10 تصميمات رائعة لمدخل يرحب بالزائرين

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 تصميمات رائعة لمدخل يرحب بالزائرين

هنادى موسى هنادى موسى
 الممر والمدخل تنفيذ Дарья Баранович Дизайн Интерьера
Loading admin actions …

تمتليء الحياة بالتوقعات والانطباعات كذلك الديكور، فمدخل المنزل  الفرصة الأولى التي تكون صورة عامة عن المنزل لدى زوارك.

مهما كان النمط الذي تفضل استخدامه (عصري أم كلاسيكي ) احرص على اختيار تصميم يخطف البصر ويرحب بالزوار فيمكن الجمع بين أنماط مختلفة من التصميم ولكن احرص على العملية في كل الحالات.

لذا نساعدك ببعض الأفكار الملهمة لتصميم مدخلك الخاص بذوقك المفضل.

1- تصميمات منتقاة

لأن مدخل المنزل واجهه لما يحتويه المنزل من الداخل فاحرص على اختيار تصميمات تعبر عن نمط ديكور المنزل الداخلي.

2- وحدة التصميم

لازالت الأخشاب المادة الأولى التي تميز التصميمات بأناقة ودفء خاصة عند تصميم أثاث خشبي لمدخل المنزل، فكي توصل الترحيب إلى زوارك من أول مرة عليك استخدام تصميمات خشبية، وكي تحصل على تصميم متكامل احرص على استخدام ألوان متناغمة بين الأثاث والأرضية والجدران معًا.

3- ألوان حيوية

البساطة هي رسالة التصميم الآتي الذي يعتمد على الروح العصرية والحيوية لتجدد مدخل المنزل وتخطف أبصار الزائرين من أول مرة، بجانب تركيب أدوات عملية يمكنك تزين المدخل بلمسات بسيطة من تحف أو زهور.

4- مدخل عملي للغاية

تربط المداخل بين داخل المنزل وخارجه، لذا نحرص على وجود أدوات تسهل علينا الدخول والخروج من المنزل فى آن واحد.

يستخدم التصميم الآتي فكرة بسيطة للغاية ولكنها عملية تمامًا وتوفر لك مكان لتعليق كل أدواتك المختلفة من طواقي وجواكت ومظلات.

5- استلهم من الأثاث الكلاسيكي

أما إن كنت من محبي التصميمات الكلاسيكية بالتأكيد سيروق لك التصميم الآتي الذي يستلهم بمهارة من التصميمات العتيقة القديمة وتزيينها بروح عصرية ساحرة فتحصل على تصميم مميز يجمع بين مميزات كلا التصميمين.

7- استغل الجدران في التصميمات

عندما لا تتيح لك المساحة إنشاء مدخل للمنزل، يمكنك الاستفادة من الجدران بطرق فنية مبتكرة مثل وضع تحف أو فازات على طول الممر أو تركيب لوح فنية أو فوتوغرافية كي تجدد من روح ممرات المنزل بدون الحاجة إلى مساحات إضافية وترحب بضيوفك.

6- اصنع مكتبتك الخاصة

إن كان منزلك صغير جدًا فبالتأكيد ليس لديك فرص لإنشاء غرفة مكتب أو مكتبة، فما رأيك بتجربة تلك الفكرة إن كنت من محبي القراءة؟ لن تحتاج سوي تصميم مكتبة صغيرة في المدخل يجاورها كرسي وطاولة صغيرة ويصبح لديك مدخل فريد يرحب بضيوفك بطريقة مختلفة.

8- إضافة لمسات فنية

تضيف اللمسات الفنية داخل منزلك أناقة  وتفرد لا مثيل له، لذا يمكنك طلاء أحد الجدران بألوان متنوعة تتماشى مع الوان أثاث المنزل أو تزيينها بصور فوتوغرافية كي تحصل على تصميم مميز بروح المتاحف الفنية.

9- الاستغلال الأمثل للمدخل

إن كنت تخطط لتصميم مدخل في منزلك عليك الأخذ في الاعتبار أن المدخل يشكل الانطباع الاول لدى ضيوفك فاحرص على اختيار تصميم دافيء ومرحب وفي نفس الوقت يتماشى مع التصميم العام للمنزل ويتمتع بالعملية في نفس الوقت.

فمن الممكن أن لا تتوفر لديك مساحات خالية أخرى، لذا استغل المساحة المتاحة لدينا في المدخل بأفضل طريقة ممكنة مثل التصميم الآتي الذي لم يترك لنا فرصة لتفصيلة غائبة .

10- لمسات شخصية فريدة

 الممر والمدخل تنفيذ dwarf

يعتمد تصميمنا الأخير على إعادة التدوير مقتنايات شخصية  بطريقة إبداعية واستخدامها في التصميم بطريقة جذابة تضفي طابع خاص وفريد لمنزلك على ذوقك.

اقرأ أيضًا: كيف تختار باليتة ألوان رائعة لمنزلك

ما هي الأدوات التي تحرص على وضعها في مدخلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم