غرفة المعيشة تنفيذ raum.4 -  Die Meisterdesigner

7 غرف معيشة مودرن رائعة التصميم

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

غرفة المعيشة من أكثر الأماكن التي تقضي فيها  الأسرة أوقاتها لهذا يجب أن تكون مصدر رائحة وبهجة وملائمة لكل أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم واهتماماتهم. في هذا المقال نقدم لكم بعض غرف المعيشة المصممة بنمط مودرن نرجو أن تكون مصدر إلهام لك عند تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك. إليك 7 غرف معيشة مودرن رائعة التصميم.

ألوان مبهجة

من قال أن السجادة يجب أن تكون بشكل محدد، دائرية أ ومربعة أو مستطيلة؟ يمكنك اختيار سجادة ذات حدود مختلفة وبدرجات ألوان تتناسب مع باقي الأثاث. في هذا التصميم نجد الغرفة كلها باللون الكريمي لهذا كان استخدام تلك السجادة التي تتراوح ألوانها بين البيج والبني ودرجات البرتقالي مناسبة جدًا لكسر ملل اللون الكريمي الموحد، وأظهرت جمال الأثاث.

طاولة صفراء

هل أقمشة الأثاث بألوان داكنة وتريد أن تضيف قطعة تنبض بالحياة والبهجة؟ هذه فكرة رائعة لتطبيق ذلك! لوّن طاولة غرفة المعيشة بلون فاقع وجذاب يجعل غرفة المعيشة تبدو أكثر ألفة ومرح. كذلك الإطارات المعلقة على الحائط لرسومات مليئة بالألوان.

سجاد يدوي

 غرفة المعيشة تنفيذ raum.4 -  Die Meisterdesigner
raum.4 –  Die Meisterdesigner

Wohnzimmer mit großformatigen Fliesen in hellem Beigeton

raum.4 - Die Meisterdesigner

السجاد اليدوي يضفي دفئًا وبساطة على أي غرفة يوضع بها حتى لو كان تصميمها مودرن! ولكن تأكد أن يكون باقي الأثاث بأقمشة غير مزركشة حتى يكون السجاد اليدوي هو محظ الأنظار ولا يفقد بريقه.

اقرأ أيضًا كيف تصمم غرفة المعيشة؟ لتعرف كيفية اختيار الحجم المناسب للسجادة. 

خشب فاتح

يميل معظم من يريد تصميم منزله بأثاث مودرن إلى طلاء الخشب بالألوان اللامعة أو المط وقليل ما نجد غرفة مودرن تم الإبقاء على لونها خشبي الأصلي. في هذا التصميم نرى جمال الخشب الفاتح في غرفة معيشة مودرن يتباين لونه مع الكنبة والأرضية الرمادية.

إضاءة وحائط بارز

الكشافات المثبتة في السقف وخاصة فوق حائط مميز وبارز كهذا، وفوق صورة كبيرة تظهر جمال تلم الأشياء وتضفي أناقة على غرفة المعيشة.

دفء الألوان

درجات اللون البني من أكثر الألوان التي تضفي دفئًا على غرف المعيشة وغرف النوم. أضاف المصمم زهرية ورد لتنعش التصميم وكرسي بمخدة حمراء لتكسر من حدة الألوان الأرضية المستخدمة.

البنفسجي

هل أنت من محبي لون معين كالبفسجي مثلا؟ انسَ إضافة أي لون لباقي الغرفة واجعلها كلها باللون الأبيض ما عدا الكنبة!

اقرأ أيضًا 20 نصيحة لتجعل غرفة المعيشة تبدو رائعة

ما رقم الغرفة الذي أعجبك؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم