حديقة تنفيذ Susana Camelo

منزل مودرن ملئ بالأفكار المفيدة لك!

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

كعادة جولاتنا في هوميفاي دائماً نسعى إلى إبراز الفنون المعمارية المختلفة، ونحن اليوم في جولة داخل منزل مصمم على الطراز المودرن، المودرن من الأنماط التي تعتمد على البساطة في التصميم، دعونا ناخذ جولة داخل المنزل.

المدخل من الخارج

البداية مع تصميم مدخل المنزل من الخارج الذى حاوطته الطبيعة الخضراء، وتتوسطتها هذا الممر من الأسمنت الذي يأخذك إلى بوابة المنزل ذات التصميم الخشبي الأنيق، المنزل من الخارج يعطيك شعوراُ بالدفئ والأناقة فور مرورك عليه.

نظرة على المنزل

هنا نظرة على المنزل وتصميمه من الداخل الذي بدا مبهجاً بشكل واضح وذو تقسيمات مميزة جداً، فنجد هنا الفاصل بين غرفة المعيشة وغرفة السفرة هذا الجدار، اختارالمصمم الأرضيات من الباركيه للمسة من الدفئ على تصميم المنزل مع الأضاءة التى دعمت تصميم المنزل وتفاصيله المبهجة والدافئة.

غرفة معيشة رائعة

تصميم غرفة المعيشة كان مبهج جداً وبسيط، فنرى هنا اعتماد المصمم على الألوان الترابية الدافئة مع لمسات من الألوان الصريحة التى أضافت اتزان لوني رائع، فنرى البيج الحيادي مسيطر على تصميم الجدران بالكامل مع لمسة من الدفئ فى لمسة الخشب بلونه البني، لتأتي لمسات من الألوان البرتقال، الأخضر والسماوى فى لمسة المخدات الصغيرة التي زينت الأريكة. تفاصيل الأضاءة كانت أيضاً من اللمسات الأبداعية التي زينت تصميم الغرفة وبرزت جمال تصميمها.

غرفة سفرة فخمة

خلف الجدار الفاصل بين غرفة المعيشة كانت غرفة السفرة بتصميم فخم وأنيق جداً، غلب عليها الالوان الهادئة فنرى انسجام الأبيض مع السماوي الهادئ من بالينة الوان الباستيل، بطريقة رائعة جداً أبدع المصمم فى اختياره، اختار المصمم سجاده بتصميم راقي جداً غطت أرضيات الغرفة بالكامل مع اختيار موفق لطاولة مربعة باللون الأبيض حاوطتها بعض الكراسي باللون السماوي الهادئ مع تفاصيل من الأضاءة كسبوتات السقف مع بعض المصابيح التي علقت على الجدار التي برزت التصميم مع بعض اللمسات من الديكور الأنيقة.

إطلالة على الطبيعة

خلف النافذة يكمن إطلالة رائعة على الطبيعة من خلال الحديقة وحمام السباحة المميز وتلك الجلسة الرائعة وسط الطبيعة، هذه الإطلالة اضافت لمسة من التمييز والبهجة بشكل أكثر من رائع على تصميم غرفة السفرة.

مدخل منزل مميز

عند مدخل المنزل أعطى المصمم بعض التفاصيل الرائعة من خلال اختياره للديكورات، طاولة صغيرة باللون الأحمر مع كرسيين باللون الأسود الكلاسيكي مع بعض الديكورات التى أكملت جاذبية المدخل.

منطقة درج مميزة

منطقة الدرج داخل المنزل كانت جذابة ومميزة جداً أيضاً، أرضيات من الباركيه الخشبي الأنيق ودرجات السلم أيضاً كانت كذلك مع تصميم مبتكر للدرابزين الذى جاء على شكل خطوط طولية من الخشب.

غرفة النوم الرئيسية

غرفة النوم الرئيسية داخل المنزل تصميمها أكثر من رائع لعبت الألوان الدافئة ولمسة الخشب اناقة فائقة في تصميمه بشكل أعطي للغرفة جمال واضح رغم البساطة الشديدة فى اختيار الأثاث وتفاصيل الديكور والأضاءة.

غرفة النوم الأولى

هنا تصميم لغرفة نوم أخرى على نفس نمط تصميم الغرفة السابقة، بتفاصيل ديكور وأضاءة  خلقت دفئ بشكل واضح في تصميم الغرفة بالكامل.

غرفة النوم الثانية

غرفة النوم الثانية كانت غرفة شبابية بتصميم جذاب وبسيط جداً بدايةً من اختيار الأثاث إلى الديكور وتفاصيل الأضاءة، غرفة شبابية بتصميم عملي جذاب وأنيق جداً.

حمام رخامي أنيق

تصميم الحمام داخل المنزل كان مميز جداً، اختار المصمم الرخام بلمستة المليئة بالفخامة ليكون اللمسة الأساسية في تصميم الحمام بالكامل، مع وجود مرآة كبيرة في منتصف الجدار أضافت على الحمام لمسة من الجاذبية.

اضاءة مميزة

سبوتات السقف المتناثرة لعبت دوراً مميزاً في أبراز تفاصيل الحمام البسيطة المليئة بالأناقة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 7 مطابخ صغيرة يجب أن تشاهدهم قبل تجديد مطبخك

شاركنا برأيك هل اعجبك تصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم