حمام تنفيذ Carbone Fernandez Arquitectos

6 نصائح عملية لحمام جميل ووظيفي

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

الحمام من أهم الغرف داخل المنزل وعلى الرغم من ذلك الا انه لا يحظى بالأهتمام الكافي بتفاصيل تصميمه وديكوراته، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك 6 نصائح عملية للحصول على حمام جميل ووظيفى من خلال لمسات من الديكور العملية والمميزة.

1- الخشب للمسة مليئة بالدفئ

الخشب من التفاصيل التي تضيف لأى تصميم لمسات من الدفئ والحميمية، ويمكنك الاستعانة به في تصميم حمامك وسيعطيك لمسة من الدفئ بشكل واضح وملحوظ، ولكن عند الاستعانة بالخشب في تصميم الحمام يفضل توخي الحذر عند اختيار نوعية الخشب بأن تكون معالجة حتى لا تتأثر بالرطوبة والمياة داخل، وهنا استعان المصمم بالخشب مع لمسات من الديكور والرخام بطريقة رائعة جداً أضافت للحمام دفئ وحميمية واضحة في تصميمه.

2- الزجاج للمسة من الشفافية

الزجاج والمرآة من اللمسات التي تضيف شفافية على أي تصميم ويفضل الأستعانة بها في حمامك وستعطيك لمسات مختلفة ومميزة وتصميم لحمام ملئ بالشفافية، بجانب انها اختيار مميز جداً للمساخات الصغيرة ومن الخدع التي يفضل الاستعانة بها في الديكور لتساعدك على عكس مزيد من المساحات، وهنا كما نرى استعان المصمم بمرآة كبيرة في الحمام مع لمسة من الزجاج في الجدار الذى زينه المصمم بلمسة من النباتات والزهور بداخله.

3- لمسة رومانسية

 حمام تنفيذ La Florinda

وهنا أضاف المصمم لمسة رومانسية على تصميم الحمام من خلال تلك الستارة التي أعطت لمنطقة الأستحمام لمسة من الخصوصية والرومانسية أيضاً بطريقة مميزة وجذابة مع لمسات الديكور البسيطة والجذابة من خلال تلك الأرفف الزجاجية التي استعان بها المصمم لتخزيين الأغراض ووضع الديكورات بداخلها.

4- الأرفف للمسة عملية

الأرفف من اللمسات العملية المميزة التي يجب أن تستعين بها في حمامك، فوجود لمسة الأرفف في ديكور الحمام يسمح لك بوجود مساحات مناسبة لتخزين الأغراض ووضع الديكورات، وهنا استعان المصمم بالأرفف الخشبية لتخزين الأغراض والمناشف بشكل أعطى للحمام لمسة من النظام والأناقة.

5-حوض مميز

الحوض من اساسيات الحمام وتصميمه لذلك اختيار تصميم مميز للحوض يضفي على حمامك أطلالة مميزة ومختلفة، واذا كانت مساحة الحمام لديك صغيرة يمكنك الاستعانة بحوض صغير ذو لمسات زخرفية لتعطي الحمام لمسة من الجمال والأناقة.

6-خزانة صغيرة

اذا كانت مساحة الحمام لديك مناسبة يمكنك اضافة خزانة بسيطة صغيرة تستعين بها في حمامك لتخزيين أغراضك، فهنا نرى المصمم قام بعمل خزانة بسيطة عند منطقة الحوض بطريقة أضافت بساطة وجاذبية على تصميم الحمام.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: النمط التبسيطي حل مثالي لغرف المعيشة الصغيرة

شاركنا برأيك هل أعكبتك تلك الأفكار العملية لتنظيم الحمام؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم