الممر والمدخل تنفيذ Ольга Кулекина - New Interior

بيت الأحلام: 5 أفكار ستلهمك بعمل مثلها

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتلهمك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات في هذا الأسبوع.

1- شقة صغيرة ستبهرك أناقتها

هذا المقال سوف يأخذك في جولة داخل شقة صغيرة في موسكو ولكنها مُصممة بطريقة رائعة وألوان جميلة وتفاصيل راقية، تحتفظ بحداثتها رغم  اللمسات الكلاسكية بها، وبالرغم من صغر مساحتها وغرفها إلا إنها مُنظمة ومُرتبة بطريقة رائعة، وديكوراتها جميلة سوف تبهرك تفاصيلها، بالإضافة إلى التنوع في الخامات المستخدمة بها من باركيه وسيراميك ورخام، لتبدو أنيقة وبسيطة فأنظر إليها الاّن..

2- كيف تصمم شقة راقية على مساحة 126 متراً فقط

كيف نصمم منزلاً راقياً على مساحة متوسطة تقدر بــ 126 متر مربع فقط؟ ، الإجابة تكمن في كتاب الأفكار هذا حيث يقدم لنا هوميفاي اليوم جولة رائعة في منزل عائلي مصمم في روسيا بإمكانيات بسيطة بعيداً عن البهرجة التي لا طائل منها و يتميز بعملية الاستغلال للمساحة في هيئة غرف بمساحات متوسطة أيضاً نجحت في استيعاب الأسرة الساكنة للمنزل و تلبية احتياجاتهم و أشياء أكثر من رائعة من تصميم مكتب NEW INTERIOR المتخصص في التصميم الداخلي في روسيا .

3- كيف تختار باليتة ألوان رائعة لمنزلك

للألوان سحرها الخاص، فلا يمكنك تخيل أي شيء في الحياة من حولك بدون ألوان، ولأن بيتك يستحق الاهتمام، فإن الوانه يجب أن تكون مُختاره بعناية ودقة، كي تحصل على هدوء وأناقة وتناغم في التفاصيل يبعث لك راحة أعصاب ويُبهر ضيوفك، فإن اختيار ألوان المنزل من جدران وأثاث وأرضية يجب أن يكون في تناسق تام ومناسب لمساحة المكان وتقسيمه، ولأن هوميفاي يهتم بكل تفاصيل الديكور الجديدة لمنزلك، فإن هذا المقال يخبرك كيف تختار باليتة ألوان رائعة لمنزلك.

4- 8 مطابخ صغيرة تناسب بيوتنا

داخل الشقق الصغيرة، تكون المساحة المخصصة للمطبخ صغيرة بدورها أو محدودة الأبعاد، وهو ما يجعل البعض لا يوليها اهتمامًا كبيرًا من حيث التصميم.

في هذا المقال، سوف نركز اهتمامنا على تلك المطابخ الصغيرة، وكيفية تصميمها بوظيفية وبشكل جميل في الوقت ذاته.. تفقدها معنا!

5- تصميم كلاسيكي عصري لشقة ستريد عمل مثلها

التصميم العصري للمنزل يعد من أكثر الأساليب التصميمة رغبة من قبل الكثيرين لما فيه من لمسات مواكبة للتطور و متماشية مع روح العصر الحديث و ألوان على الموضة، اليوم جولتنا غير عاديوة في شقة غير معتادة في موسكو صممت بشكل عصري و بألوان أكثر من رائعة و لها طابع و شخصية مميزة في كل غرفة فيها حيث نجح مكتب Design Studio الروسي المتخصص في التصميم الداخلي من اختيار الأثاث المناسب و الاستغلال الأمثل لكل المساحة المتوفرة في تلك الشقة الرائعة التي غلب علي كل مكوناتها الألوان الهادئة و أبرزها الأبيض الصافي و التي نعتقد أنها ستنال اعجابك ..

إليكم التفاصيل

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم