غرفة المعيشة تنفيذ EF_Archidesign

شقة في منتهي الشياكة مليئة بالأفكار الجميلة لبيتك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

كعادة جولاتنا في هوميفاي نسعى دائماً إلى القاء الضوء على كافة الفنون المعمارية المختلفة التى يطل بها الخبراء من وحي تصميماتهم، ونحن اليوم في جولة داخل روما مع تصميم شقة لاتينية أنيقة دعونا نأخذ جولة ونتعرف أكثر على التصميم.

مدخل وممر

عند دخولك من مدخل المنزل ستجد نفسك أمام ممرين على جهة اليمين للمرور إلى غرفة المعيشة ومنطقة الطعام، واخر للمرور إلى غرفة النوم والمطبخ.

غرفة معيشة هادئة

البداية مع غرفة المعيشة وهى الغرفة الرئيسية في هذا المنزل التي صممت بمساحة كبيرة حتى تسع للحظات من الرح والدفئ مع العائلة، اختار المصمم اللون الأبيض مع الألوان الهادئة للأثاث والجدران مع لمسة أناقة بأختيار أرضيات خشبية أنيقة و مميزة تملأ الغرفة بجو من الدفء والأناقة.

أضاءة حيوية

اختيار الأضاءة في تصميم تلك الغرفة كان مميز وحيوى جداً، فنجد تنوع بين الأضاءة الطبيعية القادمة من النوافذ الكبيرة والأضاءة الهادئة القادمة من تلك النجفة المميزة بتصميمها الجذاب التى خلقت جمال أضافي في سقف الغرفة، استعان المصمم أيضاً بستائر خفيفة حتى تسمح بمرور الأضاءة إلى الغرفة بشكل كامل.

غرفة سفرة بسيطة

فى الجهة المقابلة لغرفة المعيشة نجد منطقة الطعام التي اندمجت مع غرفة المعيشة بشكل رائع، ففكرة الدمج من الأفكار العصرية الممميزة في التصميم التي تضمن أفضل استغلال للمساحات.

تصميم بسيط وجذاب

وهنا نرى بوضوح تفاصيل منطقة الطعام المجاورة لغرفة المعيشة وتتمتع بأناقة وبساطة مفرطة، طاولة مربعة زجاجية مصممة بشفافية رائعة مع كراسى بيضاء مليئة بالأناقة حاوطت الطاولة.

منطقة للترفيه

وهنا نرى منطقة للترفية بشكل مميز جداً فنرى التلفيزيون في الجهة المقابلة للأريكة للجلوس اثناء مشاهدة التليفزبون في وضعية مريحة، اختار المصمم مكتبة صغيرة وبسيطة أسفل التليفزيون وبعض الأرفف المميزة بشكل مربعات فى الأعلى حتى تسمح بتخزيين الأغراض ووضع الديكورات.

الأرفف لحلول عملية

تكمن الكثير من المساحات في زوايا وأركان منزلك التي يجب أن تستغل جيداً، وانطلاقاً من هذة القاعدة قام المصمم باستغلال تلك الزاوية في الغرفة وأضاف تلك الأرفف البسيطة والمميزة لاستغلالها في الديكورات وتخزيين الأغراض بشكل رائع كما نرى.

مداخل جذابة

وهنا نجد مدخلين من الجاذبية للدخول إلى غرفة النوم والحمام، وقام المصمم بأضافة لمسات من الديكور البسيطة من خلال تلك التابلوهات المميزة على الجدران.

غرفة نوم بسيطة وهادئة

وهنا غرفة النوم التي صممت بهدوء وبساطة شديدة من اختيار الألوان إلى لمسات الديكور والأثاث التي استعان بها المصمم، وفي خدعة رائعة من المصمم استعان بتلك الخزانة المزودة بمرآة كبيرة تعكس المزيد من المساحات والجاذبية داخل الغرفة.

حمام مريح في تصميمه

وأخيرًا ننهى جولتنا بالحمام الرئيسى المصمم بألوان هادئة عملت على تجديد الحالة المزاجية لأفراد المنزل عند استخدامه، وكعادة اللون الأبيض يهيمن على تصميم الحمام بشكل أضاق لمسات من الأناقة والجاذبية مع تفاصيل الرخام.

اضاءة متميزة

تفاصيل الأضاءة كانت مميزة جداً فى تصميم الحمام وتنوعت بين الأضاءة الطبيعية المبهجة والأضاءة القادمة من تلك السبوتات التى أضاءت الحمام بطريقة حيوية وجداً، خاصةً مع وجود تلك المرآة التي عكست الأضاءة بشكل مميز في الحمام.

منطقة استحمام مليئة بالشفافية

منطقة الاستحمام داخل المنزل كانت مليئة بالشفافية فقام المصمم بتقفيلها بألواح زجاجية أعطت للحمام لمسة من الأناقة والشفافية.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:منزل مودرن عائلي ذو تصميم داخلي وخارجي عصري

شاركنا برأيك هل أعجبك تصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم