غرفة المعيشة تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

5 أفكار مختلفة ستجعل بيتك الأجمل

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- 4 مطابخ قبل وبعد التجديد

المطبخ هو أكثر مكان تقضي فيه ربة المنزل وفتها على مدار الأسبوع حيث يتم تحضير 3 وجبات فيه بشكل يومي ويمكن أيضًا أن يكون فيه طاولة صغيرة -أو كبيرة حسب المساحة- لتناول الوجبات أو الجلوس فيه لشرب كوب من القهوة، فهو في بعض البيوت غرفة المعيشة الثانية إذا كان به من المساحة ما يكفي. لهذا يجب أن نهتم كثيرًا بتصميمه ليكون مريحًا لجميع أفراد البيت ولربة المنزل على وجه الخصوص ليساعدها على العمل بشكل منظم وسهل بدون زحام في التصميم أو تعقيدات ليس لها فائدة، وهذا ما تقدمه التصميمات العصرية والحداثية على وجه الخصوص. في هذا المقال نقدم لكن 4 مطابخ تم تغييرها بالكامل من تصميمات قديمة إلى أخرى رائعة.

2- 7 ديكورات لجدران منزلك ستقع في حبها

تشطيب فيلا المعادي:  غرفة المعيشة تنفيذ الرواد العرب
الرواد العرب

تشطيب فيلا المعادي

الرواد العرب

جدران منزلك من اساسيات المنزل التى تشارك بشكل كبير فى أظهار نمط وتصميم منزلك بطريقة كبيرة، لذلك اختيارات ديكوراتها وتصميمها من الأشياء التى يجب الألتفات لها عند تصميم منزلك، لذلك نحن اليوم فى هوميفاى سنقدم لك الدليل الكامل الذى سيساعدك على اختيار ديكورات جدران منزلك بعناية.

3- 18 صورة تساعدك في اختيار الوان الجدران والاثاث

 غرفة المعيشة تنفيذ makasa
makasa

Vintage Shabby Chic

makasa

نقدم لكم هنا مجموعة من الصور لنفس المساحة لكن باختيار عدة نماذج من التصاميم للجدران والارضيات والوانها كي تصبح لديكم القدرة على معرفة تأثير الالوان على المساحة ومدى انسجام الالوان مع الأثاث وهي معرفة تمهيدية قد تساعدكم في التصميم الداخلي لمنازلكم.

يجب مراعاة كل من ارتفاع الجدران ونوعية خامة الأرضيات حيث أنها تعمل فارق كبير في الانسجام اللوني في الفضاء العام. كما انه من اللازم مراعاة كمية الضوء الطبيعي وحجم الشبابيك ولون الستائر! كل هذه العناصر يجب التفكير بها مسبقاً لانها تشكل عوامل مؤثرة في الفضاء العام في شكله النهائي! لذا من الأفضل عمل رسم مسبق سواء باليد او استخدام الكمبيوتر لأخذ فكرة عن الشكل النهائي لاختياراتكم واختبار تناسقها بالشكل المطلوب قبل التنفيذ. الآن لنأخذ جولة لهذه النماذج ونتمنى أن تنال إعجابكم

4- الديكورات الجبس.. رقي وفخامة وإبداع!

الديكورات الجبس بتصميماتها الأخاذة وتفاصيلها الأكثر من رائعة ما هي إلا لمسات إبداعية تكسب منازلنا أروع الإطلالات وتغنينا بفخامتها ورقيها عن الكثير من اللمسات الديكورية النمطية التي استُهلِكَت بمنازل الكثيرين أو غيرها ذات التكلفة العالية التي تفوق ميزانية البعض.. ومن هذا المنطلق نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال 10 نماذج لتصميمات مدهشة ومبتكرة لأسقف وجدران زينت بالتراب الأبيض جمعت بين الفخامة والرقي والإبداع تنم على عبقرية التصميم واحترافية التطبيق.. لنبدأ الآن!

5- شقة بألوان مبهرة مقسمة بطريقة غير مألوفة

شقة بمساحة متوسطة على الطراز الإنتقائي تقسيمها غير مألوف نوعًا ما، فـنجد غرفة المعيشة والنوم في مساحة مفتوحة معًا، والمطبخ وغرفة السفرة في مساحة مفتوحة معًا أيضًا، ليس هذا فقط الشيء الجديد الغيرمألوف في هذه الشقة فهي مليئة بأشياء جديدة يمكن أن تكون هذه المرة الأولى أن تراها، دعنا نعرض لك تفاصيل هذه الشقة الجميلة .

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم