غرفة نوم تنفيذ Be In Art

15 فكرة لظهر السرير جميلة وستعجب بها

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

من التفاصيل المهمة جداً فى اثاث غرفة النوم هو السرير وتصميم، الذي يجب أن يخلق لك الشعور بالراحة، الهدوء والأناقة معاً، وأناقة السرير لا تأتي فقط من كونه متناسق مع اثاث الغرفة وتصميمها بل أيضاً من خلال تفاصيله ومن تلك التفاصيل ظهر السرير، فبأمكانك اختيار ما شئت من تصميم السرير مع أضافة لمسات من الأناقة والأختلاف على تصميم ظهر السرير الخاص بك، كيف يتحقق ذلك هذا ما سنتناوله فى هذا المقال من خلال 15 فكرة جذابة ومميزة جداً لظهر السرير.

1- الخشب من اللمسات الجذابة جداً والتى تضيف لمسة من الأناقة على التصميمات، وهنا المصمم استعان بالخشب بطريقة زخرفية انيقة فى ظهر السرير وقام بعمل تصميم وهمى لنافذة.

 غرفة نوم تنفيذ Bloomint design
Bloomint design

HOTEL CAL REIET – GUEST HOUSES

Bloomint design

. 2- أضافة بعض اللوح ذات الرسومات الجذابة على الجدار خلف السرير يمكنه أن يضيف على الغرفة تميز وأناقة خاصةً مع اختيار ظهر السرير بلمسة كلاسيكية رائعة.

3- يمكنك اختيار ظهر للسرير بتفاصيل خشبية عتيقة لأضافة لمسات من الأناقة على الغرفة مع اختيار رسومات للجدار خلف السرير.

4- ما رأيك بسقف مرتفع ذو شخصية جديدة فى ظهر السرير؟، تلك الفكرة تعتبر عبقرية جداً اذا كان هناك بعض المشاكل والتلف فى الجدار خلف السرير لديك.

هنا استعان المصمم بفكرة الأنسجام اللونى فى كافة جدران الغرفة مستخدماً ظهر السرير، فنرى هنا الاندماج بين اللون الأبيض، الرمادي للجدران و لمسات من اللون البرتقالى فى تصميم ظهر السرير

6- التناقض بين اللمسات العصرية والتصميمات العتيقة فى تلك الغرفة رائع جداً، فتصميم الغرفة بالكامل على النمط العصرى الحديث مع لمسات عتيقة من خلال ظهر السرير الذى أضاف له المصمم تلك اللوحات الخشبية العتيقة.

7- وهنا نرى التفاصيل الريفية من خلال لمسة الخشب فى تلك الغرفة مع اللمسات العصرية للتصميم التي خلقت إبداعاً بشكل واضح.

8- تلك الغرفة بسيطة جداً فى تصميمها واختيار ديكوراتها والأثاث لذلك جاء تصميم الجدار أيضاً خلف السرير أيضاً مع ظهر سرير ذو عمدان حديدية جذابة.

9- استخدام الحديد المطوع فى ظهر السرير من اللمسات التي تضيف أناقة و تعطى تفاصيل من الأسلوب الاستعمارى الكلاسيكى الأنيق على تصميم الغرفة.

10- فكرة اخرى لتصميم ظهر السرير استعان المصمم فيه بظهر من اللون الرمادى مبطن بشكل خلق جمال وجاذبية.

11- فكرة أخرى لظهر السرير من الخشب الأنيق الذى أعطى لمسة مميزة ودافئة على التصميم مع أضافة تلك السبوتات التى ميزت ظهر السرير وأضاءته.

12- تصميم مميز ورائع لظهر سرير بتفاصيل الأرابيسك الخشبى لكن بلون مبهج.

13- وهنا تصميم لظهر من الخشب بتصميم كلاسيكي بسيط

14-تصميم جداً تشعر وكأنها خزانة خلف السرير.

15- تصميم من الخشب أيضاً بسيط وتقليدى، ولكن أعطته المصمم لمسة من الأختلاف بأضافة هذا اللون المبهج على تصميمه.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 32 حمام بتصاميم عصرية تجعلك تريد مثلهم!

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم