شبابيك  تنفيذ MOVI ITALIA SRL

الآن حان الوقت لتركيب أبواب جرارة في منزلك !

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

لماذا قد حان الآن الوقت المناسب لتركيب باب جرار في منزلك ؟، الإجابة تكمن في حاجتك للتألق و التميز و الخروج عن المألوف، فالباب الجرار سيضمن لك توفيراً للمساحة و تحكم كامل في الخصوصية و التقسيم السليم لكل المساحات المتوفرة لديك في المنزل سواء في الممرات أو بين الغرف ..

اليوم هوميفاي سوف يصحبنا في جولة خفيفة بين تصميمات رائعة للغاية لأبواب جرارة تجمع بين العملية الكبيرة و الذوق الرفيع يمكنك أن تستخدمها في كل الغرف تقريباً و سنوضح لكم مميزات كل منها و أفضل الطرق لاستخدامها ..

إليكم التفاصيل ..

1- الباب الجرار يقسم و يحافظ على المساحات

الباب الجرار يناسبك لأنه ذو شكل رائع و انسيابي و يقبل أي مساحة بفضل طريقة عمله بالفتح العرضي من خلال مجرى يحفر له في الأرضي و السقف و الجدران و لا يستحوذ على مساحة دائرية حوله مثل الباب المفصلي فيكون مثالي في حالة الفصل بين الممرات و بين الغرف التي تتواجد بشكل متجاور في مسطح واحد ويصعب بناء حائط أو وضع باب تقليدي يفصل بينها .

2- الباب الجرار مناسب للحمامات

 شبابيك  تنفيذ Staino&Staino
Staino&Staino

Porta scorrevole Glass

Staino&Staino

في مكان مثل الحمام يكون لدينا الحافز القوي لتوفير أي متر مربع من المساحة المتوفرة فيه و خصوصاً التي تكون متروكة بحكم الحاجة لفتح الباب العادي بطريقة نصف دائرية مثل المعتاد، و لكن الباب الجرار يزل عنك ذلك الحمل تماماً عن طريق توفيره لطريقة فتح لا تضايق الحمام أو الممر المؤدي إليه من الخارج، و يكون شكله رائعاً لو تمت زخرفته و اختيار شكله بشكل يتوافق مع الجدران المحيطة بالحمام من الداخل و الخارج ، يمكنك ذلك أيضاً من استغلال المساحة في وضع بانيو أو تركيب مكان لصرف الغسالة الاوتوماتيك أو توفير خزانات بجوار الباب و خلفه بكل أريحية .

3- خفيف و شفاف

الباب الجرار خفيف في جره لو كان مصمماً من مواد خفيفه مثل الإكليرك و البلاستيك و الزجاج المصنفر و يكون متوسط الثقل حتى لو صمم من الصلب المجلفن أو الحديد بفضل المجرى الذي يمليء بالشحم مما يساعد على سهولة تحريكه ، و هو ما يكون مفيداً في كل الحالات المراد لها التقسيم السهل بين الغرف و ليس بناء حائط أسمنتي يقتل المساحة ..

فيمكنك تصميم باب جرار من البلاستيك المحاط بالخشب أو الإلكليرك أو الزجاج المصنفر في وسط المسطحا لرئيسي في المنزل للفصل بين الغرف المشتركة دون أي إعاقة للضوء أو أي إهدار للمساحة .

4- ملائم لأي مساحة

 شبابيك و أبواب تنفيذ Phi Porte
Phi Porte

Scorrevole interno muro tipo essential

Phi Porte

الباب الجرار يمكنه التألق في أي مساحة و هذا بفضل طريقة تصميمه التي تأخذ من الحائط و الحفر بداخله فقط و ليس المساحة المحيطة به، و هذا يسمح لك بعمل فتحات صغيرة في الجدران للعمل كفاصل و ممر إضافي أو توفير أبواب مناسبة للمطبخ أو للحمام بكل سهولة .

5- مواد كثيرة لتصميمه

الباب الجرار يمكن أن يصمم من الزجاج في حالة الفصل في المساحات بين غرفتين و كذلك في المكان الواحد مثل استخدامه ككابينه للدش أو للبانيو و أيضاً يمكن أن يكون باباً لغرفة الملابس الشفافة بشكل ظاهر لكل ما يكون بداخلها و مثل هذا التصميم الذي يجعلنا نرى ما في المطبخ بشكل رائع بلون زجاج راقي لم يخفي المساحة و لم يقطع الضوء عن الدخول للغرف ، و في المقابل يمكنك تصميم الباب من أكثر من مكون وفقاً لحاجتك الرئيسية من الفصل سواء الخصوصية أو المظهر الجمالي او أي توجه كان ..

لذا فقد حان الوقت لاستخدام الباب الجرار لديكور مميز و تألق مستمر و استغلال لكل المساحات في منزلك ..

اقرأ : 16 تصميم أنيق لحديقة منزلك

هكذا يكون الباب الجرار أفضل
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم