8 صور لمنزل عائلي صغير سيلهمك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

8 صور لمنزل عائلي صغير سيلهمك

Mohammed Awad Mohammed Awad
 أبواب رئيسية تنفيذ FingerHaus GmbH - Bauunternehmen in Frankenberg (Eder), حداثي
Loading admin actions …

تصميم أكثر من رائع لمنزل عائلي في  إحدى المشروعات الإسكانية في ألمانيا  و الذي  يتميز بالهدوء و الاناقة من الخارج و بدفء التفاصيل من الداخل ، مجموعة منازل متكررة بتصميم متشابة قام بتنفيذها مكتب FINGERHAUS GMBH  المتخصص في البناء و التشييد بمدينة فرنكنبرج الالمانية .

في كتاب الأفكار هذا سوف نقوم بجولة رائعة في تفاصيل هذا المنزل حيث سنحصل على إلهام و أفكار رائعة لاقتباسات يمكن أن تغيير تماماً نظرتنا لديكور منزلنا ، إليكم التفاصيل مع هوميفاي

1- مشهد عام للمنزل

المنزل من الخارج غلب عليه الطابع الهاديء في التفاصيل و لم يميزه سوى استخدام المظهر الكوخي المائل للسقف من الطوب الرصاصي الداكن و المستخدم بخاصة للتعامل مع الرطوبة و درجات الحرارة و تصريف المطر و كذلك الجدار من لون أبيض أغمق مائل للسكري و الذي زاد من جمال الواجهة الخارجية بفعل التضاد الواضح بين السقف و لون الجدران .

2- صالون بسيط مع زخارف جدارية

المنزل من الداخل يكشف عن اختلاف و أفكار أكثر من رائعة يمكننا التركيز عليها، أولاً الأرضيات التي استخدم فيها السيراميك الداكن المطفي و الخشن الملمس ليناسب حركة الأطفال بعكس البورسلين مثلاً و الذي يعد غير مناسب للهو الاطفال لأنه يساعد على الانزلاق، و لكن السيراميك الخشن أكثر أماناً .

و الفكرة الثانية مرتبطة باستخدام أريكة على شكل حرف L  في غرفة المعيشة  لتستوعب جميع العائلة ، و أيضاً قد زاد تألق تلك الغرفة و جود بعض الزخارف الجدارية  المتمثلة في اللوحات المزهرة ذات الالوان الحية و التي ساعدت قليلاً على الاختلاف عن اللون الأبيض السائد في الجدار الطويل و البيج في الجدار المقابل له .

3- مطبخ مشرق

المطبخ تم تصميمه بطريقة رائعة حيث يعتبر مفتوحاً من الداخل و الخارج بخزانات متنوعة و يطل على سفرة أنيقة عائلية بلون أبيض مماثل لأكثر من مكون في المنزل اكتشفناه للتو، أما اختيار نظام الإضاءة فهو رائع للغاية بالاعتماد على الضوء الطبيعي الداخل من النوافذ و الشرفة التي يطل عليها المطبخ و منها يطل على خارج المنزل من محيط طبيعي ساحر .

4- السلم

سلم المنزل استخدم فيه الدرجات الخشبية الطبيعية و التي لونت بلون بني و دهنت بورنيش نصف لامع فجعل شكلها جذاب للغاية لعشاق الطبيعة و كذلك حدث مزيج عبقري حيث تم استخدام المعدن الفضي اللون ليكون سوراً لامعاً للسلم و هو ما جعله متألقاً للغاية و بارزاً في التصميم .

5- حمام تألفه

من أول وهلة تشعر أن ذلك الحمام مألوف بالنسبة لك و لعل أبرز ما أوصل لنا هذا الشعور هو أن كل شيء في هذا الحمام مثالي و مألوف ليس بخارج عن الطبيعي و المعتاد سواء في استخدام الضوء بشكل متساوي في كل الجهات أو استخدام المرآة بطريقة معتادة في وسط الحمام أعلى الحوض و حتى تخصيص كابينة شاور من الزجاج يعد متوقعاً في مثل تلك المساحة المتوسطة و غير المنتظمة

6- المفاجأة بالفناء الخلفي

في الفناء الخلفي تنتظرنا مفاجأة تمثلت في وجود مسبح خاص بالمنزل و ملحق به و مزود بنظام ضوئي لمشهد ساحر ليلاً و مياة صافية و جلسة مطلة عليه بمظلات بيضاء اللون و كأنك في الشاطيء الخاص بك حيث يستمتع الأطفال و الوالدين و لكن في منزلهم دون مضايقات .

7- شرفة مشمسة

الجلسة الخلفية تمتعت بخصوصية و جانب مشرق للغاية في الهواء الطلق و استخدم في تصميمها الجلسات الشبكية للمقاعد المتحررة نوعاً ما و المصنوعة من المعدن الشكبي و تم تخصيص الأخشاب لتكون ارضية مناسبة لمثل هذه الجلسة المنطلقة في المحيط  الطبيعي المفتوح دون أي قيود .

اقرأ : 13 حمام بتصميم مميز كالفنادق

8- مدخل المنزل

مدخل المنزل به الكثير ليقال و لكننا نريد التركيز على نقطة أكثر أهمية و هي استخدامات النوافذ الزجاجية في الواجهة الامامية بطريقة جمالية و عملية ايضاً، لاحظ شكل النوافذ الزجاجية كيف أن الزجاج المستخدم هنا مصنفراً بحيث يزيد من الخصوصية حتى في عدم وجود ستائر .

و في الباب استخدم الزجاج العاكس المانع للرؤية في باب يجمع بين لون السقف و لون الجدار في توازن جيد للغاية، أيضاً يمكننا أن نركز على إكسسوار النبات المستخدم للزينة بشكل منفرد على يمين المدخل ليضيف لمسة ترحيب لمسناها سوياً .

روعة تصميم منزلك العائلي
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم