غرفة المعيشة تنفيذ TREVINO.CHABRAND | Architectural Studio

جدران للديكور: 10 أفكار للفصل بين الغرف

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

أحيانا نلجأ إلى فصل الفراغات المفتوحة في منازلنا بإضافة جدران مختلفة التصميم، غالبا نحتاج إلى التخطيط جيدا لإضافة أو إزالة أي من جدران المنزل، حتى تصبح خطوة متميزة تضيف للمنزل لمسة جمالية، حيث تختلف المواد التى تتكون منها هذه الفواصل، سواء كانت طوب أو زجاج أو جيبسوم بورد وتختلف أيضا من حيث التشطيبات النهائية لها، هوميفاي اليوم جمعت لك 10 أفكار رائعة وملهمة لتصميم جدران فاصلة في منزلك..

1. فاصل صغير..

قد يكون الفاصل عبارة عن عمود ذو قطاع كبير أو حائط صغير، هذا لا يتعارض مع اهتمامنا الكبير بتصميمه، فقد يصبح إضافة حقيقية لمنزلك، كما فعل هنا المصمم حيث أضاف لمسة من الحجر الطبيعي ذو الألوان الجريئة واستخدمه كحائط للتلفاز مع أرفف أنيقة ومكتبة عملية..

2. المساحات الصغيرة..

 جدران تنفيذ homify
homify

Piedra Segovia tierra

homify

إن كنت تعاني من ضيق مساحة منزلك، وتحتاج إلى إضافة فاصل عملي أو حتى تمتلك جدار قائم بالفعل، فالحل هو تصميمه على هيئة حائط غير مكتمل أو بار أنيق ، يحمل طابع ريفي مثلا كما في هذا التصميم..

3. سحر الإضاءة..

إن كان الجدار ذو ارتفاع كامل أو قطاع عريض، يمنع من توزيع الإضاءة بشكل جيد، قم بإضافة وحدات إضاءة خاصة بالجدار نفسه ليعكسها لتحافظ على إضاءة الفراغ سليمة وصحية ..

4. ديكور خاص..

يمكنك تصميم الجدار بشكل منفصل وقائم بذاته بتصميم مبتكر ومريح، محاط بإطار من الحجر الطبيعي ووحدات الإضاءة تزينه وتعكس جماله وتفاصيله..

5. وظيفة هامة..

يمكنك إضافة وظيفة هامة للجدار حتى يصبح مع كونه قطعة ديكورية وشكل جمالي، له دور ووظيفة فعالة، فمثلا هنا المصمم اختار تحويله إلى مدفأة مميزة واستغله لإخفاء المدخنة بداخله، فكرة ذكية وعملية وإضافت لمسة رائعة للمنزل..

6. فاصل حقيقي..

تمتلك فراغ كبير مفتوح، مكون من ثلاث غرف مثلا مشتركين كغرفة معيشة وطعام وصالون أو المدخل الرئيسي، وتبحث عن جزء من الخصوصية لأحدهم، الفواصل تقوم بهذا الدور فعلا، وتمنح المنزل لمسة تنظيمية رائعة، وتصل شعور للمستخدمين بأنها فراغات منفصلة بالفعل..

7. مساحة خاصة..

من هذا المنطلق قد يساعدك الجدران الفاصلة على تصميم مساحات خاصة لعائلتك لتمضية أوقات سعيدة ودافئة في أجواء حميمية..

8. خلق فراغات جديدة..

من الممكن أيضا خلق فراغات جديدة بداخل منزلك كانت غير موجودة من قبل، كغرفة للضيوف أو غرفة مكتب، كل هذا يصبح قمة في السهولة مع وجود جدران فاصلة..

9. تصميم مختلف..

 غرفة المعيشة تنفيذ Wowa

يمكنك القيام بعمل فتحات بداخل الجدار بشكل عشوائي أو منظم، تستخدم كأرفف عملية لقطع ديكورية مميزة، أو حتى نافذة على الفراغ الآخر، حتى لا تشعر بالانعزال التام..

10. تخطيط جيد..

يختلف التصميم من منزل لآخر، حسب المساحة المتاحة، والغرض من الجدار أو الفاصل ككل، يمكنك التحكم في الأبعاد للتصميم نفسه والمواد التشطيبية المستخدمة والإضاءة كل هذا مع قليل من الوقت والمجهود يساعدك في إضافة لمسة جمالية لمنزلك..

اقرأ أيضا.. 13 حمام بتصميم مميز كالفنادق

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم