غرفة نوم تنفيذ Conexo.

تزيين غرفة نومك – 11 فكرة إبداعية

هنادى موسى هنادى موسى
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تمثل غرف النوم مساحة حميمية نحب أن نشعر داخلها بالاكتفاء عن العالم، لذا نحرص على تصميمها بأفضل طريقة مثالية تميزها وتجعلها أكثر راحة ودفء ببساطة وأناقة معًا.

لذلك نعرض لك اليوم مجموعة منتقاة من التصميمات المبتكرة ستلاحظ مدى بساطتها وجمالها ستلهمك لتجديد غرفتك أو تصميمها من البداية إن كنت تنوي الحصول على غرفة جديدة تمامًا.

1- إضاءة جيدة وأرفف متعددة

 غرفة نوم تنفيذ MOB ARCHITECTS

الإضاءة عنصر أساسي في غرف المنزل، لذا يجب أن نخطط لها بدقة من حيث الأنواع  وموقعها بالغرفة وتعد الإضاءة على جانبي السرير من الأفكار العملية لسهولة وصول الأيدي إليها خاصة عندما نرغب في قراءة كتاب دون إزعاج شريكك أثناء النوم.

أيضًا تركيب رفوف في الغرفة يوفر لك مساحة جمالية داخل غرفتك لترتب عليها صورك ومقتنياتك الجميلة لتتذكر دائمًا اللحظات المميزة فى حياتك.

2- مزج في الألوان

 غرفة نوم تنفيذ Conexo.

إن قمت بطلاء غرفتك باللون الأبيض ؛ احرص على اختيار أثاث بألوان داكنة كي تحصل على تصميم مميز من تباين الألوان، فاللون الأبيض يترك لك المجال واسع لاختيار ألوانك المفضلة.

3- قطعة فنية

دائمًا ما يدعم الفن ديكور الغرفة كما نلاحظ في التصميم الآتي المليء بتفاصيل دقيقة تصنع ديكور مميز للغرفة مثل إضاءة اللوحات الفنية على الجدران، اختيار فازات جميلة وتنسيق الألوان بين سجاد الغرفة وأغطية السرير فتصبح النتيجة غرفة أنيقة ومليئة بالدفء.

4- اختار ثيم للتصميم

عند اختيار تصميم لغرفتك ستلاحظ وجود ثيمز متعددة للتصميمات المختلفة، فاحرص على اختيار ثيم محدد لغرفتك كي تستطيع اختيار التفاصيل في نطاق نمط الغرفة العام فتحصل على نتيجة أنيقة وفريدة للغاية.

5- اختار أغطية بنقشات ابداعية

عندما تحب أن تجدد قليلًا من غرفتك، يمكنك تجديد أقمشة السلايلا بألوان ونقشات جذابة تخطف البصر وتتمازج مع ألوان الجدران أيضًا.

6- تناغم الألوان مع الأثاث

التفاصيل هي ما تعطي الطابع المميز لتصميم غرفتك، فتخيل النوم في غرفة مثل تلك الموجودة في التصميم فريدة في اختيار الرسومات والألوان.

7-أهمية اختيار التفاصيل بدقة

 غرفة نوم تنفيذ Conexo.

إن كنت ممكن يستخدمون الوسائد عندما يشاهدون التلفاز أو القراءة، فعليك باختيار وسائد ملونة تتناغم مع ألوان الغرفة .

8- متعة العناصر الطبيعية والتصميمات القديمة

 غرفة نوم تنفيذ estudio 60/75
estudio 60/75

Proyectos de interiorismo varios

estudio 60/75

تصميم آخر يناسب الذوق الكلاسيكي بروح الطبيعة فيعتمد على استخدام الأخشاب بطرق مختلفة وقطع أثاث ذات طابع كلاسيكي ويكسر رتابة ألوان الغرفة باختيار سجاد مميز.

9- التنوع في طلاء الجدران

 غرفة نوم تنفيذ Espaces à Rêver
Espaces à Rêver

Chambre – Appartement industriel chic & moderne 55m2 – 75010 Paris

Espaces à Rêver

عندما تفضل اضافة عمق أكبر لغرفة نومك عليك اختيار ألوان قوية مثل الأزرق والأحمر والأخضر وابدأ في طلاء الجدران بأكثر من لون وستلاحظ كيف تغير من التصميم بأكمله.

10- أضف مرآة

تؤثر المرايا دائمًا في ديكور الغرف خاصة غرف النوم، يمكنك تركيبها أعلى السرير لتتحكم في مساحتها ولتحصل على صورة كاملة لغرفتك من على سريرك.

11- لا تنسى النباتات

 حدائق تنفيذ Appleyard London
Appleyard London

Summer Trio Planter

Appleyard London

أخيرًا يمكنك اضافة بعض النباتات في غرفتك لتحصل على بيئة نقية وهواء منعش، فاحرص على اختيار نباتات ظل او وضعها بقرب النافذة.

اقرأ أيضًا: 10 تصميمات لغرف نوم متناسقة الألوان

هل لديك تصميم مميز لغرفتك؟ شاركنا به؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم