غرفة المعيشة تنفيذ Ancona + Ancona Arquitectos

16 فكرة لتزيين جدران منزلك بالحجارة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا كنت على استعداد لـ التمتع بمزيج لا يصدق في منزلك.. فلديك الغرفة والحجارة.

وفي هذا كتاب الأفكار هذا، قمنا بإعداد عدة طرق لك تشتمل على الحجر والمواد التي تغطي جزءًا كبيرًا من المنطقة التي تشكل غرفتك، فقد يكون الحجر في الأعمدة، أو واحد أو أكثر من الجدران، أو بعض الأثاث، وحتى الاستئناف على أنها مجرد ديكور. 

هذا القرار يرجع لك، لذلك دعونا نبدأ مع أمثلة من اختيارنا لمختلف الأذواق لكي يشعر معظمكم بأن هناك من الأمثلة ما يشعره بالجمال وشيء من الحب.

1. على الجدار المسؤول عن تجميل الغرفة

دائما هناك جدار خاص بزخرفة الغرفة، وهذا يعني أن أي موقع يصبح قطعة رئيسية لإعطاء الغرفة نظرة فريدة من نوعها. إذا كان لديك حائط مستقل في منزلك، فالآن هو وقت الحصول على البلاط والحجر السلس على جانب من جوانب الغرفة، فيبدو من السهل جدًا وضعهم على سطح الجدار وتبين أنه نسيج فريد من نوعه.

2. الحجر في جدار منتصف المنزل

إذا كنت ترغب في عمل الحجر بمنتصف المنزل، وبشكل أكثر تحديدًا على جدران هذا الهيكل، ولكن لديك فكرة ديكورية تريد تنفيذها وتثبيتها في المنتصف مثل هذه،إذا كان التصميم الخاص بك داخل منطقة مشتركة لأكثر من غرفة، فإن الجدار الحجري قد يكون تقسيم رائع للمكان، ويعيش لفترة أطول.

3. الحجر في كل مكان

الآن كل ما نريده هو كشف الأجواء التي يخلقها نسيج الحجر في كل وقت بمنزلك، وهو أسلوب التضمين في الخرسانة أو الأسمنت وجعل الجدران الخاصة بك تتمتع بمظهر رائع وقوة من الحجارة الكبيرة.

4. الحجارة تواكب المعاصرة

الحجارة التي كان يُعتقد أنها تُعطي منظر ريفي جدًا ولا أكثر من ذلك، أصبحت الآن تصميماتها مليئة بالإبداعات في تشكيل الحجر بشكل جيد وبسيطة ومتطور جدًا، وكمثال على ذلك إلقي نظرة على تلك الحجارة التي تغطي الجدار الخلفي من هذا التصميم، وتُعطيه لمسة رائعة جدًا أليس كذلك؟

5. كسر التوازن البصري قليلًا

ليس سيئًا أن يكون هناك حجارة صغيرة في الغرفة الخاصة بك، بحيث تكون قادرة على الاختراق مع الظهور السلس في الجو العام، وحتى أنه من المستحسن أن يحدث ذلك حتى تختفي الرتابة البصرية.

6. استخدام الحجر لأنه مقاوم جدًا

 غرفة المعيشة تنفيذ Weber Arquitectos
Weber Arquitectos

Sala y terraza – Casa 5

Weber Arquitectos

الحجر هو واحد من أكثر المواد مقاومة، ولذلك يدرج في الغرفة الخاصة بك فقط في الفضاء حيثما تريد المزيد من القوة، وعلى سبيل المثال يمكنك استخدامه في منطقة وجود المدفئة الخاصة بك.

7. الجدران التي تفصل بين المناطق الداخلية والخارجية

 غرفة المعيشة تنفيذ VMArquitectura
VMArquitectura

Casa Horizonte – VMArquitectura

VMArquitectura

الجدران الحجرية هي هذا النوع من الأنسب للشعور بالمقاومة وفصل المناطق الداخلية عن الخارجية كما في هذا النموذج، حيث يمكنها الفصل بين الداخل والخارج بطريقة رائعة وشكلًا مميزًا وبسيط.

8. السماح بالتعبير عن الملمس

الميزة الأكثر رمزية في الحجر سواء في غرفة المعيشة أو أي غرفة أخرى، هو ملمسه الخشن، ويمكن أن نقوم بطلاءه للحد من هذه خشونة.

9. إحاطة جدران الغرفة بالحجارة

إذا كنت تريد تسليط الضوء على الغرفة الخاصة بك ليكون أول شيء يراه الزوار عليك اختيار موقعك ثم الجدران الحجرية لإحاطة الغرفة،مع تثبيت الطلاء في الغرفة الخاصة بك لتبدو أكثر تميزًا..ومن ثم تسليط الضوء على ما تريد.

10. الأحجام المختلفة من الحجارة في الغرفة

الجمع بين أحجام الأحجار المختلفة طريقة أخرى رائعة لاستدعاء وجودها في الغرفة الخاصة بك، والتصاميم التي توجد فيها الحجارة الكبيرة والصغيرة تبدو رواية عظيمة.

11. حساب حجم الحجر

نعم حساب حجم الحجر والعدد والمواد التي يتداخل معها على نطاق الدرجة اللونية ومتوسط الحجم، والشيء الوحيد الذي يختلف فيه عن المواد الأخرى هو أن السطح عادة ما يكون على نحو سلس، ولكن ليس دائمًا. فبمجرد إلقاء نظرة على الحجارة التي تغطى الجدار الخلفي من هذه الغرفة نلاحظ أن المادة تبدو كبيرة.

12. جدار الحجر الآن بأشكال مختلفة

الآن الوضع معكوس في الجو العام، حيث الجدار من الحجارة ولكن تم وضع الحاجز مصبوب بشكل واضح بالمنتصف، وهو مستطيل الشكل، وهذا هو خيار اّخر جيد لخلق جدران سريعة وسهلة.

13. لا تنس الأصل الريفي

 غرفة المعيشة تنفيذ RIMA Arquitectura
RIMA Arquitectura

Memo Rojas – RIMA Arquitectura

RIMA Arquitectura

في حين جمال شكل الجدران والحداثة في تصميمها وبساطتها، والتي نجحت في ذلك بمظهر أكثر جمالية باستخدام الحصى والحجارة، يجب علينا أن لا ننسى أن جراءة هذا المنظر وأناقته ريفية الأصل، ولكنها وظفت بشكل جيد.

14. دعنا نأخذ القطع الكبيرة!

كلما كانت قطعة الحجارة التي اخترتها أكبر، فسوف يكون من السهل تغطية الجزء الذي تريده في الغرفة بسهولة، لا سيما إذا كان واسعًا جدًا، فبالتالي اللجوء للقطع الكبيرة سيصبح الحل.

15. اللون التقليدي في كامل تألقه

الحجارة أيضًا واحدة من المواد المفضلة في الهندسة المعمارية، هي واحدة من أفضل العناصر لاستدعاء مجموعة من نغمات التراب، حتى إذا كنت تابعًا مخلصًا لهذه الألوان فأنت الاّن تعرف أين الطريق للحصول عليها.

16. القطع الرقيقة حليف جيد

عندما يكون الغرض من الحجر فقط كما الطلاء، وخاصة غرفة مثل الساحة الكبيرة، فمن الضروري أن تكون الحجارة سريعة وسهلة التركيب، ولا يمكن أن تكون ضخمة وطويلة في الاستخدام. لذلك نقترح عليك شراء قطع رقيقة جدًا وسلسة من قطع الحجارة وسوف تتجنب الكثير من الازعاج.

شقة صغيرة ستبهرك أناقتها لا تفوت مشاهدتها 

أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم