جدران تنفيذ La Aurelia

10 تصميمات مُلهمة لديكورات الجدران

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

الجدران.. ليست فقط مساحة يمكنك تطويعها للتحدث عن نفسك في منزلك، بل إنها مساحة غن لم تحسن استغلالها واختيار ديكوراتها، قد تدمر التصميم الداخلي للغرفة بأكمل.

لذا، في مقال اليوم من هوميفاي، جمعنا لك 10 طرق وتصميمات مُلهمة، للاقتداء بها والاختيار من بينها ما يناسب ذوقك وميزانيتك. شاهدهم معنا!

1. الإطارات مع بعض الرسومات

 غرفة المعيشة تنفيذ SCHÖNER WOHNEN-FARBE
SCHÖNER WOHNEN-FARBE

Tjuvholmen – Architects' Finest

SCHÖNER WOHNEN-FARBE

الإطارات الأنيقة، مع بعض الرسومات المُعبرة، وربما الرسومات التي تبرز بعض من تفضيلاتك، هي أبسط الطرق وأكثرها نعومة، لتزيين جدران منزلك، دون عناء أو تكلفة مرتفعة.

2. بعض الألوان لجدران بسيطة

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Wallsauce.com
Wallsauce.com

'Angles 4' Retro Wallpaper

Wallsauce.com

ليس بالضرورة أن تعلق شيئًا على الجدار لتزيينه، فالبعض يحب أن يحتفظ بجدرانه نظيفة بدون ثقوب، وهؤلاء يمكنهم تزيين جدرانهم ببعض الألوان، لإضفاء لمسة ديكورية مميزة، وإن كنت تفضل الجدران البسيطة، فيمكنك اختيار الرسومات الهندسية، والابتعاد عن التفاصيل الكثيرة.

3. الإضاءات الخفية

الإضاءة قادرة على إضفاء لمسة جمالية على أي مساحة تُضاف إليها، خاصة إن كانت خفية غير مباشرة، كذلك الأطر تُضفي مظهرًا رائعًا على جدرانك، فما بالك بجمعهما معًا!

في هذا التصميم، زينت الجدران بذكاء، من خلال بعض الإطارات المفرغة، والإضاءات الخفية، التي اختبئت خلفها، لتمنحنا في النهاية نتيجة ساحرة وأجواء رومانسية  في غرفة النوم.

4. ميزة مضاعفة.. الكثير من المساحات التخزينية مع لمسة ديكورية

الكثير من الأرفف والخزانات ذات الأبواب، يمكنها أن تمنحك جدارًا مميزًا، ومساحات هائلة للتخزين في الوقت ذاته، مع ترك المجال أمامك لعرض قطع ديكورية صغيرة، تُضفي المزيد من اللمسات الجمالية على الجدار وأجواء الغرفة.

5. الرسومات اللطيفة لجدران غرفة الأطفال

 جدران تنفيذ Unique Vinyl And Print
Unique Vinyl And Print

Children Wall Stickers

Unique Vinyl And Print

بعض الرسومات الطفولية اللطيفة، يمكنها إضفاء روح مرحة ومُبهجة على جدران غرفة أطفالك، خاصة مع اختيار ألوان فاتحة تتناسق مع أثاث الغرفة، كالأصفر في هذا التصميم.

6. لمسة عتيقة بروح إيطالية

 جدران تنفيذ INTERAZULEJO
INTERAZULEJO

Milano Decor Legend

INTERAZULEJO

ماذا عن لمسة عتيقة بروح إيطالية! بعض البلاطات المنقوشة بالرسومات الملونة، يمكنها تزيين أحد جدران الغرفة، ومنحك مظهرًا مميزًا، ويتوقف اختيار الألوان على الركن الذي تنوي تزيينه، فالنغمات البنية هنا تُضفي بعض من الجدية والدفئ على ركن هادئ للدراسة.

7. ضع جزء من شخصيتك على الجدران

يمكنك إبراز جانب من شخصيتك، وتزيين الجدران ببعض القطع التي تفصح عن اهتماماتك، مع إبرازها ببعض الديكورات المضيئة، والألوان الجريئة القوية، لتحصل على ديكورات جدران فريدة لا يملكها أحد سوى من يشاركونك نفس الهوايات.

8. لوحة جدارية جديرة بالثناء

 جدران تنفيذ La Aurelia
La Aurelia

True Colors -Variation Framed- Wallpaper

La Aurelia

إن كنت تنوي تزيين جدرانك باستخدام ورق الحائط، فلا تكتفي بمجرد ألوان ونقوش جميلة، بل اختر تصميمًا يمنحك لوحة جدارية جديرة بالثناء، لتبهر كل من يراها وتمنحك شعورًا بالتميز.

9. المرايا للاتساع البصري

إن كنت ترغب في إضفاء لمسة أنيقة، ليست فقط تمنحك مظهرًا جذابًا ولكن أيضًا اتساعًا بصريا، فعليك باختيار المرايا، ليست فقط في شكلها التقليدي ذو الأطر المستديرة والمستطيلة، ولكن استخدمها بطول الجدار وعرضه، وربما مع بعض التقسيمات، لتحصل على المظهر الجذاب الذي تريد.

10. صناديق وليست أرفف

الأرفف المعلقة قطعة ديكورية عملية بدون شك، ولكنها أصبحت منتشرة، حتى مع اختلاف الأشكال التي تتخذها، ولكن الأكثر إبداعًا في الوقت الحالي هو الصناديق المفتوحة التي تزين الجدران بأشكال هندسية مختلة، واحجام متفاوتة، لتمنحك مظهر يجمع بين الأرفف المعلقة والمكتبة.

لمزيد من التصميمات المُلهمة لتزيين الجدران، يمكنك الاطلاع على المقال التالي، 10 أفكار مختلفة لتزيين جدران غرفة نومك.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم