غرفة المعيشة تنفيذ Architrek

شقة بلمسات من الأحمر ستدهشك أناقتها

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

إذا كنت من عشّاق اللون الأحمر وتريد أن تدخله في تصميم منزلك والديكور ولكن متخوف من أن يكون مبالغ في أو زائد عن حده ليتركك بأعصاب متوترة كلما جلست في المنزل، ففي هذا المقال سنقدم لك بعض الأفكار لوضع لمسات من اللون الأحمر بطريقة مناسبة. إليكم جولة في شقة ستدهشك أناقتها!

مدخل المنزل

مدخل المنزل مصمم بأثاث بسيط لضيق مساحته، على اليمين وضعت شماعة لتعليق السترات وعلى اليسار طاولة بسيطة لوضع الأغراض. من الملاحَظ أن منطقة الصالة المتمثلة في المدخل وغرفة المعيشة والسفرة بأرضية من البلاط على شكل حجري مما يضفي بعض الدفئ على التصميم.

مساحة مفتوحة

الصالة مقسمة بين غرفة سفرة دائرية صغيرة وغرفة المعيشة التي تحتوي على كنبة على شكل حرف L بلون رمادي يتماشى مع لون الحوائط و طاولة قهوة بيضاء على سجادو دائرية رمادية وأمامهما مكتبة لتخزين الكتب ومستخدمة لوضع التليفزيون أيضًا. اللمسات الحمراء نجدها في الكراسي والخدديات وبعض قطع الديكور التي أعطت حياةً للغرفة ذات الألوان المحايدة.

غرفة المعيشة

صورة أقرب وأكثر وضوحًا لغرفة المعيشة تظهر فيها الرسومات المعلقة خلف الكنبة وهي مهمة جدًا في الديكور وتغير من شكل الغرف عمومًا.

السفرة

صورة أقرب لغرفة السفرة يظهر فيها المصباح المميز المسلط فوق الطاولة، ليبين كيف يمكن للتفاصيل الصغيرة أن تحدث فرقًا كبيرة خاصة إذا لم يكن لديك من المساحة والموارد ما يكفي لوضع ديكور فخم وغالي الثمن.

المطبخ

استغل المصمم المساحة الأفقية في المطبخ عن طريق وضع الأجهزة فوق بعضها البعض على أرفف معلقة، وأضاف طاولة صغيرة لتناول وجبة سريعة أو تناول مشروب أثناء التحاور مع أحد أفراد الأسرة.

غرفة نوم

غرفة النوم بأرضية خشب باركيه وبها سرير فردي ودولاب ومكتب صغير سنراه عن قرب في الصورة القادمة.

المكتب

المكتب الموجود في الغرفة أبيض وكرسيه باللون الأسود وتم طلاء جانب من الحائط بلون رمادي داكن ليتماشى معه ويحدث تباين أنيق في الغرفة مع الإطارات المعلقة لنفس اللونين الأبيض والأسود.

الحمام الرئيسي

الحمام الرئيسي به لمسات من الأحمر في السجادة وإطار المرآة وأضاف الصندوق الخشبي بعض الدفئ على التصميم كما هو معهود عند استخدام الخشب في أي غرفة!

غرفة نوم مزدوجة

غرفة نوم مزدوجة في منتهى الأناقة تم طلاء جانب من الحائط باللون البترولي ومعلق عليه رسومات متباينة بالأبيض والأسود وتتناسق مع الحائط الستارة البترولية أيضًا. 

الحمام

حمام الغرفة الأخرى بنفس ألوان الغرفة أيضًا، بين الأبيض الأزرق.

اقرأ أيضًا شقة مساحتها 75 م² بالرسومات الهندسية تسع 4 أفراد

هل أعجبك التصميم؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم