومميز جداً لمدخل عصري حديث، لعب المصمم بالألوان وانسجامها معاً بطريقة رائعة جداً كما نرى.

7- مدخل أنيق

مدخل أنيق وفخم جداً فى تصميمه فنرى هما الرخام كيف صنع جمالاً وإطلالة رائعة جداً لتصميم المدحل بالكامل، الأرضيات جاء تصميمها من الرخام مع بعض اللمسات من تصميم الجدران أيضاً الذى أعطى المدخل أناقة وفخامة.

8- مدخل فريد

مدخل فريد بتصميمه على الطراز الحديث مع تباين قوى فى الألوان فنرى الجدار باللون الأسود وبالأسفل تلك الطاولة الصغيرة باللون الوردى الصريح وسجادة بنفس اللون خلقت اناقة واندماج قوى فى تصميم المدخل، ولكزيد من العملية أضاف المصمم تلك الشماعة لتسمح لك بوضع أغراضك.

9- الجاذبية عنوان هذا المدخل

حقاُ الجاذبية كانت عنوان تصميم هذا المدخل، أضافة تلك المقاعد مع تفاصيل الديكور حققت غاية المصمم فى نشر الجمال والأناقة على التصميم.

10- مدخل مفعم بالأناقة

الخشب مرة ثانية يعود ليضيف لمسات من الدفئ والجمال على تصميم المدخل، مدخل أنيق جداً وبسيط فى تفاصيل اثاثه والديكورات التى اختارها المصمم بعناية شديدة لتعطى هذا الجمال فور دخولك إلى المنزل.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: شقة مودرن وسحر اللون الأبيض في التصميمات الداخلية

شاركنا برأيك هل أعجبتك تصميمات تلك المداخل وأيهم جذب انتباهك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم