بيت زجاجي تنفيذ ZAAV Arquitetura

10 أفكار لجدران من الحجارة لديكور ذو شخصية

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا أردت تجديد ديكورات غرف منزلك فالكثير منا قد يلجأ للأفكار التقليدية من دهانات، ورق حائط أوألوان. ولكن هناك بديل رائع وهو تكسية الجدران باستخدام الحجارة والذي يعد فكرة رائعة ومبهرة في شكلها النهائي والذي يعطي للغرف لمسة طبيعية وستايل مختلف.

جئنا لكم ب 10 أفكار لاستخدام الحجارة على جدران غرف المنزل المختلفة لنلهمكم لكيفية استخدام الحجارة حول المنزل.

1.غرفة المعيشة

إذا كان لديك غرفة معيشة مملة في ألوانها وشكلها يمكنك إضافة جدار حجري لها والذي سيضيف لمسة ساحرة وشخصية لها ولكن إحرص على إضافة باليتة ألوان مكملة لألوان الحجارة. فهنا تم إضافة ألوان باردة في الوسائد لتتماشى مع الألوان الترابية الدافئة الغالبة على الغرفة في الحجارة والأثاث.

2.أركان حجرية

لايوجد مثل الجدران الحجرية في أناقتها، والسر يكمن في الملمس الطبيعي لهذه الخامة المبهرة والتي تناسب كل الطرز والألوان إذا تم استخدامها بشكل صحيح.

3.الفناء

إذا كان لديك  مساحة فناء أو شرفة يمكنك خلق حديقة طبيعية في حدود منزلك، ومن أفضل الخامات المستخدمة هي الحجارة، والتي تتماشى مع الحديقة الداخلية بلونها الأخضر. الحصول على هذه الحديقة الداخلية سيعطيك الفرصة لتتمتع به من خلال باب زجاجي أنيق  لفراغ يبعث على الراحة والاسترخاء.

4.بؤرة بصرية

 غرفة الملابس تنفيذ kababie arquitectos
kababie arquitectos

Departamento Club de Golf

kababie arquitectos

تم عمل مدفئة مودرن في هذا المثال  بطول الحائط مع تكسية الحائط العلوي بحجارة صغيرة، والتي أعطت شكل مودرن وبسيط للبؤرة البصرية وأضاف لها شخصية وأناقة.

5.على حائط السلم

هناك العديد من الإختيارات إذا أردت الحصول على جدار من الحجارة، فالبلاطات تأتي بألوان وأحجام وطرق تركيب متعددة. قم باختيار الأفضل لمنزلك ولطرازك مع إختيار مكان مناسب وخاص في المنزل ليظهر جمال وأناقة هذا الحائط.

6.في غرفة النوم

يمكنك أيضاً استخدام الحجارة في غرفة النوم لتعطي الغرفة نمطاً مميزاً يشبه الكهوف ولكن باسلوب بسيط وأنيق، فهنا تم توحيد باليتة الألوان باللون البيج لأناقة متناهية.

7.في الحمام

باستخدام الحجارة في الحمام تعطيه لمسة أنيقة ومدهشة وخاصة مع استخدامه مع الخشب والحجارة الطبيعية الأخرى.

8.على البار

تم استغلال مساحة ما تحت السلم في هذا المثال لعمل مطبخ مع وجود بار لتناول الإفطار والوجبات السريعة للعائلة والضيوف. فتم تكسيته بالحجارة مع وجود سطح العمل الخشبي فكان مزيجاً أنيقاً ومدهشاً.

9.بألوان ترابية

 غرفة المعيشة تنفيذ ArchDesign STUDIO
ArchDesign STUDIO

​PROJETO ARQUITETÔNICO FACHADA E INTERIOR DA RESIDÊNCIA PRUNER (Fotos: Lio Simas)

ArchDesign STUDIO

قم باختيار فقط جزء مميز وخاص في منزلك لتكسيتة بالحجارة حيث أن الكثير منه سيؤدي إلى نتيجة عكسية. بينما مزجة مع الألوان، الإضاءة والخامات الأخرى سيضيف جواً خاصاً وشخصية على الغرف.

10.مع الحائط الأخضر

تم تقسيم هذا الحائط لجزء من الحجارة وجزء آخر كحديقة خضراء رأسية، فهو مزيج رائع ومتماشى بشكل منسجم وخاصة مع وجود الكاشافات المسلطة عليه.

أي التصاميم أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم