12 فكرة بسيطة تمنح منزلك إطلالة مثيرة!

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

12 فكرة بسيطة تمنح منزلك إطلالة مثيرة!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
ريفي  تنفيذ Barcnrest, ريفي
Loading admin actions …

إن كنت تهدر الكثير من وقتك في التفكير والبحث عن حلول معاصرة تعطي نظرة جديدة لمنزلك؟ انتظر مكانك وقف عند هذا الحد ولا تهدر المزيد لأنه ببساطة خبراء هوميفاي يمكنهم أن يجلبون كل ما تريد إلى أعتاب بابك من أفكار جديدة ومبتكرة يمكن لكلًا منها تحويل مظهر منزلك لما هو أروع في لمح البصر.. شاهد معنا هنا 12 فكرة بسيطة يمكنها أن تمنح منزلك إطلالة مثيرة لتختار منها ما يناسب طبيعة منزلك وطبيعة احتياجاتك أيضًا.. لنكتشفها الآن!

1- احصل على أقصى استفادة من ضوء النهار

حديث  تنفيذ homify, حداثي بلاط
homify

Aqua Marine Turquoise Glass Metro Tile Kitchen Splash Back

homify

في المطابخ صغيرة المساحة، يجب عليك أن تحرص على تحقيق الاستفادة القصوى من النوافذ لأن وجودها في حد ذاته وفي هذه الحالة تحديدًا يعزز مساحة المطبخ ليس هذا بغريب! فهي تفتح مجالات أخرى للتهوية والإضاءة، فضلًا عن اللمسة الجمالية التي تضفيها إلى تصميم المطبخ

2- زود مطبخك بأسطح جديدة

ريفي  تنفيذ Barcnrest, ريفي خشب Wood effect
Barcnrest

Worktop – Maple

Barcnrest

إن كان مطبخك قديم الطراز أو تصميمه عفا عليه الزمن إلى حد كبير، يمكنك أن تتغلب على الأمر بإضفاء لمسة جمالية له من خلال تزويد خزاناته بأسطح جديدة خشبية أو رخامية حسب رغبتك مع العلم أن تكلفة الثاني أكبر بالتأكيد ولا تستهين بإضافة بعض الإكسسوارات البسيطة كمزهرية زجاجية صغيرة تزين أحد أركانه أو رف خشبي جميل يثبت بأحد جدرانه.

3- جدد لون السلم الداخلي

حديث  تنفيذ buss, حداثي
buss

Under Stairs Storage

buss

لأن الدرج الداخلي بالمنزل عادة ما يستهلك يوميًا في الصعود والهبوط حيث يكون في مكان حيوي من المنزل ويربط طوابقه ببعضها البعض لذا من الطبيعي أن يُعَرِضه ذلك للاتساخ تارة أو للتلف تارة أخرى خصوصًا في ظل وجود أطفال.

يمكنك بلمسة بسيطة لن تكلفك شئ إحياءه من جديد من خلال إعادة طلائه ليصبح جديدًا مشرقًا كالنموذج المعروض هنا ويفضل أن تستعين بلون زاهي نابض بالحياة لينعكس على المنزل فيزيده حيويًا وإشراقًا. 

4- ودّع الفوضى بإضافة رف بسيط لحمامك

صناعي  تنفيذ Walls and Floors Ltd, صناعي
Walls and Floors Ltd

White Metro 20x10 Tiles

Walls and Floors Ltd

بإضافة رف بسيط لحمامك سواء زجاجي أو خشبي ستكسبه مظهر أجمل وستتلاشى حدوث أي فوضى به لأنه في ظل وجوده ستضمن إطلالة هادئة لأرجاءه المختلفة وحالة من النظام تعمه  بالكامل. ليس هذا بغريب لأن الأرفف أو بديلتها وحدة الحوض التخزينية كلاهما يستوعب أغراض الحمام وأدواته العديدة ويجعلانه نظيفًا طوال الوقت.

5- هل خزانة ملابسك تبدو عتيقة؟!

Built in Hinged Door Corner Wardrobe من Bravo London Ltd حداثي
Bravo London Ltd

Built in Hinged Door Corner Wardrobe

Bravo London Ltd

إن كانت الإجابة بنعم فعليك اتباع النصائح التالية أو حتى إحداها قد تفي بالغرض.. أولًا قم بتزويدها بأرفف داخلية إضافية يمكنها استيعاب أغراض أكثر، ثانيًا أضف لها سبوتات داخلية فهي كفيلة بأن تجعلها ساحرة فضلًا عن كونها فكرة عملية تسهل عليك العثور على الملابس وبقية أغراضك بسهولة دون إهدار وقتك وجهدك.

وأخيرًا، إن كان مظهرها من الخارج غير محبب.. لا تتردد في إعادة طلاءها مرة أخرى لتحييها من جديد وتستغلها بدلًا من لجوءك لشراء واحدة أخرى!

6- كيف تخفي معالم مكيف الهواء القديم؟

cover for AC من homify كلاسيكي
homify

cover for AC

homify

مع هذه الفكرة المبتكرة يمكنك أن تتعلم كيف تخفي معالم تكييف الهواء القديم ذو المظهر القبيح خصوصًا إن كان موقعه في ساحة الاستقبال أو قريب من المدخل مما يجعله من غير المستحب أن يظهر بهذه الإطلالة المزرية. فقط أضف إليه من الأعلى رف خشبي أو رخامي يموه المتطلع إليه ويجعله يظن أنها مجرد طاولة عابرة مستندة لإحدى جدران المنزل كما تبدو هنا.   

7- لما لا تُغَيِّر أرجل الأريكة؟

لمسة أبسط ما يكون يمكنها أن تصنع الفارق بـ غرفة المعيشة الخاصة بك وهي تغيير أرجل أرائكها لآخرى فضية براقة بتصميم عملي مبتكر! فهنا في هذا النموذج نرى كيف تألقت هذه الأريكة بأرجلها الفضية اللامعة المصممة على شكل حرف L وتقف بثبات على الأرضية الخشبية.

8- زَيّن إحدى الجدران بألواح الكتابة

Cotswold Chapel Kitchen من homify بلدي خشب نقي Multicolored
homify

Cotswold Chapel Kitchen

homify

تعتبر السبورات أو ألواح الكتابة من الإضافات العصرية التي يستحب الاستعانة بها في تزيين التصميم الداخلي لأي غرفة، فهي إما أن تستغل في كتابة ملاحظات مفيدة لقاطنين المنزل أو قد يمكن استغلالها في كتابة عبارات تشجيعية وتحفيزية عليها لتزداد قيمة وثراءً.

9- اعرف كيف تجمل إطلالة مدفئتك

إذا كانت مدفأة منزلك قد عفا عليها الزمن ومكانها ملحوظ، عليك إنقاذ الموقف ببعض اللمسات، كإضافة مرآة كلاسيكية ضخمة بالمنطقة العلوية لها بإطار مذهب تملأه الزخارف كما هو واضح هنا، يمكنك أيضًا تزيينها بأواني زجاجية ملونة من الجهة الأمامية وأخيرًا إن كانت باهتة اللون لا تتردد في إعادة طلاءها من جديد.

10- امنح أرضية مطبخك مظهر جديد مع الأغطية الفينيل

11- دعونا نجدد الرفوف!

ريفي  تنفيذ Yester Home, ريفي
Yester Home

EDWARDIAN BRACKET · 4 INCH ·

Yester Home

فكرة بسيطة لإضافة لمسة جديدة إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم ألا وهي تجديد الرفوف. فقط أعد طلاءها بشكل رائع كما نرى بالنموذج المعروض هنا لتدهش الجميع!

12- اولي حمامك مزيدًا من الاهتمام

Create a Steam Shower with Nordic and Mr Steam من Nordic Saunas and Steam حداثي
Nordic Saunas and Steam

Create a Steam Shower with Nordic and Mr Steam

Nordic Saunas and Steam

حتى الحمام الخاص بك يستحق لمسة من التجديد: كتغيير مكان الرفوف أو استبدال القديمة منها بأخرى جديدة، أو تغيير نوع الضوء كالاستعانة بالسبوتات السقفية أو الأباليك الجانبية، أو كتغيير فرش أرضية الحمام وستائره أيضًا بأخرى أكثر عصرية.

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم