مطبخ تنفيذ ARCE MOBILIARIO

9 تصاميم 3D لمطابخ تناسب ذوقنا في مصر!

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

شركات ومكاتب الديكورالداخلي في فنزويلا طورت غرف المطابخ باستخدام منصة ثلاثية الأبعاد، وذلك حتى تواكب التطور الذي يطرأ علينا كل يوم حتى يجذبوا هؤلاء الذين يحبون مواكبة كل ما هو جديد ويتطلعون للأفضل دائمًا، هذا الموضوع مخصص لكل من يريد أن يضع لمسة متطورة في منزله، دعونا نعرض عليكم تفاصيل كل تصميم من التصاميم التسعة .  

اللمسات الخاصة

في هذا التصميم رُتبت الخزائن على شكل حرف L جزء من السقف والجدار مغطى بالنسيج المنقوش بالأزهار، يتدلى من السقف مصباحين كبيرين على منطقة تناول الطعام لإضاءتها بشكل خاص. 

مطبخ صغير بأجواء مريحة

على الرغم من أن المساحة المتاحة لهذا المطبخ هي صغيرة جدًا إلا أن الخبراء  ابدعوا في جعل الأجواء مريحة وبشكل متكامل من التفاصيل، أكثر ما يلفت النظر في هذا التصميم هو اللون الأحمر المتناقض مع الأثاث الأسود، وجود نافذتين على جانبي المطبخ تمنحه إضاءة ومظهر لطيف . 

جزيرة مركزية

مساحة المطبخ رحبة جدًا وكبيرة وهذا هو السبب الحقيقي في تواجد الجزيرة المركزية الموجودة في قلب هذا المطبخ، كل شيء يحيط بالجزيرة من أفران وثلاجات، ودُمج بار مع الجزيرة لتصبح مزدوجة الوظيفة ومنطقة جميلة لتناول الوجبات الخفيفة، بحيث نستطيع أن نقدم ما قمنا بطهيه فور خروجه من الفرن أو رفعه من على النارمثلما يحدث في المطعم الياباني .  

صندوق خاص

 مطبخ تنفيذ Arq. Susan W. Jhayde
Arq. Susan W. Jhayde

Proyecto Villa Saamar.

Arq. Susan W. Jhayde

كل عنصر في هذا المطبخ هو في مكانه الصحيح، الجدار السفلي وضع به أجهزة كثيرة مثل الثلاجة والميكروويف ليصبح كل شيء أنيق في الخلفية . 

مختفي وراء الجدار

خلف هذا الجدار الحجري نجد هذا المطبخ الحديث المفتوح على غرفة الطعام، النافذة الجانبية تسلط الضوء على كل قطعة زخرفية في هذه المساحة، المصابيح البرتقالية الصغيرة تضفي إيقاع خاص لهذا المطبخ.  

مطبخ مستقبلي

هذا المطبخ ثري جدًا ومليء بالأفكار العصرية بل تخطى العصرية، الأسطح الملساء البراقة التي تغزو الفضاء تتواجد جنبًا إلى جنب مع وحدات الأثاث المظلمة، بالإضافة إلى جزيرة مركزية مضيئة . 

مختلفة جدًا

هذا المطبخ على الطراز الانتقائي، الأثاث الرمادي البسيط يعطي الفرصة للجدران الخلفية لتظهر بشكل مختلف على عكس ما نراه عادة، ولا يمكن نكران دور الإضاءة في إبرازالجمال المختلف لهذه الجدران .  

عملية وقابلة للتكيف

المطبخ عملي جدًا ويتكيف مع أي أسلوب، وحدات الأثاث خفيفة الوزن مغلقة وبألوان داكنة ومتكيفة مع الفضاء.  

الخشب

الخشب من أرقى المواد التي تستخدم في تصميم المطبخ، شرائح الخشب ستعطي مطبخك الدفء وشكل أنيق، في النهاية ستجد أن الاعتماد على الخشب في مطبخك يستحق كل هذا الجهد الذي ستفعله . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا :  كيف تختار جزيرة المطبخ المناسبة ؟

هل تفضل هذا النوع من المطابخ ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم