حمام تنفيذ HollandGreen

اضف 14 لمسة ديكورية لمنزلك كأنك محترف

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يعد منزلك هو جنتك الصغيرة والتى تبحث لها دائما عن اجمل اللمسات والديكورات لتجعلها أكثر ملائمة لاحلامك، ولكن تقف أمامنا الكثير من العقبات لقلة معرفتنا بعالم الديكور الحديث منه، لذلك يقدم لك اليوم مقال رائع لمجموعة من الخدع الديكورية التي تجعل منزلك أجمل ومواكبا للموضة وأحدث الصيحات وبأقل التكاليف..

1.الإضاءة الطبيعية..

 حمام تنفيذ HollandGreen
HollandGreen

Full House Renovation with Crittall Extension, London

HollandGreen

الإضاءة بكل أشكالها لها تأثير مختلف على التصميم، فقط إذا تم تنفيذها بشكل سليم، وهي أكثر الأنواع أهمية ويليها الإضاءة الصناعية المباشرة ثم الغير مباشرة وهكذا، عليك فقط في بداية تصميم منزلك التأكد من وجود فتحات تهوية مناسبة وأن الفراغات مضاءة بشكل ناجح ومعالجة الأمر إذا أحتاجنا ذلك، لن تصدق الفارق إذا تم الاهتمام بالإضاءة الطبيعية والتحول الكامل الذي سيبهرك بالتأكيد..

2. النباتات سحر خاص..

دائما ما نهتم بالقطع الديكورية المضافة لمنازلنا، ولكن ماذا لو كانت نباتات جميلة أو زهور أنيقة، سحر خاص تضيفه لمنزلك وإطلالة رائعة ستجعل من منزلك أجمل بالتأكيد، حيلة سهلة ولن تصدق ما تفعله في أي فراغ تضاف إليه..

3. فواصل أنيقة..

من أكثر الأفكار الحديثة انتشار هي تصميم فواصل أنيقة بين الفراغات المفتوحة، سواء كانت قائمة بالفعل أو يتم إضافتها للتصميم، من الممكن أن تصنع من الخشب أو الجيبسوم بورد أو زجاجية أو من الطوب فتأتي مرحلة التشطيبات النهائية واختيارات متعددة أمامك من الحجر الطبيعي أو غيره، يمكنك أن تستخدم الفواصل كجدار خاص للتليفزيون أو مكتبة أنيقة أو مجموعة من الأرفف الرائعة او حتى مدفأة عملية ..

4. أثاث مبتكر..

 غرفة المعيشة تنفيذ e15
e15

Sofa KASHAN

e15
e15
e15

اختيارك لقطع الأثاث هي من أهم الخطوات على الإطلاق لتصميم منزلك، وحديثا ظهرت أفكار مبتكرة وانواع مختلفة من التأثيث، كما هو أمامنا كمثال رائع لأريكة مزودة برف أنيق لكتبك المفضلة، قليل من البحث ستجد الكثير من النماذج والتى تخلق لمسة ديكورية أنيقة تجعل منزلك اجمل بالتأكيد..

4. خامات ذات ملمس خاص..

اختيار خامات المستخدمة لأثاث منزلك، تضيف لمسة دفء أو جرأة او جنون، تختلف الخامات من حيث الملمس والتأثير واللون، عليك التدقيق في هذه الخطوة فهي قادرة على تغيير التصميم بالكامل..

5. المرايا ..

إضافة مرايا لمنزلك يضيف مساحة بصرية له، وتوزيع أفضل للإضاءة ولمسة ساحرة للتصميم، يمكنك تصميم دولاب له واجهة بأكملها من المرايا، أو إضافة مرآة قائمة بذاتها في أي ركن في المنزل حتى إن لم يكن له استخام حقيقي، ستجعل منه إضافة رائعة ..

6. اللون الأبيض..

اختيار اللون الأبيض للمساحات الصغيرة مفتاح سحري لحل الأزمة، بالإضافة لأناقته التى لا حدود لها، الكثير منا يخاف تصميم مطابخ او حمامات باللون الأبيض لصعوبة تنظيفه والحفاظ على بريقه، ولكن مؤخرا ظهرت العديد من الخامات والتى من السهل الحفاظ على نظافتها دائما وبأقل مجهود..

7. لمسات من الجنون..

دائما حاول أن تضيف لمسات جنونية لمنزلك، كأرجوحة في غرفة معيشتك إلى جانب مطبخك لتنتظر وجبتك المفضلة في جو مرح ملئ بالبهجة والسعادة..

8. أسطح لامعة

الأسطح اللامعة لها تأثير خاص بالفعل في أي من الفراغات، وخاصة المطابخ وأسطح العمل حيث لمعانها تجعل من الفراغ دائما متألق وبراق ..

9. ادراج منظمة..

اختيارك لوحدات تخزين مقسمة بطريقة مبتكرة أو أدراج منظمة بشكل حديث، للحفاظ على منزلك حديث وأكثر جمالا..

10. حديقة صغيرة..

ما رأيك أن تضيف لمنزلك منطقة خضراء صناعية مميزة، تجعل منه حالة مختلفة وتكن إطلالته خاطفة للقلوب، قم بتوزيع بلاطات بطريقة عشوائية لتجعل منها خطوات رائعة مرحة ..

11. فخامة وأناقة من نوع خاص..

 شبابيك و أبواب تنفيذ Designers Guild
Designers Guild

Madhuri Print collection AW14

Designers Guild

إن تضف لمنزلك قطع ديكورية ذات طابع قديم وعتيق بلمسة معاصر يجعل منزلك غاية في الفخامة والأناقة..

12. فضى ودهبي…

 غرفة المعيشة تنفيذ Heather Interior Design
Heather Interior Design

Contemporary Greys and Mixed Metallics

Heather Interior Design

استخدامك للفضي والذهبي في القطع الديكورية والخامات المستخدمة في قطع الأثاث جديرة بأن تجعل منزلك مختلف وشيك جدا..

13. قطع أثاث متفردة

كن حريص على اختيار قطعة اثاث واحدة او اثنين متفردين تعكس ذوقك الخاص والطابع المميز لمنزلك..

14. أرفف عملية ..

الأرفف دائما لها دور رئيسي في تنظيم منزلك، والحفاظ على تصميم منزلك بشكل رائع وجميل، مهما كانت تصميماتها حتى لو كانت بسيطة للغاية أو بشكل مبتكر وذو لمسة جريئة، كل ذلك يضيف لمنزلك لمسة ديكورية متميزة..

اقرأ أيضا.. 20 فكرة لأرفف مميزة ستعطي منزلك لمسة جميلة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم